أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة «الهلال الأحمر» ينظم فعالية بالعين دعماً لحملة «الإمارات معك يا لبنان» محمد القرقاوي: الإمارات مركز عالمي لصناعة المستقبل

نظّم مجلس الدبلوماسيين المتقاعدين لقاء للترحيب بالسفراء الجدد المعتمدين لدى الدولة، بهدف تعزيز العلاقات بين الدبلوماسيين، وشهد اللقاء تبادل الآراء حيال القضايا ذات الأولوية، وأعرب السفراء الجدد عن تقديرهم لهذه المبادرة التي تسهم في تسهيل أدائهم لمهامهم الدبلوماسية في الدولة.


وأكّد الدكتور سعيد محمد الشامسي، رئيس مجلس الدبلوماسيين المتقاعدين، أهمية هذه الفعاليات في تعزيز التواصل بين الدبلوماسيين، وخلق قنوات تواصل لتبادل المعرفة والخبرات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات السفراء سعيد الشامسي

إقرأ أيضاً:

بمشاركة أصحاب الهمم..”الهلال الأحمر” ينظم فعالية بالعين دعماً لحملة “الإمارات مع يا لبنان”

 

نظمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في مدينة العين، بالتعاون مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، فعالية لدعم حملة “الإمارات معك يا لبنان”.
تأتي هذه المبادرة تنفيذًا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، للوقوف مع الشعب اللبناني الشقيق.
شارك في الفعالية أصحاب الهمم وذووهم، إلى جانب مجموعة من موظفي ومتطوعي الهلال الأحمر ومؤسسة زايد، حيث تم التبرع بالمواد الغذائية والصحية وتعبئتها في صناديق الهلال الأحمر.
وقال الدكتور أحمد الظاهري، مدير مركز الهلال الأحمر بالعين، إن المركز نفذ، بالتعاون مع مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، فعالية لتجهيز الصناديق والطرود الغذائية والصحية لإغاثة الشعب اللبناني، استجابةً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، مشيرا إلى أن هذه الفعالية تجسد الدور الإنساني الذي تقوم به الهيئة بالتعاون مع مؤسسات الدولة وجميع أفراد المجتمع.
وعبر عدد من أصحاب الهمم عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الفعالية، مؤكدين أن مثل هذه الأنشطة تساهم بشكل كبير في دعم هذه الفئة الغالية من المجتمع.وام


مقالات مشابهة

  • «الهلال الأحمر» ينظم فعالية بالعين دعماً لحملة «الإمارات معك يا لبنان»
  • «البعثات الدراسية» ينظم لقاء تعريفياً لـ 4500 طالب وطالبة
  • بمشاركة أصحاب الهمم..”الهلال الأحمر” ينظم فعالية بالعين دعماً لحملة “الإمارات مع يا لبنان”
  • «مجلس الدبلوماسيين المتقاعدين» يرحّب بالسفراء الجدد المعتمدين
  • الهلال الأحمر الإماراتي ينظم فعالية لدعم حملة "الإمارات معك يا لبنان"
  • مكتب البعثات الدراسية ينظم لقاء تعريفياً بحضور 4500 طالب وطالبة
  • الإمارات.. "مكتب البعثات" ينظم لقاءً تعريفياً بحضور 4500 طالب وطالبة
  • مكتب البعثات الدراسية ينظم لقاء تعريفيا بحضور 4500 طالب وطالبة
  • رئيس الدولة: تعزيز الشراكات مع مختلف دول العالم