بعث الإعلامي مصطفى بكري، بالتهنئة والتقدير للواء حسن محمود رشاد على ثقة الرئيس السيسي وتعيينه رئيسا لجهاز المخابرات العامة، تقديرا لكفاءته وخلفا للواء عباس كامل الذي قدم الكثير وتفانى في أداء عمله.

الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج يهنئ الفريق عباس كامل بالمنصب الجديد مصطفى بكري: عباس كامل أعطى درسًا للأمريكان والإسرائيليين خلال مفاوضات غزة

 

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، أن اللواء عباس كامل، تولى مواقع في منتهى الحساسية، وعين مستشارا للرئيس السيسي وأسند إليه منصبا رفيع المستوى يتولى من خلاله التنسيق بين كافة الأجهزة الأمنية، فهي مكانة تحتاج لخبرة محنكة وقيادة مرموقة لديها وعي بالتحديات الاستراتيجية التي تواجه الدولة داخليا وخارجيا.

اللواء عباس كامل هو رجل المهام الصعبة

وتابع  مصطفى بكري، أن اللواء عباس كامل هو رجل المهام الصعبة، والذي اختارة الرئيس عبد الفتاح السيسي مبعوثا خاصا لسيادته، مستندا على علاقاته الدولية والأقليمية والتي حقق من خلالها نجاحات كبيرة وانهى ملفات معقدة لصالح الوطن.

وأشار مصطفى بكري إلى أن اللواء عباس كامل يستحق التقدير والاحترام، مؤكدا أنه صاحب ادوار وطنية عديدة،  وهو رجل في الأساس كان جنبا إلى جنب مع الرئيس في معركة مواجهة الإرهاب وحماية الدولة الوطنية. 

وتقدم الاتحاد العالمي للمواطن المصري بالخارج بالتهنئة للفريق عباس كامل وذلك بعد تعيينه مستشارا لرئيس الجمهورية ومنسقا عاما للأجهزة الأمنية.

وقال نصر مطر مسؤول الملف السياسي للاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج أن تعيين الفريق عباس كامل مستشارًا  للرئيس عبد الفتاح السيسي ومنسقا عاما للأجهزة الأمنية إنما يعكس الثقة الهائلة من قبل القيادة السياسية الحكيمة متمثلة في  الرئيس السيسي في القدرات التي يتمتع بها الفريق كامل والذي ترأس جهاز المخابرات العامة المصرية الرائدة في إحدى أخطر الحقب في تاريخ مصر الحديث والمعاصر.

ومن ناحيته أشاد بهجت العبيدى الكاتب المصري المقيم المقيم مؤسس الاتحاد الاتحاد الاتحاد المصري في الخارج بالجهود الكبيرة والإنجازات الضخمة التي حققها جهاز المخابرات المصرية القوي في عهدة الفريق عباس كامل، والذي استطاع من خلالها ترسيخ مكانة الجهاز السيادي الأهم في نفوس أبناء الشعب المصري الذين شعروا بالأمان بفضل العيون الساهرة لجهاز المخابرات العامة، مؤكدا أن تعيين الفريق عباس كامل مستشارا الرئيس السيسي ومنسقا عاما للأجهزة الأمنية إنما يأتي تأكيدا على مكانة الرجل وقيمته الكبرى، متمنيا له مزيد التوفيق في مهام منصبه الجديد.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفى بكري عباس كامل اللواء عباس كامل المخابرات بوابة الوفد اللواء عباس کامل مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يعين اللواء عباس كامل منسقا للأجهزة الأمنية ومبعوثا خاصا.. والسيد حسن محمود رئيسا للمخابرات العامة

أصدر رئيس الجمهورية عبدالفتاح قرارا بتعيين اللواء عباس كامل مستشارا لرئيس الجمهورية منسقا عاما للأجهزة الأمنية والمبعوث الخاص لرئيس الجمهورية.

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد تعيينه مستشار رئيس الجمهورية.. مصطفى بكري: اللواء عباس كامل رجل المهام الصعبة
  • لماذا استبدل السيسي رئيس المخابرات عباس كامل؟
  • السيسي يعين رئيساً جديداً للمخابرات ويكلف كامل بمهام جديدة
  • بعد قرار السيسي.. من هو عباس كامل ظل الرئيس؟
  • السيسي يقيل عباس كامل من المخابرات العامة.. من عيّن بديلا عنه؟
  • أحمد الطاهري: مهام جديدة للواء عباس كامل بعد تعيينه منسقا عاما للأجهزة الأمنية
  • الاتحاد العالمي للمواطن المصري في الخارج يهنئ الفريق عباس كامل بالمنصب الجديد
  • الرئيس المصري يعيّن رئيساً جديداً للمخابرات
  • الرئيس السيسي يعين اللواء عباس كامل منسقا للأجهزة الأمنية ومبعوثا خاصا.. والسيد حسن محمود رئيسا للمخابرات العامة