تحدث الكولومبي خايمي بابون المدرب الشخصي السابق ل محمد صلاح، عن ظلم اللاعب في تحقيق الكرة الذهبية بعد تألقه مع نادي ليفربول الإنجليزي.

وقال خايمي بابون في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:"أعتقد أن واحدة من أهم الدوافع التي جعلت محمد صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا، هو عمله الذي يقوم بيه ويسعى دائمًا لتطوير نفسه ومهاراته".

وأضاف مدرب صلاح السابق:"محمد صلاح لم يتغير على المستوى الشخصي أو الكروي ويعد الآن من أهم اللاعبين والهدافين في العالم، ليفربول يمتلك لاعبا مميزا يصنع الفارق دائمًا في النتيجة، أرى أنه الأفضل هناك".

وأكمل:"بدأت علاقتي مع محمد صلاح قبل أن ينطلق إلى روما الإيطالي حيث سعى رامي عباس إلى انشاء مشروع الذي يهدف إلى تطوير اللاعب ليصبح أفضل".

وأختتم حديثه قائلًا:"محمد صلاح اتظلم في الكرة الذهبية، نحن نعلم كيفية اختيار الفائز ومن وجهة نظري صلاح يستحق الفوز بالجائزة خلال السنوات الماضية، أعتقد أن اللاعب حقق هدفه الأساسي وهو ترك تاريخ كبير في كرة القدم وأصبح من أهم اللاعبين في العالم ومازال يمكنه الفوز بالكرة الذهبية".

عمر مرموش يستطيع اللعب في أكبر الأندية الأوروبية

تحدث الكولومبي خايمي بابون المدرب الشخصي السابق لمحمد صلاح، عن تألق النجم المصري عمر مرموش مع فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وقال خايمي بابون في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:"عمر مرموش لاعب مميز للغاية ويتواجد في مرحلة عمرية صغيرة، هو مازال بإمكانه تطوير مستواه وعقليته داخل وخارج الملعب".

وأضاف مدرب صلاح السابق:" عمر مرموش لاعب مهم للغاية وهداف قوي مع فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني ومنتخب مصر".

وأكمل:"مرموش يستطيع الوصول إلى مستوى أعلى لأنه يمتلك جودة عظيمة وتم تأسسيه بشكل جيد في ألمانيا، كما يمتلك خبرات كبيرة وهو قادر على اللعب في أي دوري وفريق في العالم".

وأختتم حديثه قائلًا:"أتمنى أن أشاهد مرموش يستمر في التطور وأنا شخصيا اراه أنه يسير في الطريق الصحيح للتواجد في أكبر الأندية الأوروبية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول خايمي بابون محمد صلاح عمر مرموش

إقرأ أيضاً:

أيمن يونس يكشف موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة

كشف أيمن يونس نجم الكرة المصرية السابق، موقفه من خوض انتخابات اتحاد المقبلة، والتي تُقام في شهر ديسمبر المقبل.

وقال أيمن يونس في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم: أفكر ألا أخطأ وأفكر في الترشح في انتخابات اتحاد الكرة، لأن العمل العام أصبح غير جيد.

واختتم نجم الزمالك السابق: الأجواء أصبحت بها عداء وليس منافسة، وأتمنى أن تعود الأجواء الإيجابية، والأمر في التواجد في اتحاد الكرة بالنسبة لي غير مطروح.

مقالات مشابهة

  • مدرب صلاح السابق: اللاعب اتظلم بعدم تحقيق الكرة الذهبية
  • مدرب صلاح السابق: عمر مرموش يستطيع اللعب في أكبر الأندية الأوروبية
  • لامين يامال.. الأصغر والأبرز في السباق الكرة الذهبية
  • إيمينالو يكشف كواليس تفاوض روشن مع صلاح
  • اعرف ترتيب محمد صلاح.. قائمة اللاعبين الأعلى دخلا في العالم
  • هل يصبح كول بالمر مرشح الكرة الذهبية المقبل؟
  • ميسي يختار مرشحه المفضل لجائزة الكرة الذهبية
  • رئيس المقاولون العرب يجتمع بفريق الكرة النسائية
  • أيمن يونس يكشف موقفه من خوض انتخابات اتحاد الكرة