الثورة نت/..

استهدف حزب الله اللبناني مساء اليوم الخميس، دبابتي ‌‏ميركافا في جل الدير قرب مستعمرة أفيفيم مقابل بلدة مارون الراس بالصواريخ الموجّهة ما أدى إلى ‏احتراقهما ووقوع ‏طاقمهما بين قتيل وجريح.

وقال حزب الله في بيان له: ‏استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:50 من مساء اليوم الخميس، دبابتي ‌‏ميركافا في جل الدير قرب مستعمرة أفيفيم مقابل بلدة مارون الراس بالصواريخ الموجّهة ما أدى إلى ‏احتراقهما ووقوع ‏طاقمهما بين قتيل وجريح.

وأكد حزب الله في بيانه أن هذه العملية تأتي دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستهدف “كريات شمونة” وتجمعات العدو في مزارع شبعا ويدمر دبابتي ميركافا في اللبونة

الثورة نت/..

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان، قصفها مستوطنة “كريات شمونة” بصلية صاروخية، وتدميرها دباباتي ميركافا في مرتفعات اللبونة.
وأكدت وسائل إعلام عبرية، أنّ الصواريخ على “كريات شمونة” تسببت في أضرار بالممتلكات، كما أفادت “هيئة البث” العبرية باندلاع حريق في مبنى تعرض لضربة مباشرة من إطلاق الصواريخ.
وذكرت وسائل إعلام عبرية أنه بعد القصف الأخير من لبنان على “كريات شمونة”، تم إخطار من لا يزال فيها بالاستعداد لإخلائهم إلى طبريا.
كذلك، أعلنت المقاومة، استهدافها دباباتي “ميركافا” في مرتفعات اللبونة بصاروخ موّجه ما أدّى إلى احتراقهما بالكامل ومقتل وإصابة طواقمهما.
كما استهدف حزب الله صباح اليوم تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في منطقة السدانة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصلية صاروخية ، بالإضافة إلى استهداف تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في مزرعة برختا في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصلية صاروخية.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف مستعمرة كفر فراديم ودبابتي ‏ميركافا في مرتفع اللبونة بصليات صاروخية
  • المقاومة اللبنانية تستهدف دبابتي ميركافا للعدو الإسرائيلي في مرتفع اللبونة بالصواريخ الموجّهة ما أدى إلى احتراقهما ووقوع ‏طاقمهما بين قتيل وجريح
  • حزب الله يستهدف “كريات شمونة” وتجمعات العدو في مزارع شبعا ويدمر دبابتي ميركافا في اللبونة
  • حزب الله: استهدفنا دبابة ميركافا في مرتفع اللبونة بصاروخ موجه
  • حزب الله يستهدف دبابة ميركافا إسرائيلية بـ«اللبونة» بصاروخ موجّه ويوقع طاقمها
  • حزب الله يعلن استهداف دبابة ميركافا إسرائيلية في مرتفع اللبونة.. ووقوع طاقمها بين قتيل وجريح
  • حزب الله يستهدف دبابة ميركافا في مرتفع اللبونة بصاروخ أدى لاحتراقها
  • حزب الله يستهدف دبابة ميركافا بأطراف بلدة راميا بصاروخ موجه ما أدى لاحتراقها ووقوع طاقمها بين قتيل وجريح
  • حزب الله يستهدف ثلاث جرافات ودبابة ميركافا على أطراف راميا بالصواريخ الموجهة