بوابة الوفد:
2024-09-30@22:21:41 GMT

حبس المتهم بحرق شقيقته وأولادها في عين شمس

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بـ حبس سائق القى زجاجات مولوتوف على منزل شقيقته بعين شمس “المتهم في مذبحة عين شمس” ما أسفر عن احتراق المنزل ومصرع 3 أشخاص وإصابة 9 آخرين 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

الاقتصادية تؤيد حبس الإعلامي أحمد رجب في سب وقذف والدة شيماء جمال استمرار حبس المتهم بالتخلص من سائق بالتبين حبس 4 أشخاص تسببوا في وفاة شاب أثناء التنقيب عن الآثار بالشرقية مأساة طفلة.

. حبس المتهم بإنهاء حياة ابنة شقيقه أثناء تأديبها في أكتوبر بحوزته 6 الأف أ قراص .. حبس المتهم بترويج عقاقير مخدرة بشبرا الخيمة

 

وكشفت التحقيقات عن أن سبب الحادث خلاف على شقة

 

أضافت التحقيقات أن المتهم توجه إلى الشقة محل الواقعة، وألقى زجاجات بنزين حارقة "مولوتوف" ولاذ بالفرار.

 

وأسفر الحريق عن مصرع 3 أشخاص بينما أسرعت سيدة إلى القفز من البلكونة وأصيبت بكسور وتسببت النيران فى إصابة 9 أشخاص باختناقات وتم علاجهم.

 

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغا من شرطة النجدة مفاده اندلاع حريق داخل شقة وسقوط ضحايا ومصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف.

 

بالفحص تبين وجود 3 جثث و9 مصابين بحروق وكسور واختناقات، وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقى العلاج.

 

وبإجراء التحريات تبين قيام شاب بسكب بنزين بشقة بالطابق الثالث وأشعل النيران فيها بسبب خلافات على الميراث مع أقربائه، وألقى القبض على المتهم، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
 


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حبس حبس سائق شقيقته عين شمس حبس المتهم

إقرأ أيضاً:

ضبط 4 أشخاص بتهمة الحفر والتنقيب عن الآثار بدار السلام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجحت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة فى ضبط 4  أشخاص لقيامهم بالحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار  بدائرة قسم شرطة دار السلام. 


وأكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام  4 أشخاص بالتنقيب عن الآثار داخل “شقة بالطابق الأرضى- ملك أحدهم”، بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة دار السلام .

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف العقار المشار إليه وأمكن ضبطهم حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار، وعُثر بداخل الشقة على حفرة بعمق 10 أمتار ، وكذا ضبط الأدوات المستخدمة فى الحفر والتنقيب، و بمواجهتهم بالتحريات وما أسفر عنه الضبط إعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أنجلينا جولي وأولادها بمهرجان السينما في نيويورك
  • الخيانة والشك.. مقتل حداد على يد عاطل بعدما شاهده فى وضع مخل مع شقيقته.. وآخر يمزق جسد طليقته وابنه بسبب شكه فى سلوكها
  • المشدد 10 سنوات لعامل بتهمة التزوير بالقاهرة
  • التحقيق مع عصابة سرقة الدراجات النارية في مدينة نصر
  • صور.. مقتل 13 شخصًا في انفجار بمحطة بنزين جنوب روسيا
  • الشرقية.. ضبط مقيم لتلويثه البيئة بحرق مخلفات زراعية
  • الشرطة المصرية تلقي القبض على المتهم بقتل "ثري خليجي" بمدينة 6 أكتوبر
  • ضبط مدير شركة في القاهرة بتهمة تزوير محررات رسمية
  • ضبط 4 أشخاص بتهمة الحفر والتنقيب عن الآثار بدار السلام
  • أولى جلسات محاكمة المتهم بالتحرش بفتاة في الشارع| اليوم