أطلقت شركة هونر Honor الصينية، أحدث هواتفها الذكية ضمن سلسلة X60 في وقت سابق من اليوم في الصين، وانضم إليهما أيضا جهاز لوحي جديد، يتميز بشاشة كبيرة وبطارية ضخمة تدعم الشحن السريع.

مواصفات تابلت هونر الجديد Honor Tablet GT Pro

بحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، يتميز تابلت هونر الجديد Honor Tablet GT Pro بشاشة واسعة بقياس 12.

3 بوصة، من نوع OLED وتتميز بدقة تبلغ 1920 × 3000 بكسل ومعدل تحديث 144 هرتز، تم تصنيف اللوحة بذروة سطوع تبلغ 1600 شمعة في المتر المربع وتتميز بمكبرات صوت رباعية مع دعم IMAX Enhanced.

 

بكاميرا 108 ميجابكسل.. هونر تطلق موبايل 5G إمكانياته مذهلة وتصميمه استثنائيا بسعر غير متوقع .. هونر تطلق موبايل اقتصادي ببطارية عملاقة

 

زودت هونر الجهاز اللوحي Honor Tablet GT Pro، بمعالج كوالكوم الرئد Snapdragon 8s Gen 3، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام تصل إلى سعتها 16 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلي بسعة 512 جيجابايت. 

جهاز هونر اللوحي Honor Tablet GT Pro

يتميز الجهاز اللوحي أيضا بنظام تبريد حراري ضخم يبلغ مساخته 40.000 مم مربع، والذي من المفترض أن يساعد على تبريد الجهاز أثناء جلسات الألعاب عالية الكثافة.

يتم تغطية جانب البرنامج بواسطة واجهة هونر MagicOS 8.0 المستندة إلى نظام التشغيل Android 14، ويدعم الجهاز اللوحي الجديد العمل مع القلم الذكي Magic-Pencil 3.

جهاز هونر اللوحي Honor Tablet GT Pro

يتوافر تابلت هونر Honor Tablet GT Pro، في ثلاثة ألوان هي الأبيض والأسود والأزرق، للبيع في الصين مقابل سعر يبدأ من 350 دولار (أي ما يعادل 17 ألف جنيه مصري)، للطراز بسعة 8 + 128 جيجابايت، ويصل إلى 465 دولار (أي ما يعادل 22.592 جنيه مصري) للطراز الأفضل بسعة 16 + 512 جيجابايت، وهو متاح للبيع عبر متجر الويب الرسمي لشركة Honor ومن المتوقع أن تبدأ عمليات البيع الرسمية في 22 أكتوبر الجاري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هونر تابلت

إقرأ أيضاً:

من هو حسن رشاد الرئيس الجديد للمخابرات المصرية ؟

بعد رحلة ممتدة على مدار 34 عاماً في العمل بأروقة الأمن القومي المصري، أدى اللواء حسن محمود رشاد اليمين الدستورية أمس الأربعاء، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، لشغل منصب رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية، فمن هو الرئيس الجديد لجهاز المخابرات المصرية؟

تخرج اللواء حسن محمود رشاد من الكلية الفنية العسكرية في عام 1990، حيث ينال خريجو هذه الكلية بكالوريوس في الهندسة، إضافة إلى بكالوريوس في العلوم العسكرية.

ثم انتقل رشاد إلى جهاز المخابرات العامة، وتدرج في المناصب داخل الجهاز حتى ترقيته لدرجة وكيل للجهاز، قبل أن يؤدي اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية كرئيس للمخابرات العامة.

وذكرت قناة "القاهرة الإخبارية" أن تصعيد اللواء محمود رشاد جاء من داخل جهاز المخابرات نفسه، واللواء حسن رشاد يتمتع بالكثير من الصفات التي تناسب هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها المنطقة في الوقت الراهن.

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قد كلف اللواء عباس كامل بتسيير أعمال رئيس المخابرات العامة المصرية في يناير(كانون الأول) عام 2018، وأدى اليمين الدستورية رئيساً للمخابرات العامة في يونيو (حزيران) من العام ذاته حتى تولى اللواء حسن رشاد المنصب خلفاً له، أمس.

أحمد الطاهري رئيس تحرير مجلة روزاليوسف: تعيين السيد اللواء حسن رشاد رئيسا لجهاز المخابرات العامة رسالة مؤسسية#القاهرة_الإخبارية pic.twitter.com/xm8wsI2FOl

— القاهرة الإخبارية - AlQahera News (@Alqaheranewstv) October 16, 2024

وتضطلع المخابرات العامة المصرية بدور رئيسي في جهود الوساطة التي تقوم بها مصر للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة.

مقالات مشابهة

  • الجيل السابع من آبل iPad mini .. أداء قوي مع شريحة A17 Pro
  • بمواصفات لم يسبق لها مثيل.. هواتف جديدة من هونر تكتسح الأسواق
  • دعوة لإصلاح جهاز الخدمة السرية بعد محاولتي اغتيال ترامب
  • أمازون تطلق Kindle Colorsoft Signature بشاشة حبر إلكتروني ملونة
  • من هو حسن رشاد الرئيس الجديد للمخابرات المصرية ؟
  • ببطارية جبارة وأداء استثنائي.. شاومي تكشف عن موبايل ينافس عملاقة الفلاجشيب
  • جهاز الإمارات للمحاسبة يتعاون مع شركة SAP لإعتماد حلول RISE with SAP
  • ما هي الخدمات التي يقدمها جهاز تنمية المشروعات؟.. القانون يجيب
  • Team Falcons ينافس على لقب بطولة HONOR OF KINGS CHAMPIONSHIP الافتتاحية لعام 2024