بعد إعلان نتيجة اجتماع البنك المركزي المصري، مساء اليوم الخميس، والذي أسفر عن تثبيت سعر الفائدة على الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية لتبقى عند مستويات 27.25% و28.25%، على الترتيب، ترصد السطور التالية أسعار الفائدة على الشهادات داخل 3 بنوك حكومية؛ البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك ناصر الاجتماعي.

أسعار الفائدة على شهادات البنك الأهلي المصري

أعلن أكبر البنوك الحكومية في السوق المحلي عن تحديث جديد في أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية، وترصد السطور التالية عوائد شهادات ادخار البنك الأهلي المصري بعد إعلان نتيجة اجتماع البنك المركزي.

عوائد شهادات البنك الأهلي البلاتينية

سجّلت أسعار الفائدة على الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري لآجل عام، 23.5% للعائد الشهري و27% للعائد السنوي، عقب إعلان نتيجة اجتماع البنك المركزي الليلة.

عوائد الشهادة البلاتينية الثلاثية المتدرجة

أما الفائدة على الشهادة البلاتينية بآجل 3 أعوام وعائد متدرج، ليتم صرف العائد متدرجا أي بفائدة تصل إلى 30% للعام الأول، و25% على مدار العام الثاني من مدة الشهادة، و20% في العام الثالث، مع العلم أن دورية صرف العائد سنوية.

شهادات البنك الأهلي الثلاثية بعائد ثابت

بالنسبة إلى شهادات البنك الأهلي الثلاثية بعائد سنوي ثابت وآجل 3 سنوات يصل إلى 21% ويصرف شهريا.

أسعار الفائدة على شهادات بنك مصر بعد نتيجة اجتماع البنك المركزي

أعلن ثاني أكبر البنوك الحكومية عن تحديث جديد في أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية، وترصد السطور التالية عوائد شهادات بنك مصر بعد نتيجة اجتماع البنك المركزي.

بالنسبة إلى شهادة طلعت حرب لآجل عام، وصلت الفائدة عليها إلى 23.5% وتصرف شهريا و27% عند صرفها سنويا.

الفائدة على شهادة «ابن مصر» من بنك مصر

أما شهادات «ابن مصر» الثلاثية، ومدتها 3 سنوات، يتم صرف عائد متدرج للشهادة أي يتغير بحسب دورية الصرف ليصل إلى 26% عائد شهري و27% عائد ربع سنوي و30% عائد سنوي، خلال العام الأول من مدة الشهادة.

وبالنسبة إلى عوائد شهادة ابن مصر خلال العام الثاني، يصل العائد الشهري إلى 22.5%، والعائد الربع سنوي إلى 23% والسنوي إلى 25%.

وعلى مدار العام الثالث من مدة الشهادة، يصل العائد الشهري إلى 19%، والربع سنوي إلى 19% والسنوي 20%.

شهادة القمة من بنك مصر

وصل العائد على شهادة القمة من بنك مصر لآجل 3 سنوات بعائد سنوي ثابت، إلى 21.5% يصرف شهريا، وفقا لآخر تحديث معلن على موقع البنك عقب إعلان نتيجة اجتماع البنك المركزي الليلة.

أسعار الفائدة الجديدة على شهادات بنك ناصر الاجتماعي

أعلن المصرف التابع لوزارة التضامن عن عوائد شهادات الادخار الجديدة على موقعه الرسمي، عقب نتيجة اجتماع البنك المركزي الليلة، وأولها؛

- شهادة «رد الجميل» الثلاثية: وصل العائد السنوي على الوعاء الإدخاري المخصص لكبار السن إلى 24.25%، بينما العائد الشهري بلغ 22.25%.

- شهادات «رد الجميل»: لآجل عام وصل العائد السنوي إلى 22% والشهري إلى 20.5%.

- الشهادات الثلاثية بعائد تراكمي، ويتم صرف العائد كاملا مع موعد استحقاق الشهادة أي بنهاية مدتها البالغة 3 سنوات، والفائدة بعد نتيجة اجتماع البنك المركزي الليلة وصلت إلى 25%.

- شهادات العائد التراكمي بآجل عام ونصف، والذي يصرف بنهاية مدة الشهادة أي بعد مرور 18 شهر على تاريخ الاكتتاب، وصل إلى 24%.

- الشهادات الثلاثية بعائد سنوي ثابت 24%، وربع سنوي 22.5% وشهري 22%.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اسعار الفائدة الجديدة عوائد الشهادات شهادات ادخار البنك الاهلي شهادات بنك مصر شهادات بنك ناصر اجتماع البنك المركزي المصري اجتماع البنك المركزي اجتماع لجنة السياسة النقدية لجنة السياسة النقدية اسعار الفائدة قرار البنك المركزي تثبيت الفائدة أسباب تثبيت الفائدة البنك المركزي أسعار العائد على الشهادات أسعار الفائدة على الشهادات شهادات الادخار البنک الأهلی المصری شهادات البنک الأهلی أسعار الفائدة على الثلاثیة بعائد عوائد شهادات مدة الشهادة على شهادات عائد سنوی سنوی إلى بنک مصر

إقرأ أيضاً:

البنك الاهلي يوضح حقيقة طرح شهادة ادخار بفائدة تصل إلي 35٪

مقالات مشابهة موعد طرح تذاكر الهلال والعين في دوري أبطال آسيا للنخبة

‏55 دقيقة مضت

طموحات الهيدروجين الأخضر في الهند.. هل تلبي أهداف الاستدامة العالمية؟

‏ساعة واحدة مضت

الحكومة الجزائرية تُجيب عن حقيقة زيادة منحة المرأة الماكثة في البيت من 800 إلى 8000 دينار جزائري

‏ساعتين مضت

شروط وخطوات التقديم على وظائف وزارة الدفاع 1446 من رتبة رقيب حتى جندي

‏ساعتين مضت

من هنآ.. خطوات حجز تذاكر مباراة موريتانيا ضد مصر في كأس الأمم الأفريقية

‏ساعتين مضت

نصف صادرات قطر من الغاز المسال يذهب إلى 4 دول

‏3 ساعات مضت

شهادات البنك الاهلي يتساءل عدد كبير من المواطنين عن بعض الأخبار التي انتشرت في الآونة الأخيرة عن طرح شهادة ادخار بفائدة تصل إلي 35٪ من البنك الاهلي ولكن قام البنك الأهلي المصري بنفي ما يتم تداوله حول نيته طرح شهادة ادخار جديدة بفائدة تصل إلى 35%، مؤكداً أن هذه الأخبار التي انتشرت على بعض منصات التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة، وأوضح البنك أنه لا توجد أي خطط حالية لطرح شهادات مرتفعة الفائدة في السوق المصرية.

شهادات البنك الاهلي ذات العائد الشهري

شهادات البنك الأهلي البلاتينية لعام 2024 تقدم فرصة استثمارية مميزة، حيث تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتستمر لمدة 3 سنوات العائد السنوي لهذه الشهادات يأتي بتدرج، حيث يصل إلى 30% في السنة الأولى، 25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة. استثمر الآن واستفد من عوائد تنافسية تصاعدية تضمن لك الربح المتزايد على مدار السنوات.

شهادات بعائد شهري متغير

شهادات البنك الأهلي تمنحك فرصة استثمارية بعائد شهري متغير مصمم لتلبية احتياجاتك المالية، تبدأ الشهادة البلاتينية من 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتستمر لمدة 3 سنوات، في العام الأول ستحصل على عائد جذاب بنسبة 26%، يليه عائد بنسبة 22% في العام الثاني، وفي العام الثالث يصل العائد إلى 18% استثمر بثقة في شهادات تضمن لك تحقيق دخل ثابت ومتوازن على مدار السنوات.

الشهادة البلاتينية

يقدم البنك الأهلي الشهادة البلاتينية السنوية كفرصة استثمارية مميزة تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتستمر لمدة عام كامل. يمكنك اختيار طريقة استلام العائد الأنسب لك، حيث يوفر البنك ثلاثة خيارات:

عائد يومي بنسبة 23%.عائد شهري بنسبة 23.5%.وعائد سنوي يصل إلى 27%.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • أسعار الفائدة على الشهادات في البنوك الخاصة بعد اجتماع البنك المركزي
  • عاجل | في 5 اجتماع له.. البنك المركزي يثبت أسعار الفائدة دون تغيير
  • عاجل - اجتماع مصيري اليوم.. هل يخفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة؟
  • عاجل - توقعات الأسواق تتزايد.. هل يُفاجئ البنك المركزي المصري الجميع بخفض أسعار الفائدة؟
  • عاجل - اجتماع البنك المركزي يحسم مستقبل الفائدة اليوم وسط ترقب الأسواق
  • عاجل:- البنك التجاري الدولي يخفض أسعار الفائدة على شهادات الادخار الثلاثية
  • البنك التجاري الدولي يخفض سعر العائد على 3 شهادات ادخار
  • موعد ‎اجتماع البنك المركزي المصري المقبل
  • البنك الاهلي يوضح حقيقة طرح شهادة ادخار بفائدة تصل إلي 35٪