سرايا - حرص الممثل الأمريكي دان بلزيريان على نعي يحيي السنوار، وذلك بعد استشهاده على يد الجيش الإسرائيلي.

الممثل دان بلزيريان ينعى السنوار وبعد انتشار أخبار اغتيال الجيش الإسرائيلي ليحيى السنوار قال دان بلزيريان عبر حسابه الرسمي على منصة إكس: كل من يقاتل الإرهابيين الإسرائيليين المرتكبين للإبادة الجماعية هو بطل، رحم الله السنوار.



ويأتي نعي دان بلزيريان، بعد استشهاد يحيى السنوار على أرض غزة، وذلك خلال تصديه للجيش الإسرائيلي، الذي يحاول تهجير أهالي غزة منذ 7 من أكتوبر 2023.

والممثل الأمريكي دان بلزيريان، معروف بهجومه الدائم على الإسرائيل، ففي مقابلة سابقة، قال إسرائيل أرادت، أن يحدث السابع من أكتوبر حتى يكون لديها سبب للاستيلاء على أرض غزة.

ووكان أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي في رفح أن عملية اغتيال يحيى السنوار لم يكن غير مخطط لها، وتضمنت الأدلة على وفاة السنوار مطابقة سجلات أسنانه وسجلات بصمات الأصابع التي بحوزة إسرائيل منذ فترة وجوده في السجون الإسرائيلية حتى عام 2011.

من هو دان بلزريان؟ ولد دان بلزريان في فلوريدا الأمريكية، والتحق ببرنامج تدريب البحرية الأمريكية عام 2000، لكنه سرعان ما طرد بعد تحرشه بموظفة، فتحول إلى تجارة الأسلحة، ويقال إنه يمتلك أكثر من 100 سلاح متنوع داخل قصره.

يمتلك "بلزريان" دبابة خاصة يحطم بها سياراته الفاخرة، كواحدة من أمتع الهوايات لديه، ورغم بنيته الجسمانية القوية، تعرض لأزمتين قلبيتين قبل بلوغه سن الـ30، وأصيب في المرة الأولى في حفل صاخب.


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

وفد العمداء الأمريكي يحل بالعيون لتوقيع إتفاقية توأمة ثانية بين بلدية العيون ومدينة أرلينغتون الأمريكية

زنقة20| العيون

علم موقع Rue20 ان الوفد الامريكي الذي يقوده رئيس مؤتمر عمداء المدن الأمريكية، أندرو جينتر، سينتقل بعد الداخلة مباشرة إلى مدينة العيون لتوقيع مذكرة تفاهم حول أتفاقية توأمة ثانية مع مدينة العيون كبرى حواضر الصحراء.

ومن المقرر حسب مصدر شديد الإطلاع ، ان يقوم السيد “جيم روس” عمدة أرلينغتون الأمريكية بتوقيع إتفاقية توأمة مع بلدية مدينة العيون عاصمة اقاليم جنوب المملكة، بحضور السيد مولاي حمدي ولد الرشيد وتحت إشراف والي العيون السيد عبد السلام بكرات.

وكانت جماعة العيون قد وقعت في ماي السنة الماضية اتفاقية توأمة مماثلة مع مدينة هوليود الأمريكية، وقعها جوش ليفيي مع عمدة العيون مولاي حمدي ولد الرشيد، وأعضاء عن مجلس مدينة هوليود وهم ليئور كوهين، تريسي كالاري، كيفين بيدرمان صموئيل بوسكيلا، وانتوني فيرا مدير حماية المدينة.

ويشار إلى ان مدينة الداخلة قد شهدت اليوم توقيع مذكرة تفاهم حول إتفاقية توأمة وقع خلالها اندرو جينثر عمدة مدينة كولومبوس _ أوهيو_ بالولايات المتحدة الأمريكية مع بلدية الداخلة بحضور والي الداخلة علي خليل ورئيس البلدية الراغب حرمة الله وعمداء مدن أمريكية.

جدير بالذكر ان وفد من عمداء مدن الولايات المتحدة، حل الثلاثاء بالمغرب، في إطار زيارة خاصة للأطلاع على تجربة المملكة في مجال الحكامة الترابية، إضافة إلى المساهمة في زيادة تعزيز العلاقات بين الرباط وواشنطن في عدد من مجالات التعاون، خاصة في اقاليم الصحراء المغربية حيث جسدت هذه الزيارة باتفاقيات توأمة بين مدن امريكية ومدن بالصحراء المغربية.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الأمريكي يهنئ رئيس إسرائيل على اغتيال السنوار
  • هاريس تعلن أن القوات الخاصة والمخابرات الأمريكية ساعدتا إسرائيل في تعقب السنوار
  • هاريس:  القوات الخاصة والمخابرات الأمريكية ساعدتا إسرائيل في تعقب السنوار
  • هاريس: القوات الخاصة والمخابرات الأمريكية ساعدتا إسرائيل في تعقب السنوار
  • مشاهد مثيرة للسنوار قبيل استشهاده.. يقاتل الدرون بعصاه بعد جرحه (فيديو)
  • بايدن: بمساعدة الاستخبارات الأمريكية طارد الجيش الإسرائيلي قادة حماس بلا هوادة
  • بايدن: إسرائيل تطارد قادة حماس بمساعدة الاستخبارات الأمريكية
  • استشهاد يحيي السنوار وهو يقاتل في ميدان المعركة
  • وفد العمداء الأمريكي يحل بالعيون لتوقيع إتفاقية توأمة ثانية بين بلدية العيون ومدينة أرلينغتون الأمريكية