اعتذرت الفنانة “أحلام” من صديقتها الفنانة “شيرين عبد الوهاب” لتأخرها فى تهنئنها بعيد ميلادها الـ44 الذي احتفلت به في الثامن من أكتوبر الجاري.

أحلام تعتذر من شيرين عبد الوهاب:

علقت الفنانة “أحلام” على تغريدة الفنانة  “شيرين عبد الوهاب” التي وجهت فيها الشكر لعدد من الفنانين الذين حرصوا على تهنئتها، وكتبت: "كل عام وأنتي قلبي ااااسفه ما انتبهت لعيد ميلاد حبيبتنا وأختنا الغاااااليه أوي أوي، وأنا جايه مصر قريب وضروري أشوفك وأرجع أقرى عليك ياسين، يارب يحميك ويسعدك ونشوفك دائماً نجمه نفخر بها شيرين عبدالوهاب".

وكانت الفنانة “شيرين عبد الوهاب” وجهت الشكر لكل من هنأها بعيد ميلادها، في رسالة صوتية مؤثرة نشرتها على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الرسمية الخاصة بها، معبرة عن امتنانها العميق لدعمهم وحبهم خلال هذه الفترة.

تضمنت رسالة "شيرين عبد الوهاب" قائمة طويلة من الأسماء التي توجهت إليها بالشكر ، من أصدقائها المقربين وزملائها الفنانين وحتى جمهورها في الوطن العربي، ، ولاقت هذه الرسالة تفاعلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

احلي عيد ميلاد ليا بجد ????
شكرا لكل النجوم اللى فرحوني بتهنئة بعيد ميلادى شكرا
ليكم من القلب ربنا ميحرمنيش منكم يارب ????@SamiraSaid @azizelshaf3i @tamerhussein @ToomaTunes @HaidyMoussa @lameesh @KhaledSelim_ii @bahaaeldinmoha4 pic.twitter.com/DWhbUK0EDn

— Sherin Abdelwahab (@Sherinthesinger) October 14, 2024

وقالت شيرين في رسالتها: "عايزة أشكر كل الناس اللي عايدتني اللي هما عائلتي الكبيرة اللي عايدتني بمناسبة عيد ميلادي وأثروا فيا جدًا جدًا السنة دي، معايدة المطربة سميرة سعيد النجمة الكبيرة الديفا صديقتي الغالية، ومها صاحبتي مش هنسى أبدًا جمال الفويس بتاعكم وجمال المعايدة بتاعتكم".

وتابعت: "شكرا ربنا يخليكم ليا حبايب قلبي بخاف عليكم اكتر من أي حاجة، أستاذ بهاء الدين محمد وأستاذ وائل جسار وأستاذة لميس الحديدي وويجز حبيبي؛ بهاء حبيب قلبي ووائل جسار نجم كبير جدًا جدًا وعزيز على قلبي وأخويا وبقوله ربنا يكون في عنكم وتشوفوا لبنان كلها خضرة ومتعمرة، ونرجع تاني ضيوفكم زي ما كنا بنروح وبتشيلونا من على الأرض شيل.. يا رب يكون مع لبنان يا رب"

❤️@SamiraSaid @azizelshaf3i@tamerhussein@ToomaTunes@HaidyMoussa@lameesh@KhaledSelim_ii@bahaaeldinmoha4 @_waeljassar pic.twitter.com/AfuMpBGFLs

— Sherin Abdelwahab (@Sherinthesinger) October 15, 2024

أعلنت شيرين عبدالوهاب عن حفلين ضخمين لها، الأول في الكويت يوم 28 نوفمبر، والثاني في دبي على مسرح كوكاكولا أرينا يوم 13 ديسمبر، هذه الحفلات تأتي كدليل على عودة شيرين القوية إلى الساحة الفنية واستعدادها لتقديم أجمل أعمالها الفنية لجمهورها، مؤكدة بذلك مكانتها كواحدة من أهم الأصوات العربية على الساحة الفنية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين عبد الوهاب أحلام مصر لبنان الكويت دبي شیرین عبد الوهاب

إقرأ أيضاً:

شيرين عبد الوهاب توجه رسالة شكر لـ نجوم الفن

وجهت الفنانة شيرين عبدالوهاب رسالة شكر لـ نجوم الفن بعد احتفالهم بعيد ميلادها وتهنأتهم لها، مؤكدة إلى أنها سعيدة جدًا بهذه المعايدات.

 

ونشرت شيرين عبدالوهاب مقطع صوتي لها نشرته عبر حسابها الرسمي على التغريدات “إكس” قائلة: “عايزة أشكر كل الناس اللي عايدتني اللي هما عيلتي الكبيرة وأثروا فيا جدًا السنة دي”.

 

ووجهت شيرين عبدالوهاب الشكر لجميع الفنانين الذين هنأهوا بعيد ميلادها، منهم سميرة سعيد، وخالد سليم، ومغني الراب ويجز، وهيدي موسى، ووائل جسار، وساندي، وحسن أبوالروس ومحمود الليثي والإعلامية لميس الحديدي، كما وجهت الشكر للملحنين، عزيز الشافعي وتامر حسين وتوما، لافتة أنهم ساعدوها ولهم الفضل في نجاحها.

 

اختتمت، شيرين قائلة: “شكرًا لكل إنسان عايدني في عيد ميلادي السنة دي لأنه كان فارق معايا أوي أسمع صوتكم معايدتكم قوتني وحسستني أن العيد السنة دي غير كل سنة وكل سنة وأنتم عيدي”.

 

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

 

وكان آخر أعمال شيرين عبد الوهاب، هي أغنية «عسل حياتي» التي تم طرحها خلال الفترة الماضية، وحققت نجاحا كبيرا بين الجمهور. الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع النابلسي، وتريات سعيد كمال، جيتار أحمد حسين، تسجيل وماستر خالد سند.

 كلمات أغنية «عسل حياتي» لـ شيرين 

 

الاختيار الصعب أنت والاختيار الأحلى

حياتي رحلة اختارت تبقى معايا فيها

وسيبت نفسي ليك وليها

الاختيار الصعب أنت والاختيار الأحلى

حياتي رحلة اختارت تبقى معايا فيها

 

وسيبت نفسي ليك وليها

مريت معاك بكل شيء

عانيت.. بيك اعتنيت

حبيتك الحب اللي معرفهوش بشر

سافرت وياك للقمر يا قمر

مريت معاك بكل شيء

عانيت.. بيك اعتنيت

حبيتك الحب اللي معرفهوش بشر

سافرت وياك للقمر يا قمر

أنا عايزة أروح معاك لحد المنتهى

لحد آخر لحظة ولآخر نفس

اتنفسه في حضنك

وتبقى أنت الونس

وأشرب لآخر نقطة من بحر العسل

يا عسل حياتي كلها

وأنا عايزة أروح معاك لحد المنتهى

مقالات مشابهة

  • هو أنا كنت مسافرة؟.. شيرين عبد الوهاب تنفعل على الجمهور
  • بعد حذفها.. شيرين عبد الوهاب تغني "ابتسمت" عبر اللايف| فيديو
  • ابتسمت.. شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الجديدة
  • مش في نفس اليوم.. أحلام تعتذر لـ شيرين عبد الوهاب لهذا السبب
  • أحلام تعتذر لشيرين.. ما القصة؟
  • كل عام وانتي قلبي.. أحلام تهنئ شيرين عبدالوهاب بعيد ميلادها
  • خاص| مجدي عبيد يكشف آخر تطورات حالته الصحية: "كل اللي يجيبه ربنا كويس"
  • شيرين تصدم الجمهور فى أحدث ظهور|شاهد
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة شكر لـ نجوم الفن