علقت الإعلامية إنجي أنور على فيديو متداول لفتاة،  قالت إنها تعمل طبيبة وتمارس الرقص الشرقي الذي تعتبره هوايتها الاولى في المساء.

دينا ترد على شائعة رفض ابنها لعملها كـ"راقصة"| (صور) ضبط راقصة عرضت جسدها على التيك توك لزيادة المشاهدات ممارسة الرقص

وأوضحت إنجي انور خلال تقديم برنامج “مصر جديدة” عبر قناة “اي تي سي” أن الفتاة أوضحت خلال فيديوهات لها إنها تعمل طبيبة وبعد أن افتتحت عيادة لها قررت ممارسة هوايتها وهي الرقص الشرقي.

وتابعت إنجي أنور أن أهل الفتاة اعترضوا في البداية ولكنهم بعد ذلك وافقوا على ممارستها للرقص لكن مع عدم إغلاق العيادة 

وأردفت إنجي أنور:" طبعا كل واحد حر في رأية لكن هل ممكن شخص يروح يكشف واجدة تعمل طبيبة صباحا وراقصة ليلا".

وأثارت الراقصة دينا الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ردت على السؤال الأكثر انتشارًا حولها، وهو حقيقة تقبل ابنها عملها كراقصة، وذلك عبر فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر “إنستجرام”، ضمن برنامج جديد لها بعنوان "اسمع مع دينا".


قالت: "بيقولوا، وسؤال حشري جدًا، ابنك إزاي متقبل أن إنتي بترقصي؟ طبعًا هو سؤال خاص جدًا وداخلين جوا العيلة، لكن اللي أقدر أرد عليه إني اتربيت على إني احترم النجاح، لو حد ناجح أبص هو ناجح ليه، وهل هو بيحب شغلته دا اللي يشغلني أكتر من إني انتقد، وأن إحنا ملناش دعوة مين بيعمل إيه إحنا مش دا شغلنا، أمي وأبويا ربوني كده".

وتابعت: "ولما خلفت، أنا وأمي، ربنا يحفظها، ساهمت في تربيته وربته بنفس الطريقة أنه يقدر النجاح، ابني فخور بنجاحي وبيتمنى ينجح زيي، مش بيفكر بطريقة إيه دا ماما بترقص؟ أيوه ماما بترقص لأنها ناجحة هي دي الطريقة الوحيدة اللي ناجحة فيها، وأمي مش جاهلة متعلمة، أمي خلصت شهاداتها وحبت شغلها ونجحت فيه".

وأردفت: "طريقة التربية والتفكير بتغير أسلوب تفكير البني آدم، الشخص لما يفكر صح يفكر في نجاحه وتفوقه وشغله مش يشغل دماغه بمين بيعمل إيه حتى لو كان أمه أو أبوه أو أخته، طالما ناجح المفروض يكون فخور بيهم مش بيكسرهم".


من هي الراقصة دينا؟: 
ممثلة وراقصة شرقية مصرية، حصلت على لقب «الراقصة المصرية الأخيرة» من مجلة نيوزويك الأمريكية تحمل شهادة الماجستير في الفلسفة.

ولدت في روما في إيطاليا، احترفت الرقص وعمرها 15 عامًا، حيث كانت في مرحلة الثانوية العامة، وانضمت لفرقة رضا الاستعراضية، تخرجت في كلية الآداب قسم الفلسفة جامعة عين شمس، وحاصلة على درجة الماجستير في الفلسفة، وهي شقيقة المغنية المعتزلة «ريتا»، التي كانت تعمل في مجال الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين، وقررت الأعتزال وارتداء النقاب بعد ذلك.

بدأت شهرتها في تسعينات القرن العشرين وكانت بدايتها في الرقص في المرحلة الثانوية، حافظت على موقعها في المقدمة، رغم زحام الراقصات اللبنانيات والروسيات، وقلة من المصريات في مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: راقصة الرقص طبيبة دينا بوابة الوفد انجي انور تعمل طبیبة إنجی أنور

إقرأ أيضاً:

جريمة ابتزاز تهز العاصمة صنعاء.. ضبط شاب يطلب ملايين الريالات والدولارات والذهب من فتاة ثرية بعد حصوله على صور خاصة والعثور على مفاجأة بحوزته (فيديو)

جريمة ابتزاز تهز العاصمة صنعاء.. ضبط شاب يطلب ملايين الريالات والدولارات والذهب من فتاة ثرية بعد حصوله على صور خاصة والعثور على مفاجأة بحوزته (فيديو)

مقالات مشابهة

  • محمود شاهين يكشف سبب إحضار زوجته راقصة وساحر في عيد ميلاده| فيديو
  • ممكن تخلى مراتك تكشف عندها؟.. فتاة تعمل طبيبة نهارا وليلا راقصة.. تفاصيل
  • «حكة بسيطة» قادتها لاكتشاف صادم.. فتاة تكشف أعراضا خفية لمرض قاتل احذرها
  • جريمة ابتزاز تهز العاصمة صنعاء.. ضبط شاب يطلب ملايين الريالات والدولارات والذهب من فتاة ثرية بعد حصوله على صور خاصة والعثور على مفاجأة بحوزته (فيديو)
  • غارات أمريكية على مواقع للحوثيين.. ومصادر تكشف لـCNN التفاصيل
  • كاتبة اقتصادية: المملكة لها دور محوري في الطاقة خصوصا المتجددة
  • 50 مليون جنيه حصيلة غسل أموال لتاجري مخدرات.. الداخلية تكشف التفاصيل
  • سبب شيب الشعر اثناء الشباب .. دراسة تكشف التفاصيل
  • نشرة المرأة والمنوعات|تخسيس البطن والكرش بشعبة رخيصة.. واستخدام مادة نسائية في رفع خصوبة الرجال دراسة تكشف التفاصيل