قررت النيابة العامة بمحكمة جنوب الجيزة، حبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بإنشاء وإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" بالعمرانية بالجيزة للنصب والاحتيال على المواطنين .

وكشفت التحريات الاولية، أن المتهم قام بإنشاء وإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" بالعمرانية بالجيزة للنصب والاحتيال على المواطنين من خلال منحهم شهادات دراسية فى بعض المجالات مقابل مبالغ مالية وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق للعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى "على خلاف الحقيقة".

وأشارت التحريات إلى أنه تم ضبط المدير المسئول عن الكيان المشار إليه، وعُثر بمقره على عدد من الشهادات فى مجالات مختلفة، مطبوعات دعائية خاصة بالكيان ، 3 أختام أكلاشيه ، وإيصالات استلام نقدية.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: نصب احتيال عقوبة النصب جرائم نصب اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

بدون ترخيص.. القبض على مدير كيان تعليمي في الجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المدير المسئول عن إدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" بقصد النصب والاحتيال على المواطنين بالجيزة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة، قيام أحد الأشخاص بإنشاء وإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة العمرانية بالجيزة للنصب والاحتيال على المواطنين من خلال منحهم شهادات دراسية فى بعض المجالات مقابل مبالغ مالية، وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق للعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى "على خلاف الحقيقة".

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المدير المسئول عن الكيان المشار إليه، وعُثر بمقره على “عدد من الشهادات فى مجالات مختلفة – مطبوعات دعائية خاصة بالكيان – 3 ختم أكلاشيه – إيصالات استلام نقدية”.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكرية.

مقالات مشابهة

  • ضبط شخص أنشأ كيانا تعليميا بالجيزة للنصب على المواطنين
  • ضبط أحد الأشخاص لإدارته كيانا تعليميا "بدون ترخيص" بالجيزة
  • استمرار حبس المدير المسئول عن إدارة كيان تعليمي للنصب على المواطنين في العمرانية
  • حبس سيدة تدير كيانًا تعليميًا بدون ترخيص بمدينة بدر
  • استولى على أموال المواطنين.. تفاصيل التحقيقات مع متهم بإدارة كيان تعليمى وهمي
  • بدون ترخيص.. القبض على مدير كيان تعليمي في الجيزة
  • ضبط مدير مسئول عن إدارة كيان تعليمي بدون ترخيص في الجيزة
  • التحقيق مع المدير المسئول عن إدارة كيان تعليمي للنصب على المواطنين في العمرانية
  • ضبط شخص لإدارته كيانًا تعليميًّا "بدون ترخيص" بالجيزة