كشف الإعلامي خالد الغندور، عن وعد إمام عاشور لاعب الاهلي، لزملائه قبل مباراة سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة السوبر المصري، والتي من المقرر أن تُقام في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

وتابع الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية: «إمام عاشور قال للاعبي الأهلي أنا قصَّرت الفترة الأخيرة وبإذن الله هتشوفوا مستوى تاني تمامًا في مباراة سيراميكا كليوباترا».

وأضاف: «إمام قالهم كمان عايزكم تثقوا فيا زي الأول إني هفيد الفريق».

واختتم «الغندور» قائلا: «إمام عاشور هيظهر بمستوى بدني وفني مختلف في السوبر المحلي أمام سيراميكا كليوباترا».

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى سيراميكا كليوباترا الامارات لاعب الأهلي إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

جوميز يرفض طلب محمد صبحي بالمشاركة في السوبر المصري

قال الإعلامى خالد الغندور إن محمد صبحي حارس مرمى الزمالك طلب من جوزيه جوميز المدير الفني للفريق المشاركة في مباريات السوبر المحلي المقرر إقامتها بالإمارات في الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

أضاف  خالد الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:"تحدث محمد صبحي حارس الزمالك مع البرتغالى جوزيه جوميز بشأن حصوله على فرصة المشاركة في بطولة السوبر المحلي في الإمارات،ولكن مدربه رفض هذا الطلب".

تابع الغندور:" جوميز رفض طلب صبحي وأكد له أن محمد عواد هو الحارس رقم واحد عنده وطالبه ببذل مزيد من الجهد لإثبات أحقيته بالعودة إلى إلى التشكيل الأساسي للفريق الأبيض الأمر الذى تفهمه الحارس ووعده بتنفيذ طلبه".

وواصل الغندور:" عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادى الزمالك ألمح في وقت سابق أن  محمد صبحي لا يتدرب بشكل جيد وهنتقعد معاه وبالتالي فإن محمد عواد مستمر في حماية عرين القلعة البيضاء في الفترة المقبلة".

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة في بداية مران اليوم الخميس،  الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.
وخاض اللاعبون هذه الفقرة تحت إشراف جواو ميجل مخطط الأحمال بالفريق، وتضمنت تدريبات خفيفة حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد بعد الوصول إلى الإمارات اليوم.
وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي عصر اليوم استعداداً لخوض السوبر المصري، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ويرافقها أحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ونيرة الأحمر أعضاء مجلس الإدارة.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة ، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل .

مقالات مشابهة

  • كولر يوجه رساله قوية للاعبي الأهلي قبل السوبر المصري
  • خالد الغندور: وعد خاص من إمام عاشور للاعبي الأهلي قبل السوبر المصري
  • جوميز يرفض طلب محمد صبحي بالمشاركة في السوبر المصري
  • إبراهيم سعيد يوجه رسالة نارية لـ نجم الأهلي.. كمل مشوارك الناس هتنساك
  • كولر في حيرة بسبب هذا المركز قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري
  • التابعي: الأهلي قد يخسر أمام سيراميكا إذا لعب بنفس أداء مباراة الزمالك
  • سيراميكا كليوباترا يفجر مفاجأة حول "بند" يخص الأهلي والزمالك
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري والقنوات الناقلة
  • سيراميكا كليوباترا يضم حسين السيد لدعم الفريق قبل مواجهة الأهلي في السوبر