موقع 24:
2024-10-17@23:47:03 GMT

محمد ممدوح يكشف عن إصابته

تاريخ النشر: 18th, October 2024 GMT

محمد ممدوح يكشف عن إصابته

حل الفنان المصري محمد ممدوح، مساء الخميس، ضيفاً على الحلقة الجديدة من برنامج "أسرار النجوم"، تقديم إنجي علي، وكشف فيها أسراراً عن حياته الشخصية والمهنية وأحدث أعماله.

وكشف محمد ممدوح، المعروف بـ "تايسون"، عن مُعاناته خلال الأيام الأخيرة جراء إصابته في عينه وتشخيصه الخاطئ لها، ما سبب له مُضاعفات وصلت إلى التهاب عينه بشكل كبير.

وذكر ممدوح، أنه سعى لتناول دواء غير مُناسب من تلقاء نفسه، ما فاقم الأمر سوءاً وزاد من الالتهاب.

مدح

وعن أعماله الفنية، عبر محمد ممدوح، عن سعادته البالغة بردود الفعل والإشادة التي تأتيه على أدواره الفنية، موضحاً أنه تلقى مكالمة هاتفية من الفنان يحيى الفخراني وزوجته لميس جابر، يمدح في أعماله، بجانب مكالمة أخرى من الفنان الراحل محمود عبدالعزيز يُشيد بدوره في مُسلسل "جراند أوتيل" ووصفه بأنه أحد أولاده.

      View this post on Instagram      

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

  3 أعمال يتمنى تقديمها

أزاح ممدوح، الستار عن 3 أعمال فنية يتمنى تقديمها خلال مسيرته الفنية، قائلاً إن أول هذه الأدوار هو تقديم السيرة الذاتية للفنان الراحل نجيب الريحاني.

وعن ثاني الأدوار، أوضح محمد ممدوح، أنه يُحب الفنان محمد فوزي، ويتمنى أيضاً تقديم شخصيته في عمل فني، أما الدور الثالث، فقال ممدوح إنه يرغب في المشاركة في أعمال فنية عن أبطال حرب 6 أكتوبر 1973.

تايسون

كما أثنى على الفنانة أمينة خليل، بقوله: "مجتهدة بشكل غير طبيعي، ولها لونها الخاص، ولا تفكر في النجومية".

وعن الألقاب الفنية، قال محمد ممدوح إنه لا يُحب لقب "تايسون السينما"، لأنه يشعره بالتمييز عن زملائه، حيث يفضل كلمة فنان فقط، مُتابعاً: "راضي عن مسيرتي حتى الآن".

رفض

وبالنسبة للخطوط الحمراء في عمله، أشار ممدوح، إلى أن يرفض بشكل قاطع مسألة "تكرار أدواره"، حيث رفض عروضاً سابقة لتقديم أعمال فنية سبق أن قدمها.
وعن ذلك يقول إنه بعد فيلم "بيبو بشير" عُرض عليه سيناريوهات مُتعددة لأداء نفس شخصيته "حمادة" ، لكنه رفض وقد أفاده الأمر في النهاية.

      View this post on Instagram      

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

ومن بين الأدوار التي يرفضها أيضاً، التي تتعمد تشويه صورة الآخرين دون سند صحيح، مُشدداً على أهمية أن يكون للشخصية مبرراتها ودوافعها السليمة.

حوار

كما تحدث ممدوح، عن الأشخاص الذين يفضل محاورتهم وإجراء لقاء معهم، هم: الفنان ماجد الكدواني، وعمرو موسى، والثالث "والده".

وعن الأسئلة التي سيوجهها لهم، رد محمد ممدوح، قائلاً: "هسألهم على حاجات كتيرة لما أقابلهم".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم محمد ممدوح

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاته.. أبرز المحطات الفنية في حياة الفنان أحمد عبد الوارث

تمر اليوم الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر، ذكرى وفاة الفنان أحمد عبدالوارث، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2015، عن عمر يناهز الـ 71 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، وذلك بعد مسيرة فنية مليئة بالأعمال الفنية المختلفة، حيث بدأت رحلته الفنية
في التليفزيون من خلال مسلسل "هروب"، ثم زهرة الأسوار، والمسافرون، وأبرياء في قفص الاتهام، وتمساح البحيرة، ورحلة المليون، ويعرض لكم "الفجر الفني" خلال السطور التالية أبرز المحطات الفنية في حياة الفنان الراحل أحمد عبدالوارث.

أحمد عبدالوارث

 

نبذة عن أحمد عبدالوارث

 

ولد أحمد عبد الوارث في 18 أكتوبر 1947، في القاهرة، حصلَ على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية وهو من دفعة الفنان نور الشريف وأحمد زكي وعفاف شعيب، بدأ حياته الفنية في التليفزيون من خلال مسلسل هروب والذي كان من إخراج نيازي مصطفى، ثم زهرة الأسوار، والمسافرون، وأبرياء في قفص الاتهام، وتمساح البحيرة، ورحلة المليون.


عمل أحمد بالمسرح، وتزوج لفترة من الفنانة سعاد نصر، وحصل على ميدالية ذهبية وأخرى فضية في أول عمل فني له في مسرحيتي ثمن الحرية ومأساة جميلة وهو في المدرسة الخديوية، وقد انتُخِبَ في أكثر من دور في نقابة الممثلين.

 

مشوار أحمد عبدالوارث الفني

 

وحقق الفنان أحمد عبدالوارث نجاحًا كبيرًا في عدة أعمال درامية منها مسلسل “ هند والدكتور نعمان ”، “ ليالي الحلمية ”، “ من الذي لا يحب فاطمة ”، “ قصة الأمس ”، “ أحلام البنات ”، “ ناصر ”.



كما شارك  أحمد عبد الوارث في عدة افلام سينمائية منها فيلم “عودة الابن الضال” مع الفنانة ماجدة الرومي وهشام سليم  وفيلم “اسكندرية ليه “مع المخرج يوسف شاهين، وتعاون مع سعاد حسني في فيلم ” المتوحشة ” وفيلم “ الكرنك”.

مقالات مشابهة

  • حسن الرداد يكشف عن أحدث أعماله الفنية القادمة
  • تسبب فى إجهاض جارته.. محمد هنيدي يستعيد ذكريات طفولته
  • ممدوح وافي وأحمد زكي.. رحلة صداقة لم يفرقها الموت
  • أسرار وحكايات يكشفها الفنان محمد ممدوح في برنامج "أسرار النجوم".. الليلة
  • إلهام شاهين تكشف عن الشخصية التي كانت تتمنى تقديمها
  • عن "عصبية" الزعيم وخلافه مع محمد رمضان.. تامر هجرس يكشف أسراراً
  • تفاصيل شخصية عماد رشاد بمسلسل "الحلانجي" بطولة محمد رجب
  • في ذكرى وفاته.. أبرز المحطات الفنية في حياة الفنان أحمد عبد الوارث
  • دعاية لفيلمه.. تامر هجرس يكشف حقيقة وجود خلاف مع محمد رمضان