أكد محمد فاروق القائم بأعمال رئيس لجنة الحكام، أنه طالب مجلس إدارة اتحاد كرة القدم بإصدار قرار بتعيينه لحين نهاية دورة المجلس الحالي، مشيرا إلى أنه حصل على كل الصلاحيات التي تخص إدارة لجنة الحكام في الوقت الحالي.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "اتحاد الكرة أبلغني أن المجلس القادم هو من سوف يحسم ملف رئيس لجنة الحكام، ولو كانت تجربة الاستعانة بالأجانب نجحت، فلماذا رحل بيريرا مؤخرًا، لو كان يتم التعاقد مع خبير اجنبى يفيد المنظومة بالكامل فنحن نرحب به، أما لو كان أقل من الموجودين لدينا فلا يصح مطلقًا".

وأضاف: "حال الاستعانة باسم اجنبي كبير ورجل صاحب خبرات، فأهلا وسهلا، والانجليزي كلاتنبرج لم يكن متواجدًا بانتظام، لكن بيريرا كان له ايجابيات وسلبيات، البرتغالي وضع مشروع 4 سنوات ولم يمكث سوى موسم ونصف، ولا استطيع الحكم عليه".

وزاد: "على سبيل المثال، من الممكن الاستعانة بالخبير الإيطالي كولينا، او على نفس المستوى من الخبرة الكبيرة في عالم التحكيم، وبعد الوصول إلى الإمارات سوف نُحدد أطقم الحكام التي ستدير مواجهات كأس السوبر المصري وتقنية الـvar سوف تتواجد بشكل طبيعي في المباراتين القادمتين".

وواصل: "الأمور مستقرة لدينا، ولا يوجد أزمة ملابس، معنا أطقم موجودة بالفعل لدى الحكام، ونتمنى الظهور بشكل قوي، والسوبر المصري لابد أن يُديره حكام مصريين، للتأكيد على قوة مستوى حكامنا".

وأتم: "نتمنى ظهور التحكيم المصري بشكل طيب في كأس السوبر بكل تأكيد.. وأتمنى ان يكون الموسم الجديد بلا أي مشكلات".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد فاروق اتحاد كرة القدم رئيس لجنة الحكام كلاتنبرج كولينا لجنة الحکام

إقرأ أيضاً:

كولر يؤجل ملف الصفقة المحلية ويركز على التعاقد مع لاعب أجنبي قبل كأس السوبر المصري

أبلغ السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إدارة النادي برغبته في تأجيل ملف الصفقة المحلية حتى يتم الانتهاء من التعاقد مع لاعب أجنبي.

وأكد كولر أنه يفضل تعزيز الفريق بصفقة أجنبية في خط الهجوم أو الجناح قبل أي صفقة محلية.

كولر يجهز مفاجأة في تشكيل الأهلي قبل السوبر المصري الأهلي يواجه النجم الكونغولى اليوم فى ختام مجموعات بطولة إفريقيا لليد

يبحث الأهلي حاليًا عن لاعب أجنبي في مركز الهجوم أو الجناح، ويتفاوض النادي مع ثنائي نادي زد، مصطفى زيكو وعبد الرحمن البانوني، لكن كولر يُعطي الأولوية للتعاقد مع لاعب أجنبي.

وفي سياق آخر، خاض فريق الأهلي اليوم الثلاثاء مباراة "تراي ماتش" بين اللاعبين، بمشاركة عدد من الشباب، كآخر تحضيرات قبل السفر إلى الإمارات لخوض منافسات كأس السوبر المصري.

وتهدف هذه المباراة إلى تجهيز البدلاء والصفقات الجديدة، وزيادة كفاءة اللاعبين الفنية والبدنية.

تتنافس أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري بعد تحقيقها ألقاب الدوري والكأس والرابطة، بينما حصل الزمالك على البطاقة الذهبية.

مقالات مشابهة

  • قبل بطولة السوبر المصري.. ماذا قدم قطبي الكرة المصري بصافرة الحكام المحليين
  • استقرار اليورو مقابل الجنيه المصري: الوضع الحالي وآفاق السوق ليوم 17 أكتوبر 2024
  • لجنة الحكام تستعد للسوبر المصري وتُحدد الإسم الأقرب لقيادة النهائي
  • بالفيديو: الرجوب : ملف تشكيل لجنة لإدارة غزة أصبح خلف ظهورنا
  • لجنة الحكام تشرح تعديلات قانون كرة القدم لإداريي الأندية
  • “لجنة لإدارة نهر النيل”.. إعلان إثيوبيا الجديد يفاقم التوتر مع مصر
  • كولر يؤجل ملف الصفقة المحلية ويركز على التعاقد مع لاعب أجنبي قبل كأس السوبر المصري
  • لجنة لإدارة نهر النيل.. إعلان إثيوبيا الجديد يفاقم التوتر مع مصر
  • تأسيس لجنة الحوكمة والاتصالات لإدارة التحول الرقمي في بغداد