روسيا – شدد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على أن إدخال التقنيات المتقدمة وتدريب الموظفين المؤهلين هما عاملان أساسيان في التنمية المستدامة للاقتصاد الروسي.

وجاءت كلمات الرئيس الروسي في رسالة ترحيب للمشاركين في المنتدى الفيدرالي السادس “الإنتاجية 360″، المنعقد يومي 17 و18 من أكتوبر الجاري في موسكو.

وقال بوتين: “في الفترة الماضية، عزز المنتدى مكانته وأصبح حدثا كبيرا في جدول الأعمال، حيث يجذب باستمرار عددا كبيرا من المشاركين، ويتميز بنهج مدروس وشامل لاختيار المواضيع التي تتم مناقشتها والأحداث التعليمية المفيدة”.

وأشار إلى أن أحد محاور جدول أعمال المنتدى هو بحث سبل الاستفادة من الخبرات المتراكمة في المشروع الوطني “إنتاجية العمل” وتطبيقها في المشروع الوطني الجديد “اقتصاد فعال وتنافسي” الذي سيبدأ في العام 2025.

وينعقد المنتدى في العاصمة الروسية موسكو، وينظم بدعم من وزارة التنمية الاقتصادي الروسية، وبدعم من حكومة موسكو.

المصدر: نوفوستي

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

موسكو تحذر إسرائيل من توجيه ضربة لمنشآت نووية إيرانية

17 أكتوبر، 2024

بغداد/المسلة: أكد نائب وزير الخارجية الروسي، سيرجي ريابكوف، اليوم الخميس، ان موسكو حذرت إسرائيل من توجيه ضربة لمنشآت نووية إيرانية، جاء ذلك خلال نبأ عاجل أوردته قناة “القاهرة الإخبارية”.

وبحسب وزارة الخارجية الروسية، “تتبادل موسكو وجهات النظر مع إيران بشأن الوضع في الشرق الأوسط”.

وفي سياق ذي صلة، قال أحمد شديد، الخبير في الشؤون الإسرائيلية، إنه “بات واضحًا من اليوم أن قواعد اللعبة ما بين إسرائيل وإيران مبنية على الاعتبار للدول، وأن إسرائيل قد تنازلت إلى حد كبير عن أهدافها العليا والاستراتيجية والمتمثلة بتدمير المشروع الإيراني وكذلك القضاء على حزب الله، لذلك نحن نستمع اليوم إلى تصريحات إسرائيلية تتحدث عن كيلو أو اثنين كيلو متر بداخل الأراضي اللبنانية أصبح هدفًا إسرائيليًا”.

وأضاف “شديد”، اليوم، خلال مداخلة عبر قناة “القاهرة الإخبارية”، أن “إسرائيل اليوم تتراجع عن خطة أو فكرة تدمير المشروع النووي وكذلك الابتعاد عن استهداف المحطات المدنية الحيوية كالغاز والنفط وما إلى ذلك، وحصر أهدافها بمسألتين، المسألة الأولى قواعد عسكرية، والمسألة الثانية وصفها الإعلام الإسرائيلي بمراكز قيادة للحرس الثوري وللحكومة أو للنظام في إيران”.

 

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • “الصناعة التكنولوجيا المتقدمة” تستعرض منصة البيانات الصناعية خلال “جيتكس”
  • افتتاح خط سكة حديد "كفر داود - السادات" لربط المدينة الصناعية وتعزيز التنمية الاقتصادية
  • موسكو تحذر إسرائيل من توجيه ضربة لمنشآت نووية إيرانية
  • “الصناعة التكنولوجيا المتقدمة” تستعرض منصة البيانات الصناعية خلال جيتكس جلوبال
  • البيت الروسي بالقاهرة يستضيف منتدى بوشكين احتفاءً بمئويته
  • مسؤول في المنتدى الاقتصادي العالمي: الإمارات رائدة في مجالات الحوكمة والتنمية الاقتصادية والتعاون
  • رئيس الوزراء الروسي: موسكو تسعى لرفع مستوى التعاون مع إسلام آباد
  • هذا أول ما قاله العميل الروسي المزدوج سكريبال.. اتهم بوتين بالسم
  • وزير الدفاع الروسي: موسكو وبكين تتبنى مواقف مشتركة تجاه الاوضاع بالعالم