قال الإعلامي خالد الغندور، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي خلال الأسبوع الحالي بالكامل ومباراة حرس الحدود الودية الأخيرة، اعتمد على طريقة لعب جديدة.

 

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" الأسبوع الماضي أكدت على تغير كولر لطريقة اللعب في التدريبات ومباراة الأهلي وحرس الحدود ولعب بطريقة تشبه 3-4-3.

 

وأضاف:" في فترة التوقف الدولي ومباراة حرس الحدود الودية الأهلي لعب بطريقة 3-4-3، والشوط الأول لعب كريك نيدفيد في مركز الليبرو المتقدم والشوط الثاني شارك مصطفى أبو الخير بديلًا له.

 

وأختتم:" كولر يرى أن تلك الطريقة تزيد من عدد اللاعبين في حالة الهجوم والعكس تزيد من عدد اللاعبين في حالة الدفاع".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيراميكا كليوبترا فريق الاهلي المدير الفني الاعلامي خالد الغندور مارسيل كولر المدير مباراة الأهلي وحرس الحدود

إقرأ أيضاً:

كولر في حيرة بسبب هذا المركز قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري

كشف الإعلامي أحمد حسن، نقلا عن مصدر عن مفاضلة كولر بين عمر كمال عبدالواحد وخالد عبدالفتاح لخلافة محمد هاني.

وكتب أحمد حسن على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “مصدر : كولر يفاضل بين عمر كمال عبدالواحد وخالد عبدالفتاح لخلافة محمد هاني أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري”.

ومن ناحية أخرى تستعد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، للسفر إلى الإمارات مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة السادسة والنصف، وذلك للمشاركة في بطولة السوبر المصري التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويبدأ الأهلي مشواره في البطولة بمواجهة نادي سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر، وفي حالة الفوز، سيتأهل الأهلي للمباراة النهائية لمواجهة الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز يوم24 أكتوبر.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد الموافق 20 أكتوبر الجاري، على ملعب ستاد «محمد بن زايد» في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكانت مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس»، قد أعلنت عن حصولها على حقوق بث مبارايات بطولة السوبر المصري، التي ستقام في دولة الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، عبر قنواتها الفضائية.

مقالات مشابهة

  • كولر يوجه رساله قوية للاعبي الأهلي قبل السوبر المصري
  • كولر يجهز مفاجأة مدوية في الأهلي بالسوبر المصري.. تفاصيل
  • خالد الغندور: وعد خاص من إمام عاشور للاعبي الأهلي قبل السوبر المصري
  • خالد الغندور: كولر يستعد لمفاجأة سيراميكا كليوبترا بطريقة لعب جديدة
  • كولر في حيرة بسبب هذا المركز قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري
  • ياسر ريان: رمضان صبحي لن يعود لـ الأهلي وزيزو لاعب دولي
  • قبل أيام من لقاء الأهلي .. سيراميكا يعلن عن صفقة جديدة
  • خالد الغندور يستفز جماهير الأهلي بمنشور غريب .. ماذا قال؟
  • هل انتهى عصر كولر؟| حقيقة تفاوض الأهلي مع مدرب جديد.. وما مصير السوبر المصري