الرياض

نصح مستشار العلاقات الأسرية والزوجية، خالد المشوح،  المرأة بألا تسحب من الزوج مسؤولياته، لان بعض الأزواج لا يتحملون المسؤولية ويلقون بالمهام على النساء.

وقال المشوح، فى لقاء مع برنامج “سيدتى”: “بعض الرجال حينما يجدون زوجاتهم متحملين لمسؤليات البيت كله من ذهاب الأبناء إلى مدارسهم، وواجباتهم، جميع احتياجات الاسرة، هنا يلقى الأزواج بالمسؤولية كاملة على الزوجة خاصة إذا كانت غير عاملة”.

وأضاف: “من أجل الاستقرار يجب أن يتشارك الزوج والزوجة في كل أمور الحياة، فالمرأة إذا تحملت مهام الرجل مع مهامها ستصاب بأمراض الضغط والقلب، لأنه ستأتى عليها فترى يكون لديها أبناء مراهقين لن تستطيع مجاراة متطلباتهم، لكن الرجل أعطاه الله قوة وقدرة ليتحمل”.

وتابع: ” إذا لابد أن يكون هناك معادلة بين الزوجين، الزوجة تقوم بواجباتها وحقوقها تجاه زوجها والعكس، ولكى تستطيع الزوجة أن تكسب زوجها هناك 3 نقاط هامة يحتاجها الرجل هى:

الاحترام والتقدير لأنه إذ لم يجدهما الرجل نجده تلقائيا انسحب من هذه الأسرة.

على المرأة التفنن والتجمل فى كل شئ.

عدم نزع الثقة من الرجل.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/nZRFM-Kf9w57jSV-.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/SPgySfHBLgr2HcwU.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أمراض القلب زواج مسؤولية

إقرأ أيضاً:

ولي العهد يتوسط الحضور في القمة الخليجية-الأوروبية .. فيديو

بروكسل

يشارك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، خلال مشاركته في القمة الخليجية-الأوروبية.

وأظهر مقطع فيديو قصيرًا، سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، يتوسط أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ورئيس المجلس الأوروبي، أثناء انعقاد القمة الخليجية-الأوروبية في العاصمة البلجيكية بروكسل.

وانطلقت أول قمة من نوعها تجمع قادة دول مجلس التعاون الخليجي وقادة الاتحاد الأوروبي، وتشهد القمة مشاركة أكثر من 30 رئيس دولة، ورئيس وزراء .

وتعتبر أهمية مشاركة سمو ولي العهد في القمة كذلك دلالة على التزام المملكة بتطوير علاقاتها مع الدول الأوروبية، وتتطلع المملكة إلى تحقيق رؤيتها 2030 من خلال الشراكات الاستراتيجية مع الدول الأوروبية؛ مما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة.

ويعد تعزيز التعاون بين دول مجلس التعاون الخليجي والاتحاد الأوروبي خطوة مهمة نحو تحقيق المصالح المشتركة وتعزيز الاستقرار في المنطقة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1729095510978.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1729095497887.mp4

مقالات مشابهة

  • لماذا تلجأ المصريات للخلع؟
  • متحدث المرور: قرار تمديد تخفيض المخالفات المرورية يسري على المخالفات المسجلة قبل الـ 18 من أبريل.. فيديو
  • زوجة تطالب بتعويض بـ 300 ألف جنيه بعد رفض زوجها تنفيذ أحكام قضائية بالنفقات لأطفالها
  • ولي العهد يتوسط الحضور في القمة الخليجية-الأوروبية .. فيديو
  • حكم طاعة الزوج في عدم الالتزام بالحجاب.. دار الإفتاء تجيب
  • الخيانة.. زوجة أرض اللواء تكشف سر اعتداء زوجها عليها وحلق شعرها في الشارع
  • وصول ولي العهد إلى القاهرة.. فيديو وصور
  • ماجد عبدالله للاعبي الأخضر: انسوا الماضي وفكروا في القادم .. فيديو
  • استشارى: الثوم يضاعف مشكلة الثعلبة ولا يوصي باستخدامه إطلاقا ..فيديو