تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الجمعة، أن الطيران الحربي الإسرائيلي شن غارة جوية على منزلًا في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة.

واقتحم الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، مدينة طوباس، بعدة دوريات عسكرية برفقة جرافة، بعد خروجها من حاجز تياسير العسكري شرق المدينة.

كما اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وفلسطينيين، خلال اقتحام الاحتلال مدينة طوباس.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 42،438 مواطنا، وإصابة 99،246 آخرين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شهداء مصابون قصف اسرائيلي قصف منزل مدينة غزة

إقرأ أيضاً:

شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي على قطاع غزة

غزة - صفا استشهد عشرات المواطنين وأصيب آخرون، منذ فجر الخميس، جراء القصف الإسرائيلي على مناطق متفرقة من محافظات قطاع غزة. وأفاد مراسل وكالة "صفا"، باستشهاد 8 مواطنين، وإصابة آخرين، بعد قصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة "الحلو" قرب المستشفى الأردني في حي تل الهوا جنوب غربي مدينة غزة. وعرف منهم: يوسف مازن الحلو، محمود حاتم الحلو، ماهر الريس، أسامة العكلوك، فارس حازم أبو كميل، منتصر سعدالله الحلو ومعتصم سعدالله الحلو. وصباح اليوم، أصيب عدد من المواطنين، في قصف مدفعي إسرائيلي في محيط نهاية شارع الجلاء شمالي مدينة غزة. وأفاد بتقدم محدود لآليات عسكرية إسرائيلية شمالي مخيم البري، وسط إطلاق نار كثيف خلال عمليات تمشيط. وأشار مراسلنا إلى استشهاد مريم أبو دقة إثر إصابتها الحرجة في قصف إسرائيلي في 2/ أكتوبر الجاري استهدف بلدة عبسان الكبيرة شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة وذكر أن طواقم الإسعاف انتشلت ستة شهداء تعرضوا لقصف سابق في بلدة الفخاري شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة. وفي سياق متصل، قصف طيران الاحتلال منزلًا لعائلة صالح مقابل بركة أبو راشد من الجهة الغربية في مخيم جباليا شمالي القطاع. وأصيب عدد من عائلة "صالحة" جراء نسف جيش الاحتلال لمنازل بمنطقة الفالوجا بمخيم جباليا. كما استشهد مواطن، واشتعلت النيران في مدرسة خليفة التي تؤوي نازحين بمنطقة الشيخ زايد شمالي القطاع، بفعل القصف الإسرائيلي. ومساء الأربعاء، استشهد مواطنان وأصيب آخرون، في قصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة الخيري قرب مسجد حطين في حي الشيخ رضوان شمال غربي غزة. وتواصل مدفعية الاحتلال قصفها في حي تل الهوا وجنوبي حي الصبرة جنوب غربي مدينة غزة. ومنذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، تواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد 42,409 مواطنين، وإصابة 99,153 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وما زال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • إعلام فلسطيني: شهداء ومصابون بقصف الاحتلال منزلا في مخيم الشاطئ بغزة
  • شهداء ومصابون في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • فلسطين.. مدفعية الاحتلال تستهدف شمال غربي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • 5 شهداء ومصابون في قصف الاحتلال لمنزل غرب غزة
  • إعلام فلسطيني: 5 شـهداء جراء قصف منزل سكني جنوب غربي مدينة غزة
  • فلسطين.. استشهاد 5 مواطنين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال لمنزل غرب مدينة غزة
  • 5 شهداء ومصابون بقصف الاحتلال منزلا بحي النصر في مدينة غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية : 3 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في مخيم جباليا شمال قطاع غزة ومنطقة في رفح جنوب القطاع
  • قوات الاحتلال تقتحم مدينة طوباس وتشتبك مع مقاومين