اختمت بمديرية الصحة بالدقهلية، مساء اليوم، أعمال لجنة تقييم المتقدمين لشغل الوظائف القيادية ممن انطبقت عليهم الشروط لإجراء المقابلات الشخصيةوذلك فى إطار الاستغلال الأمثل للموارد البشرية .

وتشكلت اللجنة برئاسة الدكتور تامر مدكور وكيل الوزارة وعضوية كل من الدكتور تامر الطنبولى وكيل المديرية للطب الوقائى والدكتور أحمد البيلى وكيل المديرية للطب العلاجى و إسماعيل الديدمونى مدير الشئون الإدارية و هيثم صبحى مدير الشئون القانونية.

واستمرت أعمال اللجنة على مدار يومين جرى خلالهما مقابلة مايزيد عن 60 من مختلف الكودار الطبية بالمديرية وخارجها تمهيداً لاختيار كفاءات لديها القدرة على الإدارة .

وأكد الدكتور تامر مدكور وكيل الوزارة، أن الهدف من الفكرة هو تكوين صف ثان من القيادات فى ظل حالة من الشفافية والتنافسية بين المتقدمين الذين يمتلكون الكفاءة والمؤهلات الكفيلة بأداء أدوارهم كمديري إدارات.

وكانت مديرية الصحة فى الدقهلية قد أعلنت فى الـ24 من سبتمبر الماضى عن حاجاتها لاستقطاب كوادر بشرية تمهيداً لاختيار من لديه م القدرة على تولى مسؤولية إدراة (فنية - صحية- مستشفى) من تخصصات ( الطب البشرى - الأسنان - الصيدلة - العلاج الطبيعى). 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مقابلات الشخصية إجراء المقابلات أعمال اللجنة الدقهلية العلاج الطبيعى الطب البشري مديرية الصحة الشئون القانونية مديرية الصحة بالدقهلية

إقرأ أيضاً:

لجنة إعادة الهيكلة في مدينة الحسن للشباب تباشر أعمالها

باشرت لجنة إعادة الهيكلة لمدينة الحسن للشباب، والتي شكلها وزير الشباب المهندس يزن الشديفات أعمالها اليوم الإثنين، بمراجعة كافة التقارير وواقع الحال المبني على متابعة لجنة التحقق التي كان قد شكلها الشديفات مُسبقاً، والتي درست الأوصاف الوظيفية والهيكل التنظيمي والمهام الوظيفية والإحتياجات على أرض الواقع، وستقوم برفع تقريرها وتنسيباتها حال ألإنتهاء من إعداد الختامي لوزير الشباب.
كما ستباشر مديرية الشؤون الهندسية أعمالها بدراسة الاحتياجات الفنية لكافة مرافق المدينة خلال أيام وفقاً لمخرجات لجنتي التحقق وإعادة الهيكلة، بناءً على الإشراف المباشر للوزير .

مقالات مشابهة

  • لجنة تقييم المتقدمين لشغل الوظائف القيادية بصحة الدقهلية تتختم أعمالها اليوم
  • للتخلص الآمن من النفايات الطبية الخطرة.. «صحة سوهاج» تنسق مع لجنة بيئية من الوزارة
  • وكيل صحة الدقهلية: بروتوكول تعاون مع طب المنصورة  للحد من الولادة القيصرية
  • نائب المحافظ والسكرتير العام يعقدان لجنة لاختيار رؤساء قرى جدد وتقيم القائمين بالعمل في الدقهلية
  • لجنة اختبارات من نائب محافظ الدقهلية والسكرتير العام لاختيار رؤساء قرى جدد
  • وظائف شاغرة في وزارة المالية ومصلحة الخزانة العامة.. اعرف التخصصات المطلوبة
  • تحليل المخدرات شرط أساسي لشغل الوظائف أو الاستمرار فيها.. اعرف التفاصيل
  • انعقاد لجنة مقابلات وظائف ديوان عام محافظة دمياط
  • لجنة إعادة الهيكلة في مدينة الحسن للشباب تباشر أعمالها