أعلن الاحتلال الإسرائيلي، اغتيال يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، بقطاع غزة، في عملية غير مخطط لها، بعد اختفائه لمدة طويلة، إذ كان آخر ظهور ليحيى السنوار في مقطع فيديو قصير لا تتجاوز مدته دقيقة واحدة، نشره جيش الاحتلال، في أكتوبر الماضي داخل أحد أنفاق غزة.

آخر ظهور لـ يحيى السنوار كان في أحد أنفاق غزة

آخر ظهورلـ يحيي السنوار بدا يسير مع عدد من أفراد عائلته داخل أحد الأنفاق، بحسب ما ذكرت صحيفة «تايمز أوف إسرائيل».

وذكرت الصحيفة، تفاصيل آخر ظهور ليحيى السنوار في المقطع الذي حصل عليه جيش الاحتلال يوم 10 أكتوبر 2023، بعد نحو ثلاثة أيام من عملية «طوفان الأقصى»، وجرى التقاط الفيديو من كاميرات مراقبة تابعة للفصائل الفلسطينية في الأنفاق، والتي حصلت عليها قوات الاحتلال.

وذكرت الصحفية أن آخر ظهور ليحيي السنوار كان يبدو فيه بصحة جيدة، وهو يحمل حقيبة في إحدى يديه، فيما شوهدت إحدى بناته وهي تحمل «دمية».

وزعمت الصحيفة أن جيش الاحتلال تمكن من التعرف على هويته باستخدام الذكاء الاصطناعي.

ونقلت القناة 12 الإسرائيلية، عن مسؤول بجيش الاحتلال، أن السلطات بحوزتها لقطات إضافية لـ«السنوار»، بما في ذلك مقاطع تم تصويرها مؤخراً.

قوات الاحتلال حصلت على فيديو من نفق يستخدمه السنوار

وذكر جيش الاحتلال أن قواته داهمت شبكة الأنفاق التي تظهر في مقطع الفيديو، الذي التقط في 10 أكتوبر الماضي، والتي تقع تحت مقبرة في منطقة «بني سهيلا» في خان يونس، وأن الأنفاق تحتوي على غرف نوم لكبار مسؤولي «حماس»، ومكتب قائد الكتيبة الشرقية في لواء خان يونس، الذي أدار عملية «طوفان الأقصى» في 7 أكتوبر الماضي. 

اسرائيل :

حصلنا على تسجيل مصور لزعيم حركة حماس في غزة يحيى السنوار برفقة أسرته داخل أحد الانفاق .
——- pic.twitter.com/8QfAgGcFTL

— حسين الغاوي (@halgawi) February 13, 2024

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السنوار يحيى السنوار مقتل السنوار يحيي السنوار يحي السنوار اغتيال السنوار اغتيال يحيى السنوار من هو السنوار من هو يحيى السنوار جثة السنوار مقتل يحيى السنوار استشهاد السنوار استشهاد يحيى السنوار سنوار یحیى السنوار جیش الاحتلال داخل أحد آخر ظهور

إقرأ أيضاً:

طارق يحيى: العميد يسير على خطى كيروش فى اكتشاف لاعبين للفراعنة

أكد طارق يحيى نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق أن نتائج وأداء الفراعنة الفترة الحالية جيده للغاية تحت قيادة حسام حسن ويستحقوا التأهل إلى نهائيات بطولة الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

طارق يحيي: العميد يسير على خطى كيروش فى اكتشاف لاعبين للفراعنة

وأوضح طارق يحيى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 " حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر قام بالإستمرار على نهج البرتغالى كيروش المدير الفنى الأسبق للفراعنة من إكتشاف بعض اللاعبين الجدد أصحاب الإمكانيات العالية ".

فيفا يُحدث قائمة الأندية المعاقبة ويكشف موقف الزمالك من إيقاف القيد موقف مصابي الزمالك من المشاركة في السوبر المصري.. ضربة موجعة لـ الأبيض


وطالب طارق يحيى المسئولين بالاتحاد المصرى لكرة القدم الاهتمام بحضور الجماهير فى مباريات منتخب مصر وعمل بعض الدعوات للنجوم السابقين والمدربين السابقين ايضا لدعم الفراعنة اثناء المباريات وهذا الأمر يحدث على مستوى العالم.


وشدد طارق يحيى أنه لا بد من إزالة الحساسية بين حسام حسن وبعض الإعلاميين والحديث فقط بالأشياء الفنية وعدم إستفزاز بعض الصحفيين لهم اثناء المؤتمرات الصحافية.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لحركة فتح على استشهاد يحيى السنوار (فيديو)
  • «اغتيالي هو أعظم هدية».. ماذا قال يحيى السنوار قبل وفاته؟ (فيديو)
  • شاهد اللحظات الأخيرة لزعيم حماس يحيى السنوار .. فيديو
  • كان ممسكا بسلاحه.. مصطفى بكري يكشف تفاصيل استشهاد يحيى السنوار (فيديو)
  • فيديو يوثق لحظة اغتيال يحيى السنوار داخل مبنى.. كيف ظهر؟
  • عاجل - أمريكا بعد استشهاد يحيى السنوار: كان المسؤول عن عملية 7 أكتوبر وسنضاعف جهودنا لوقف إطلاق النار
  • يحيى السنوار: مقاتل الأنفاق والميت الحي
  • مقـتـل زعيم حركة حماس الإرهـابية يحيى السنوار.. فيديو
  • طارق يحيى: العميد يسير على خطى كيروش فى اكتشاف لاعبين للفراعنة