المناطق_واس

افتتح معالي أمين منطقة المدينة المنورة الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير المنطقة المهندس فهد بن محمد البليهشي، اليوم معرض المدينة بيلدكس، الذي يُقام بمركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات لاستعراض أحدث المستجدات والتقنيات في قطاع العقار والبناء والديكور.

ويستهدف المعرض الذي تتواصل فعاليته على مدار 3 أيام، عرض الابتكارات والتقنيات المتخصصة في مجال البناء والعمران والتعرف على أحدث المنتجات في هذا الجانب، واستعراض منتجات الشركات المتخصصة وتعزيز التواصل والعلاقات المهنية بين المشاركين، إذ يُعد المعرض منصة للتواصل وتبادل الخبرات بين المهندسين والمصممين والموردين، بالإضافة إلى الإسهام في خلق فرص جديدة للنمور والتطوير في قطاع العقار والبناء بما ينسجم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

أخبار قد تهمك هيئة الإذاعة والتلفزيون تُطلق الهوية الجديدة للقنوات الرياضية السعودية 18 أكتوبر 2024 - 1:31 صباحًا هيئة السوق المالية تُشارك كشريك دائم لمؤتمر التقنيات المحاسبية 18 أكتوبر 2024 - 12:18 صباحًا

واطّلع معالي أمين المنطقة، على مكونات معرض المدينة بيلدكس الذي يضم تجمعًا واسعًا للجهات الحكومية والشركات المتخصصة في صناعة تطوير العقار والإنشاءات العمرانية بما يدعم تنمية القطاع ودعم الاقتصاد المحلي للمنطقة.

واستهل الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم شاهد الحضور فيلمًا وثائقيًا عن المعرض الذي يجمع المطورين العقاريين والشركات المتخصصة في البناء والعمران.

وفي نهاية الحفل، جرى تكريم الشركاء الإستراتيجيين والرعاة المشاركي في المعرض.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 18 أكتوبر 2024 - 1:34 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد17 أكتوبر 2024 - 7:35 مساءًتقرير للأمم المتحدة: الفقر الحادّ يضرب أكثر من مليار شخص عبر العالم ‏ أبرز المواد17 أكتوبر 2024 - 7:33 مساءًتكهنات حول طبيعة الكرات السوداء العملاقة على شاطئ أسترالي شهير منوعات17 أكتوبر 2024 - 2:26 مساءً‏”حمد الخالدي”.. سعودي كفيف تخصص في مجال التقنية منوعات17 أكتوبر 2024 - 1:50 مساءًاستشاري: من خلال ملاحظتنا.. الجيل الحالي أطول قامة من أجيالنا السابقة ونموهم جيد أبرز المواد17 أكتوبر 2024 - 11:30 صباحًاروسيا.. اختبار مواد جديدة لتطوير البطاريات17 أكتوبر 2024 - 7:35 مساءًتقرير للأمم المتحدة: الفقر الحادّ يضرب أكثر من مليار شخص عبر العالم ‏17 أكتوبر 2024 - 7:33 مساءًتكهنات حول طبيعة الكرات السوداء العملاقة على شاطئ أسترالي شهير17 أكتوبر 2024 - 2:26 مساءً‏”حمد الخالدي”.. سعودي كفيف تخصص في مجال التقنية17 أكتوبر 2024 - 1:50 مساءًاستشاري: من خلال ملاحظتنا.. الجيل الحالي أطول قامة من أجيالنا السابقة ونموهم جيد17 أكتوبر 2024 - 11:30 صباحًاروسيا.. اختبار مواد جديدة لتطوير البطاريات هيئة الإذاعة والتلفزيون تُطلق الهوية الجديدة للقنوات الرياضية السعودية هيئة الإذاعة والتلفزيون تُطلق الهوية الجديدة للقنوات الرياضية السعودية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أکتوبر 2024 صباح ا

إقرأ أيضاً:

تحتضن المنطقة أكثر من 5.6 مليون نخلة.. الأمير سلمان بن سلطان يزور “معرض تمور المدينة المنورة”

زار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، معرض تمور المدينة 2024 بجوار مسجد قباء، الذي ينظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة، والمركز الوطني للنخيل والتمور، بالشراكة مع غرفة المدينة المنورة.
واطلع سمو أمير منطقة المدينة المنورة خلال جولته في المعرض على مجموعة من الأركان والأجنحة التي تهدف إلى إبراز الإنتاج الزراعي المحلي، والصناعات التحويلية في قطاع نخيل التمور، وعرض حصاد أكثر من 5,6 مليون نخلة تحتضنها المنطقة، واستعراض إسهاماتها في تعزيز استراتيجيات الأمن الغذائي في المملكة.
واستمع سموه إلى شرح عن مناطق المعرض التي تشمل أكثر من 50 منفذًا للبيع، ومنطقة للتذوق والطهي، والحرف اليدوية، بمشاركة الأسر المنتجة، والمناطق التي تتيح للزوار تجربة حصاد المزارعين من خلال تقنية الواقع الافتراضي، ومنطقة تجربة الزراعة الحية؛ بهدف رفع الوعي البيئي والزراعي، إضافة إلى جناح تفاصيل النخلة، والمسرح التوعوي للطفل والمرسم الحر.
ويشارك في المعرض عدد من الجهات الحكومية والخاصة، للتعريف بالمبادرات والجهود في القطاع الزراعي، واستعراض الخدمات التمويلية واللوجستية للمستثمرين في المنطقة.
يذكر أن معرض تمور المدينة المنورة 2024 يأتي ضمن فعاليات موسم التمور لتحسين القطاع، وزيادة الإنتاج، وتشجيع الاستثمار، والإسهام في رفع الناتج المحلي الإجمالي، بما ينسجم مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، في ظل احتضان المنطقة لأكثر من “29” ألف حيازة زراعية، تنتج ما يزيد عن “263” ألف طن من التمور سنويًا.

مقالات مشابهة

  • اليوم .. انطلاق مهرجان مزاد الإبل بنجران 2024
  • أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل تدشين المشاريع التعليمية الجديدة بالمنطقة
  • أمير منطقة المدينة المنورة يلتقي معالي وزير التعليم
  • هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة توقّع مذكرة تفاهم مع الاتحاد السعودي للهجن
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل القنصل العام لجمهورية بنغلاديش بجده
  • الأمير سلمان بن سلطان يزور “معرض تمور المدينة المنورة”
  • تحتضن المنطقة أكثر من 5.6 مليون نخلة.. الأمير سلمان بن سلطان يزور “معرض تمور المدينة المنورة”
  • أمير منطقة المدينة المنورة يزور “معرض القصواء” بمركز المدينة للفنون
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل سفير مملكة البحرين