تحدث الكولومبي خايمي بابون المدرب الشخصي السابق لمحمد صلاح، عن تألق النجم المصري عمر مرموش مع فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني.

وقال خايمي بابون في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:"عمر مرموش لاعب مميز للغاية ويتواجد في مرحلة عمرية صغيرة، هو مازال بإمكانه تطوير مستواه وعقليته داخل وخارج الملعب".

وأضاف مدرب صلاح السابق:" عمر مرموش لاعب مهم للغاية وهداف قوي مع فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني ومنتخب مصر".

عبدالناصر زيدان يفجر مفاجأة بشأن موقف عامر حسين من الإشراف على المسابقات

وأكمل:"مرموش يستطيع الوصول إلى مستوى أعلى لأنه يمتلك جودة عظيمة وتم تأسسيه بشكل جيد في ألمانيا، كما يمتلك خبرات كبيرة وهو قادر على اللعب في أي دوري وفريق في العالم".

وأختتم حديثه قائلًا:"أتمنى أن أشاهد مرموش يستمر في التطور وأنا شخصيا اراه أنه يسير في الطريق الصحيح للتواجد في أكبر الأندية الأوروبية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمر مرموش فرانكفورت عمر مرموش

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي : غياب صلاح عن مواجهة مصر أمام موريتانيا له تأثير معنوي

علق بشير التابعي لاعب نادي الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق، على مواجهة مصر وموريتانيا المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء لحساب الجولة الرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم بالمغرب العام المقبل.

شبانة: الأهلي يدرس تأجيل ضم مهاجم جديد إلى يناير القادم

وواصل خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء: "غياب صلاح سيكون له تأثير فني ومعنوي، لكن ثقتي كبيرة في باقى اللاعبين، وقدرتهم على تقديم مستوى جيد خلال اللقاء، وفي هذه المباراة سوف نحتاج للاعبين مميزين ويمتازون بالمهارة، الفوارق الفردية تكون مهمة لمنتخب مصر في تلك المواجهات".

وأكمل: "بالتأكيد منتخب مصر دائمًا يستفيد من اللعب على استاد القاهرة في مواجهة بعض المنتخبات، لكن احيانا يكون اللعب على ملاعب "ضيقة" هو الحل لمواجهات بعض المنتخبات الكبيرة في قارة افريقيا".

وأشار إلى أن محمد صلاح كان لديه رغبة في عدم السفر إلى موريتانيا، والقرار كان معروف للجميع، وتم فقط الاعلان عن أن السبب في قصة النجيل الصناعي فقط. موضحًا أنه يعلم شخصية مصطفى محمد جيدًا وانه يتوقع غضب وحزن اللاعب بسبب عدم المشاركة في اللقاء الأول بالقاهرة. خصوصا انه بعيد عن المشاركة مؤخرا في نانت الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • خايمي بابون: محمد صلاح مازال بإمكانه الحصول على الكرة الذهبية
  • مدرب صلاح السابق: اللاعب اتظلم بعدم تحقيق الكرة الذهبية
  • مدرب آينتراخت فرانكفورت يكشف موقف مرموش من مواجهة باير ليفركوزن
  • مرموش أفضل لاعب في الدوري الألماني لشهر سبتمبر
  • مرموش يحصد جائزة لاعب الشهر عن سبتمبر في الدوري الألماني
  • رسميًا.. مرموش يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني
  • آينتراخت فرانكفورت يحدد سعرًا خياليًا لبيع عمر مرموش
  • فرانكفورت الدولي.. أكبر معرض للكتاب في العالم يفتح أبوابه
  • بشير التابعي : غياب صلاح عن مواجهة مصر أمام موريتانيا له تأثير معنوي