قدم  الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، والمهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط، واجب العزاء لوالدى ميرنا أشرف الجنيدى الطالبة بكلية الطب بجامعة الجلالة والتى توفيت إثر حادث إنقلاب أتوبيس بطريق الجلالة .

و أعرب المحافظ ونائبته خلال زيارتهما لمنزل الأسرة عن خالص تعازيهما لوالدى الفقيدة كما دعا الله أن يربط على قلبهما ويلهمهما الصبر والسلوان،  وأن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وينزلها منزلة الشهداء .

كما نقل الدكتور أيمن الشهابى تعازى أبناء المحافظة،  قائلاً " الجميع فى حالة حزن على ابنتنا ميرنا وأؤكد حرص المحافظة على تقديم أى سُبل دعم ممكنة إلى الأسرة  للوقوف بجانبهم فى هذا المصاب الأليم "، و أشار أنه تم التنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لتقديم رحلة عمرة شاملة كافة تكاليف الانتقالات لوالد ووالدة الطالبة من خلال أحد الجمعيات الأهلية ..

تداول 35 سفينة للحاويات والبضائع العامة بميناء دمياط

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دمياط محافظ دمياط التضامن الاجتماعي مديرية التضامن الاجتماعي شهداء والدة كلية الطب

إقرأ أيضاً:

"قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا".. آخر ما نشرت الطالبة دنيا محمد ضحية حادث الجلالة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سادت حالة من الحزن بين أهالي مدينة الفيوم بمحافظة الفيوم، عقب انتشار خبر وفاة "دنيا محمد"، الطالبة بالفرقة الثانية بكلية الطب جامعة الأزهر، والتي وافتها المنية في حادث انقلاب أتوبيس طريق الجلالة - العين السخنة بمحافظة السويس.

وكانت ضمن أخر ما نشرت الطالبة "دنيا محمد"على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ، فيديو يبدأ بقوله تعالى" قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا" وقبل الحادث مباشرةً نشرت "دنيا" مقطع للآية الكريمة (ولا تيأسوا من روح الله إنه لا ييأس من روح الله إلا القوم الكافرون). 

وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لدفتر عزاء حزنًا على وفاة الطالبة "دنيا محمد"، حيث نشرت"حبيبه أحمد" قائلة: ألف رحمه ونور تنزل عليكِ يحبيبة قلبي، ربنا يصبر قلوب أهلك وحبايبك يارب عروسه في الجنة ونحتسبك من الشهداء إن شاء الله.

كما نشرت "شروق محمد عطا" قائلة: ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنة اللهم أغفر لها وارحمها واعف عنها، وأكرم نزلها ووسع مدخلها، واغسلها بالماء والثلج والبرد، ونقها من الخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم ابدلها دارًا خيرًا من دارها، وأهل خيرًا من أهلها، وادخلها الجنة، وأعذها من عذاب القبر، ومن عذاب النار، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار.

ودعت"ندا بلال" للفقيدة قائلة: ربنا يرحمك ويجعل مثواك الجنة، اللهم إني اسألك لها الدرجات العلى من الجنة، وادخلها الجنة، واسألك لها خلاصا من النار.

تعود البداية عندما تلقى مرفق إسعاف السويس، بلاغًا من قائدي السيارات يفيد انقلاب أتوبيس، بطريق الجلالة - السخنة، اتجاه السويس، عند مفارق الطريق أمام محطة تموين السيارات على أثر ذلك لقي 10 أشخاص مصرعهم، وأصيب 28 أخرين في انقلاب أتوبيس ركاب بطريق "الجلالة- السخنة"، ونقل رجال الإسعاف المصابين إلى مجمع طبي السويس لتلقي العلاج والوفيات إلى ثلاجة حفظ الموتى.

مقالات مشابهة

  • محافظ دمياط يقدم العزاء لأسرة طالبة الجلالة ويمنحهم رحلة عمرة
  • محافظ الدقهلية يكلف رئيس مركز دكرنس بتقديم العزاء لأسرة فقيد حادث جامعة الجلالة.. صور
  • محافظ الدقهلية يكلف رئيس مركز دكرنس بتقديم العزاء لأسرة فقيد حادث جامعة الجلالة
  • وزير الأوقاف يُعزي أسر أبنائنا الطلاب شهداء العلم في حادث الجلالة
  • بالزغاريد.. والدة طالبة الطب بدمياط تودع ابنتها ضحية حادث الجلالة
  • بالدموع.. تشييع جنازة ميرنا طالبة الجلالة في دمياط
  • "قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا".. آخر ما نشرت الطالبة دنيا محمد ضحية حادث الجلالة
  • حالة من الحزن في أسوان بعد وفاة طالبة إثر انقلاب أتوبيس جامعة الجلالة
  • وفاة طالبة جامعية ثانية إثر حادث الدهس في الموقر / تفاصيل وأسماء