نشرت الفنانة “دنيا سمير غانم”، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، صور جديدة تظهر فيها برفقة شيقيقتها "إيمي"،لأول مرة بعد وعكتها الصحية.

الظهور الأول لإيمي سمير غانم بعد مرضها:

وظهرت الفنانة “إيمي سمير غانم”  في حالة صحية جيدة،  في تجمع عائلي ضم أشقاء والدها الراحل الفنان “سمير غانم”، وهم عمها حسام غانم وعمتيها سمية وسوسن غانم، إلى جانب عدد من أبناء عمومتها وعمتها.

كانت قد تعرضت الفنانة “إيمي سمير غانم”  للإصابة بمشكلات صحية عديدة، تراوحت بين تسارع ضربات القلب، ضعف عام، وارتفاع في إنزيمات الكبد، وهي أعراض تجعلها تغيب عن الساحة الفنية كل فترة، وذلك الأمر يثير قلق جمهورها.

تصدرت “إيمي سمير غانم” مؤشرات البحث، بعد ظهورها وهي مريضة خلال إحدي الفيديوهات عبر حسابها على تطبيق التيك توك، ،مستعينة بمقطع غنائي من أغنية «اخترناه»، وعلق زوجها حسن الرداد، قائلًا: «ألف سلامة».

حسن الرداد يكشف تطورات حالة زوجته الصحية 

كشف الفنان “حسن الرداد” زوج “إيمي سمير غانم” مؤخرا تطورات حالتها الصحية، بعدما كانت ظهرت قبل فترة في فيديو وهي تخضع لجلسات أكسجين، قائلاً: "بصراحة لسه تعبانة بس إن شاء الله تبقى أحسن".

وقبل 5 سنوات تعرضت “إيمي سمير غانم” لوعكة صحية استلزمت بقائها في المنزل لنحو 3 أشهر، كشفت بعد ذلك أن ضعف مناعتها يجعلها عرضة بشكل أكبر للمرض ما يتطلب وقتا أطول للتعافي.

ويُذكر أن آخر أعمال إيمي سمير غانم في دراما رمضان عام 2019، من خلال تقديمها دور البطولة في مسلسل "سوبر ميرو"، والذي دارت أحداثه حول معاناتها من والدها الذي يعاملها كاﻷطفال، وأيضًا تعنت مديرينها في العمل، وتقوم بمحاولتها للبحث عن مكامن قوتها بمساعدة صديقها على لامتلاك قدرات خارقة قبل يومين

وشارك في بطولة المسلسل العديد من نجوم الفن ومنهم، حمدي الميرغني، ومحمد ثروت، بجانب إنعام سالوسة، وملك قورة، كما أن العمل من تأليف محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي.

وكان آخر ظهور لها كضيفة شرف في فيلم “بلوموندو” بطولة حسن الرداد والذي عرض ضمن موسم أفلام 2023.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيمي سمير غانم دنيا سمير غانم سمير غانم إنستجرام التيك توك حسن الرد إیمی سمیر غانم حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

حسن الرداد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لإيمى سمير غانم واستعدادها للعودة إلى الدراما

حسن الرداد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لإيمى سمير غانم واستعدادها للعودة إلى الدراما.. أحدثت الفنانة إيمى سمير غانم ضجة على منصات التواصل الاجتماعي بعد حديث زوجها حسن الرداد عن صحتها، حيث لا تزال تعاني لكنها في طريقها نحو التعافي.

حسن الرداد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لإيمى سمير غانم واستعدادها للعودة إلى الدراما

في تصريحات له، طمأن الرداد الجمهور بأن إيمي تتعافى ببطء، مشيرًا إلى أنها ما زالت تواجه بعض التحديات الصحية. وكانت إيمى قد ظهرت مؤخرًا في فيديو على تطبيق تيك توك، مما أثار قلق متابعيها بسبب حالتها الصحية، حيث كانت تخضع لجلسات أكسجين.

وأوضح الرداد في لقاء تلفزيوني: "إيمي ما زالت مريضة، ولكن نأمل أن تتحسن قريبًا." كما أضاف أنه يبدو أنها تعاني من الكحة وضيق التنفس نتيجة نزلات البرد وحساسية الصدر، مما يستدعي تلقيها لجلسات بخار وأكسجين.

على صعيد آخر، من المتوقع أن تعود إيمى سمير غانم إلى الساحة الفنية بالتعاون مع حسن الرداد في مسلسل "مش هو وهى"، مما يضيف لمسة من الأمل لجمهورها.

مقالات مشابهة

  • بعد أزمتها الصحية.. إيمي سمير غانم تتصدر التريند
  • حسن الرداد يكشف تطورات الحالة الصحية لـ إيمى سمير غانم
  • أول ظهور لـ إيمي سمير غانم بعد وعكتها الصحية.. «تجمع عائلي»
  • أعراض مرض مناعي إيمي سمير غانم| حسن الرداد يعلق
  • سر مرض منع إيمي سمير غانم من الظهور 3 أشهر.. مشكلة في المناعة
  • حسن الرداد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لإيمى سمير غانم واستعدادها للعودة إلى الدراما
  • تطورات الحالة الصحية للفنانة إيمى سمير غانم
  • مظاهرة في حب إيمي سمير غانم والدعاء لها بالشفاء العاجل.. ما القصة؟
  • إيمي سمير غانم تتصدر التريند.. تفاصيل