شيع أهالي قرية عطف أفوة، التابعة لمركز الواسطى بمحافظة بني سويف، مساء اليوم الخميس، جثمان الشاب سيد عبدالرحمن عبدالجواد، الذي توفي إثر حادث مروري في ليبيا. 

 

وسادت حالة من الحزن بالقرية، حيث شارك المئات من أهالي القرية والقرى المجاورة صلاة الجنازة وتشييع الجثمان لمثواه الأخير بمقابر الأسرة، وعقب دفن الجثمان أصطف أهالي المتوفي لتلقي عزاء المشيعين، داعين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

 

وكان الشاب الفقيد وآخرين من ابناء قريته، تعرضوا لحادث سير، اثناء توجههم لعمله الأراضي الليبية، ونتج عن الحادث وفاة أحدهم إصابة اثنين آخرين من أبناء القرية، هما: عبدالنبي محمد صادق، ومحمود ياسين عبده، حيث تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج. 

 

وأكد محمود حمدان، أحد أهالي القرية، أن حالة المصابين مستقرة حتى الآن، ويخضعان للرعاية الطبية اللازمة، مشيرًا الحادث وقع في ظروف صعبة على طريق ليبي يعاني من ضعف البنية التحتية، ونتج عنه وفاة الشاب الشاب سيد عبدالرحمن عبدالجواد، وآخر ليبي، وإصابة أثنين من ابناء القرية.

 

وأضاف، أن هذا الحادث يعد جزءًا من سلسلة حوادث مشابهة يتعرض لها المغتربون المصريون أثناء عملهم في الخارج، مما يثير القلق حول سلامة أبنائنا المغتربين، مشيرًا إلى أن أهالي المصابين والمتوفى، تلقوا العديد من الاتصالات من المغتربين المصريين في ليبيا للاطمئنان على حالة المصابين ومواساة أهل المتوفى.

 

وأختتم، مناشدًا جميع المحبين وأهل الخير بالدعاء بالرحمة للفقيد سيد عبدالرحمن عبدالجواد، وأن يمن الله بالشفاء العاجل للمصابين، عبدالنبي محمد صادق ومحمود ياسين عبده، راجين من الله أن يخفف عنهم آلامهم ويعيدهم سالمين إلى ديارهم.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف جامعة بني سويف

إقرأ أيضاً:

أهالي المنوفية يودعون ثاني ضحايا أتوبيس جامعة الجلالة بمسقط رأسه في منوف

شيّع العشرات من أهالي مدينة منوف في محافظة المنوفية جثمان الطالب عمر أحمد بسة، ضحية حادث انقلاب اتوبيس الجلالة والطالب بكلية الطب.

وأدى الأهالي صلاة الجنازة على الطالب وسط حالة من الحزن من مسجد الشيخ زوين بمدينة منوف.

أهالي المنوفية يشيعون جثمان ضحية اتوبيس جامعة الجلالة.. صور بسبب ألف جنيه.. عاطل يقتـ.ـل خالته في المنوفية محافظ المنوفية يلتقي وكيل وزارة الأوقاف الجديد

وشيع الأهالي الجثمان الى مثواه الأخير في مقابر الأسرة بالقرية وسط حالة من الحزن بين الجميع.

وانتشرت عبارات النعي على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ينعون فيها الطالب المتوفي وقال عمه في منشور علي فيس بوك “ سبحان من تفرد بدوام العزة والبقاء وكتب على مخلوقاته الموت والفناء ولم يشاركه أحد في خلده حتى الملائكة والأنبياء ، ولا نقول الإ ما يرضي رب البقاء والفناء ( إنا لله وإنا إليه راجعون )، الدعاء لشهيد حادث الجلالة إدابن أخي الطالب عمر أحمد حسن ”.

وسادت حالة من الحزن بين أبناء محافظة المنوفية وذلك لوفاة 3 من أبنائها طلاب جامعة الجلالة في الحادث المأساوي الذي راح ضحيته 12 طالبا وأصيب أكثر من 30 آخرون في حادث انقلاب اتوبيس أثناء عودتهم من الجامعة متوجهين الى سكنهم.

مقالات مشابهة

  • تشييع جثمان شاب ببني سويف لقي مصرعه في حادث سير بليبيا
  • تحقيق عاجل في مصرع وإصابة 14 شخصًا بحادث مروري بطريق الواحات
  • منحة 50% للطلاب المصابين في حادث الجلالة حتى التخرج
  • تشييع جثمان ضحية حادث الجلالة في الدقهلية
  • حزن يخيم على أهالي كفرالشيخ بعد تشييع جثمان طالب جامعة الجلالة
  • أهالي المنوفية يودعون ثاني ضحايا أتوبيس جامعة الجلالة بمسقط رأسه في منوف
  • أهالي المنوفية يشيعون جثمان ضحية اتوبيس جامعة الجلالة.. صور
  • أهالي ضحايا حادث الجلالة يتسلمون جثث أبنائهم
  • الطلاب المصابين في حادث الجلالة: "فرامل الأتوبيس كانت ضعيفة"