كشفت تقارير إعلامية فرنسية، اليوم الخميس، أن اللاعب الألماني ذو الأصول الجزائرية، ميشيل فايزر، بات بإمكانه تمثيل المنتخب الوطني في المواعيد القادمة.

وحسب ما كشفه الصحفي الألماني، بشبكة “سكاي سبورتس”، فلوريان بليتنبورغ، فإن اللاعب، ميشيل فايزر، أنهى إجراءات تغيير جنسيته الرياضية على مستوى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وبات بإمكانه تمثيل المنتخب الوطني الجزائري.

وأوضح المصدر أن اللاعب، فايزر، يريد اللعب لصالح منتخب الجزائر. وبإمكان الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، استدعاء اللاعب. في التوقف الدولي المقبل شهر نوفمبر، الذي ستتخلله مواجهتين أمام غينيا الاستوائية وليبيريا. ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

للإشارة، يملك اللاعب ميشيل فايزر أصولاً جزائرية من جانب والدته، جده جزائري.

وأبدى استعداده في العديد من المرات لتمثيل المنتخب الوطني. ويبلغ حالياً 30 سنة، وينشط في منصب ظهير أيمن أو متوسط ميدان.

ميتشل فايزر:”اختيار الجزائر يمنحني فرص اللعب في أكبر التظاهرات الكروية”

???????????? Mitchell #Weiser wants to play for the Algerian national team in the future ✔️

His federation change has already been completed by FIFA. His grandfather is Algerian (on his mother’s side). National coach Vladimir Petković could nominate him for the first time as early as… pic.twitter.com/DgDXjisSeG

— Florian Plettenberg (@Plettigoal) October 17, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

المغرب تكتسح أفريقيا الوسطي برباعية في تصفيات أمم أفريقيا

نجح منتخب المغرب تحت قيادة مدربه وليد الركراكي، في تحقيق فوزا كبيرا على نظيره منتخب افريقيا الوسطى ، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس افريقيا لأمم 2025.

وافتتح المنتخب المغربي التسجيل، في الدقيقة 33 عن طريق اللاعب إلياس بنصغير، معلنا عن أول أهداف المواجهة التي أقيمت على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، بعدها بأريع دقائق يعود بنصغير ويسجل الهدف الثاني للمنتخب المغربي.
واستهل المنتخب المغربي الشوط الثاني بتسجيل هدف ثالث عن طريق ضربة جزاء تحصل عليها اللاعب سفيان رحيمي في الدقيقة 48 بعد توغله في منطقة الجزاء، ليتولى يونس النصيري مهمة تنفيذها ويضعها ببراعة في يمين حارس افريقيا الوسطى

وجاء الهدف الرابع عن طريق اللاعب عبد الصمد الزلزولي بيمينية ساحرة في الدقيقة 65 بعد استغلاله لتمريرة متقنة من اللاعب سفيان رحيمي الذي تألق في هذه المباراة حيث تعد هذه المساهمة الثالثة له في هذه المباراة.


وضمن المغرب تأهله إلى أمم أفريقيا 2025، باعتباره البلد المستضيف، ولكنه يشارك في التصفيات من أجل الاحتكاك والتجربة، على أن تُلغى نتائجه ويتأهل فريق واحد فقط من مجموعته إلى البطولة المقرر إقامتها في ديسمبر 2025.

 


يذكر أن المنتخب المغربي دخل هذه المواجهة أمام افريقيا الوسطى بالتشكيل التالي: منير المحمدي- أشرف حكيمي-يوسف بلعمري-سفيان امرابط-نايف اكرد-عز الدين اوناحي- سفيان رحيمي- إلياس بنصغير- جمال حركاس-عبد الصمد الزلزولي-يوسف نصيري.

مقالات مشابهة

  • فايزر يغير جنسيته الرياضية وينتظر إلتفاتة من بيتكوفيتش
  • صحفي جزائري: بيتكوفيتش سيمنح محرز فرصة أخيرة.. ومهمة بلوزداد صعبة أمام الأهلي
  • ميشيل: الاتحاد الأوروبي ومجلس التعاون الخليجي مستعدان لبناء شراكة استراتيجية
  • رسميًا.. الألماني توخيل ثالث أجنبي يدرب الأسود الثلاثة
  • تونس تعجز عن حسم بطاقة التأهل لنهائيات كأس أفريقيا بالمغرب أمام جزر القمر
  • «3-5-2» ليست المشكلة!!
  • المغرب تكتسح أفريقيا الوسطي برباعية في تصفيات أمم أفريقيا
  • المنتخب الوطني يتراجع للمركز الثالث بعد فوز كبير للأردن على عُمان
  • مقاهي اربيل تمتلئ بالجماهير الرياضية لتشجيع المنتخب العراقي (صور)