نجح لاعبو فريق الفتح الرياضي ممثلا عن محافظة المنوفية، في حصد 55 ميدالية ذهبية في مختلف المراحل السنية «بنين - بنات» في بطولة الجمهورية للأندية في رياضة الوشو كونغ فو متفوقين على عدد من الأندية المشاركة في البطولة بجميع المحافظات.

حصد 55 ميدالية ذهبية في رياضة الوشو كونغ فو

وقال محمد دياب المدير الفني لفريق نادي الفتح في الكونغ فو في تصريحات لـ«الوطن»، إن جميع الأبطال الذين شاركوا في بطولة الجمهورية للأندية في رياضة الوشو كونغ فو تفوقوا على منافسيهم ونجحوا في حصد عدد 55 ميدالية ذهبية لجميع الأعمار بداية من سن 4 أعوام وحتى سن 18 عاما، ويوجد ثلاثة منهم نجحوا في إحراز ذهبية إفريقيا خلال الآونة الماضية.

تدريب جميع الفئات العمرية

وتابع «دياب»، أن النادي يفتح ذراعيه لتدريب جميع الفئات العمرية بداية من سن ثلاثة سنوات ونصف في جميع الفروع الأربعة، إذ نجح العديد من الأبطال الحصول على بطولات دولية خلال السنوات الماضية لعل أبرزهم البطل محمود الشاذلي الذي حصد أول ميدالية ذهبية في بطولة العالم للأساليب التقليدية في نسختها التاسعة 2023 العام الماضي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية محافظة المنوفية كونغ فو میدالیة ذهبیة

إقرأ أيضاً:

الزمالك يفوز على السكة الحديد ببطولة الجمهورية للشباب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2007 على فريق السكة الحديد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الجمهورية للشباب.

سجل الأهداف كل من، عبد الله عبد الناصر، وزياد كمال، وحسام عاشور التقي، في الدقائق 36 و 45 و 53 من زمن اللقاء.

سيطر لاعبو الزمالك على مجريات المباراة، وقدموا أداءً فنياً متميزاً، و صنعوا فرص عديدة، استطاعوا خلالها تسجيل ثلاثة أهداف وإضاعة بعض الفرص المحققة الأخرى.

وحرص على حضور المباراة لمؤازرة الفريق كل من، حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وبدر حامد رئيس قطاعات كرة القدم، وحازم إمام مساعد المدير الفني لقطاع الناشئين، وعماد المندوه المدير الفني لحراس مرمى القطاع، وشكري حسن المدير الإداري للقطاع.

ويتكون الجهاز الفني لفريق 2007، من محمد ثابت مدرباً، محمد أحمد علي مساعداً للمدرب، شريف فوزي مدرباً لحراس المرمى، مجدي قاصد إدارياً، إبراهيم عبد الرحمن إخصائياً للإصابات والتأهيل، محمد علي الأتربي محللاً للأداء، عبد الرحمن عاطف معداً بدنياً، سيد جاد مسئولاً للمهمات.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يفوز على السكة الحديد ببطولة الجمهورية للشباب
  • محافظ كفر الشيخ يكرَّم أبطال منتخب مصر للكاراتيه الفائزين بـ4 ميداليات ذهبية
  • تكريم أبطال منتخب مصر للكاراتيه بكفر الشيخ لحصدهم 4 ميداليات ذهبية بالبرتغال.. صور
  • محافظ المنوفية يكرم إسراء عبد المقصود لفوزها بالميدالية الذهبية ببطولة العالم للكاراتيه بالبرتغال
  • مايا الهواري تحصد ذهبية بطولة الجمهورية التنشيطية للكاراتيه
  • اختتام بطولة طوفان الأقصى للكونغ فو بمحافظة صنعاء
  • آيه شحاتة تحصد ذهبية مالابو المفتوحة للتايكوندو بغينيا الإستوائية
  • آيه شحاته تحصد ذهبية مالابو المفتوحة للتايكوندو بغينيا الاستوائية
  • الخطيب يُكرم أبطال الأهلي بعد إنجازهم مع منتخب الكاراتيه ببطولة العالم