تحدث الكولومبي خايمي بابون المدرب الشخصي السابق لمحمد صلاح، عن ظلم اللاعب في تحقيق الكرة الذهبية بعد تألقه مع نادي ليفربول الإنجليزي.

بابون: صلاح لم يتغير على المستوى الشخصي أو الكروي

وقال خايمي بابون في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور: "أعتقد أن واحدة من أهم الدوافع التي جعلت محمد صلاح من أفضل لاعبي العالم حاليًا، هو عمله الذي يقوم بيه ويسعى دائمًا لتطوير نفسه ومهاراته".

وأضاف مدرب صلاح السابق: "محمد صلاح لم يتغير على المستوى الشخصي أو الكروي ويعد الآن من أهم اللاعبين والهدافين في العالم، ليفربول يمتلك لاعبا مميزا يصنع الفارق دائمًا في النتيجة، أرى أنه الأفضل هناك".

الزمالك يحاول تجهيز نجمه لمباراة بيراميدز جوميز يحدد حارس الزمالك في السوبر المصري

وأكمل: "بدأت علاقتي مع محمد صلاح قبل أن ينطلق إلى روما الإيطالي حيث سعى رامي عباس إلى انشاء مشروع الذي يهدف إلى تطوير اللاعب ليصبح أفضل".

وأختتم حديثه قائلًا: "محمد صلاح اتظلم في الكرة الذهبية، نحن نعلم كيفية اختيار الفائز ومن وجهة نظري صلاح يستحق الفوز بالجائزة خلال السنوات الماضية، أعتقد أن اللاعب حقق هدفه الأساسي وهو ترك تاريخ كبير في كرة القدم وأصبح من أهم اللاعبين في العالم ومازال يمكنه الفوز بالكرة الذهبية".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الكولومبي الكرة الذهبية رامي عباس ليفربول الانجليزي ليفربول محمد صلاح نادي ليفربول الانجليزي نادي ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

لامين يامال.. الأصغر والأبرز في السباق الكرة الذهبية

قالت صحيفة آس الإسبانية إن نجم برشلونة، لامين يامال، يُعتبر المرشح الأبرز لخلافة جود بيلينغهام في جائزة "الكرة الذهبية لنجوم المستقبل" 2024.

ويعتبر لامين، البالغ من العمر 17 عاماً، الأصغر بين قائمة الـ25 مرشحاً التي أعلنتها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية في روما، والتي ترعى هذه الجائزة.
ويحتل لامين المرتبة الأولى في مؤشر "فوتبول بنشمارك" الذي يقيم الأداء استناداً إلى معايير موضوعية مع الأندية والمنتخبات، يأتي بعده كل من البرتغالي جواو نيفيس من باريس سان جيرمان، والإسباني الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو من مانشستر يونايتد، والفرنسي زائر إيمري من باريس سان جيرمان وزميله باو كوبارسي.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن لامين أثار ضجة كبيرة في عالم كرة القدم، خاصة بعد تألقه في بطولة "يورو 2024"، وشبهت دخوله عالم كرة القدم العالمي كدخول بعض الفائزين السابقين بجائزة الكرة الذهبية لنجوم المستقبل، مثل ليونيل ميسي وكيليان مبابي وإرلينغ هالاند.

وجائت قائمة الـ25 مرشحاً كما يلي: لامين يامال - برشلونة جواو نيفيس - باريس سان جيرمان وارن زائر إيمري - باريس سان جيرمان أليخاندرو غارناتشو - مانشستر يونايتد باو كوبارسي - برشلونة سافيو - مانشستر سيتي ريكو لويس - مانشستر سيتي ألكسندر بافلوفيتش - بايرن ميونيخ كويب ماينو - مانشستر يونايتد جوريل هاتو - أياكس جيمي باينو-غيتنز - بوروسيا دورتموند ليني يورو - مانشستر يونايتد كنان يلدز - يوفنتوس آدم وارتون - كريستال بالاس كريستيان موسكويرا - فالنسيا أردا غولر - ريال مدريد ماثيس تل - بايرن ميونخ ديزير دو - باريس سان جيرمان أوسكار غلوخ - سالزبورغ صامويل أوموروديون - بورتو إندريك - ريال مدريد إليس بن سغير - موناكو صامويل إمبانغولا - يوفنتوس أندرياس شيلدروب - بنفيكا

مقالات مشابهة

  • خايمي بابون: محمد صلاح مازال بإمكانه الحصول على الكرة الذهبية
  • مدرب صلاح السابق: عمر مرموش يستطيع اللعب في أكبر الأندية الأوروبية
  • لامين يامال.. الأصغر والأبرز في السباق الكرة الذهبية
  • مدرب باريس سان جيرمان يزيد غموض مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • نجم ريال مدريد يُعوض محمد صلاح في ليفربول
  • جيمس بريس: تجديد عقد أرنولد الأولوية في ليفربول.. ومن العار ترك محمد صلاح
  • هل يصبح كول بالمر مرشح الكرة الذهبية المقبل؟
  • رئيس المقاولون العرب يجتمع بفريق الكرة النسائية
  • عرض مفاجئ لـ صلاح من إنتر ميلان