صدى البلد:
2024-10-17@23:57:19 GMT

ابتسمت.. شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الجديدة

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

طرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنيتها الجديدة “ابتسمت” من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان أحمد زعيم، وتوزيع توما عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

 

وكانت شيرين عبد الوهاب قد طرحت عدد من الأغاني خلال الفترة الماضية عبر السوشيال ميديا في ظل استمرار أزمتها القضائية مع روتانا. 

 

وكانت  شيرين عبدالوهاب قد استعادت نجوميتها ورشاقتها من جديد بعد النجاح الكبير الذي حققته أغاني ألبومها الجديد الذي طرحتها على مواقع السوشيال ميديا مؤخرا.

 

 

ووجهت النجمة شيرين عبدالوهاب الشكر لكل من هنأها بعيد ميلادها، في رسالة صوتية مؤثرة نشرتها على  حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الرسمية الخاصة بها، معبرة عن امتنانها العميق لدعمهم وحبهم خلال هذه الفترة. 

 

تضمنت رسالة شيرين قائمة طويلة من الأسماء التي توجهت إليها بالشكر والتقدير، بدءًا من أصدقائها المقربين وزملائها الفنانين وحتى جمهورها في الوطن العربي الذي أشاد بنجاحاتها الأخيرة واستعادتها لرشاقتها بعد فقدانها الكثير من وزنها وزيادة ثقتها بنفسها وعودتها إلى الظهور بشكل أكثر إشراقًا وجاذبية، وعودتها من جديد إلى الساحة الفنية وهي أكثر نضجًا وحكمة، ولاقت هذه الرسالة تفاعلاً واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شيرين شيرين عبد الوهاب أحمد حسن الفنانة شيرين عبد الوهاب أحمد زعيم

إقرأ أيضاً:

شيرين عبد الوهاب تستعيد رشاقتها في أحدث ظهور.. ورسالة خاصة لهؤلاء

متابعة بتجــرد: نشرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عبر حساباتها على “إنستغرام” و”X” و”فيسبوك” صورة جديدة من أحدث ظهور لها، أرفقتها برسالة صوتية شكرت فيها كل من هنّأها بعيد ميلادها، معبّرةً عن امتنانها للدعم الذي تلقته في هذه الفترة.

وتضمنت رسالة شيرين قائمة طويلة من الأسماء التي توجهت إليهم بالشكر، بدءاً من أصدقائها المقربين وزملائها الفنانين، وصولاً إلى جمهورها في الوطن العربي، الذي أشاد بنجاحاتها الأخيرة واستعادتها لرشاقتها وثقتها بنفسها. كما عبّرت عن سعادتها بظهورها مجدداً بملامح أكثر إشراقاً وجاذبية، وعودتها إلى الساحة الفنية بنضج وحكمة.

وقالت شيرين في رسالتها: “عايزة أشكر كل الناس اللي عايدتني، عائلتي الكبيرة، ومعايدة المطربة سميرة سعيد، صديقتي الغالية، ومها صاحبتي. شكراً لكم كلكم”. كما وجهت شكرها لعدد من الفنانين والشخصيات العامة مثل بهاء الدين محمد، وائل جسار، ولميس الحديدي، وويجز، معبّرة عن تقديرها العميق لهم وداعية بالخير للبنان.

الرسالة لاقت تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد المتابعون بعودة شيرين المتألقة إلى الساحة الفنية.

View this post on Instagram

A post shared by SherinAbdelWahabEG (@sherinabdelwahabeg)

main 2024-10-16Bitajarod

مقالات مشابهة

  • هو أنا كنت مسافرة؟.. شيرين عبد الوهاب تنفعل على الجمهور
  • بعد حذفها.. شيرين عبد الوهاب تغني "ابتسمت" عبر اللايف| فيديو
  • هاجى مصر ولازم أشوفك.. أحلام تعتذر من شيرين عبد الوهاب (ما القصة)
  • ابتسمت .. شيرين عبدالوهاب تطرح أجدد أغانيها
  • مش في نفس اليوم.. أحلام تعتذر لـ شيرين عبد الوهاب لهذا السبب
  • دوللي شاهين تستعد لطرح برومو أغنيتها الجديدة "أنا الحاجة الحلوة"
  • شيرين تصدم الجمهور فى أحدث ظهور|شاهد
  • شيرين عبد الوهاب تستعيد رشاقتها في أحدث ظهور.. ورسالة خاصة لهؤلاء
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة شكر لـ نجوم الفن