البوابة نيوز:
2024-10-17@23:55:25 GMT

تقسيمة فنية للاعبى الزمالك على هامش مران اليوم

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية خلال مران اليوم الخميس ، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.
قام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بتقسيم اللاعبين لفريقين لخوض تقسيمة بطول الملعب، شهدت التركيز على تطبيق الجوانب الفنية، وحرص جوميز على إيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين باستمرار.

 
كانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي عصر اليوم استعداداً لخوض السوبر المصري، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ويرافقها أحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ونيرة الأحمر أعضاء مجلس الإدارة.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة ، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تدريبات الزمالك مران الزمالك الزمالك زمالك السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

بعثة الزمالك تصل مطار زايد استعدادًا لخوض السوبر المصري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى أبو ظبي استعدادًا لخوض بطولة السوبر المحلي، وكان في استقبالها محمود عبد العظيم، مدير المراسم بالسفارة المصرية في الإمارات، ومسؤولي المراسم بمطار زايد الدولي، وعبد الواحد السيد مدير الكرة.

ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه، أمين الصندوق، ويرافقه كلٌ من، أحمد سليمان ونيرة الأحمر، عضوا مجلس إدارة القلعة البيضاء.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجارٍ بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل.

مقالات مشابهة

  • تدريبات بدنية للاعبى الزمالك على هامش مران اليوم
  • تدريبات تأهيلية لـ "دونجا" والزنارى على هامش مران الزمالك
  • جوميز يلقى محاضرة فنية للاعبى الزمالك استعداداً للسوبر المصرى
  • تقسيمة فنية في مران الزمالك الخميس قبل مواجهة بيراميدز
  • تقسيمة فنية لفريق الزمالك في مران اليوم
  • جوزيه جوميز يعطي محاضرة فنية للاعبين خلال مران اليوم
  • السوبر المصري..تقسيمه فنيه للاعبى الزمالك
  • السوبر المصري..محاضره فنيه من جوميز للاعبى الزمالك
  • بعثة الزمالك تصل مطار زايد استعدادًا لخوض السوبر المصري