قال الإعلامي خالد الغندور إن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز يحاول تجهيز نبيل عماد "دونجا" لاعب الفريق من أجل المشاركة بالسوبر المحلي حال التأهل للنهائي بعد صعوبة لحاقه بمباراة بيراميدز يوم الأحد المقبل.

أضاف  خالد الغندورخلال برنامجه ستاد المحور:" جوميز عقد جلسة مع الجهاز الطبي للزمالك للإطمئنان على حالة نبيل عماد "دونجا" وطالبه بتجهيز اللاعب ليكون مستعداً للمشاركة مع الفريق الأبيض حال الصعود للنهائى خاصة مع تضاءل فرص اللاعب في اللحاق بمباراة بيراميدز".

وواصل الغندور:"وخضع نبيل عماد "دونجا" لاعب الزمالك لجلسة علاجية على هامش هامش مران اليوم، الذي أقيم مساء اليوم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعداداً لبطولة السوبر المحلي".

خالد الغندور يكشف كواليس جلسة محمد رمضان والشناوي قبل السوبر المصري

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة في بداية مران اليوم الخميس،  الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.
وخاض اللاعبون هذه الفقرة تحت إشراف جواو ميجل مخطط الأحمال بالفريق، وتضمنت تدريبات خفيفة حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد بعد الوصول إلى الإمارات اليوم.
وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي عصر اليوم استعداداً لخوض السوبر المصري، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ويرافقها أحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ونيرة الأحمر أعضاء مجلس الإدارة.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة ، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خالد الغندور جوميز دونجا بيراميدز السوبر المحلی خالد الغندور

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يكشف كواليس جلسة محمد رمضان والشناوي قبل السوبر المصري

كشف الإعلامي خالد الغندور، كواليس جلسة محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي و محمد الشناوي قبل السفر إلى الإمارات استعدادًا لبطولة السوبر المصري.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" الأهلي خاض مران ظهر اليوم قبل السفر إلى الإمارات وانتظم اللاعبين الدوليين في المران ومحمد الشناوي سليم وبخير بعد الإصابة الأخيرة في مباره موريتانيا".

وأضاف:" محمد رمضان عقد جلسة سريعة مع الشناوي وقال له نريد أن يكون الفريق هادئ ويجب التخلص من الضغوطات وأن لا ينقلب الحماس الموجود عند اللاعبين لتسرُع".

وأختتم الغندور:"محمد الشناوي وعد محمد رمضان انه سيعقد جلسات مع اللاعبين في الإمارات لتحفيزهم قبل مباراة سيراميكا كليوباترا".

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، منذ قليل مطار القاهرة في طريقها إلى الإمارات، لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

رافق البعثة محمود الخطيب رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل، عضوا مجلس الإدارة.

وخاض الأهلي مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة ظهر اليوم، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني، لتجهيز اللاعبين للبطولة مع تنفيذ العديد من الفقرات الخططية على هامش المران.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كيلوباترا، يوم الأحد القادم على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور يكشف كواليس استبعاد حسام أشرف وندياى من قائمة الزمالك فى السوبر المصري
  • الزمالك يحاول تجهيز نجمه لمباراة بيراميدز
  • خالد الغندور: وعد خاص من إمام عاشور للاعبي الأهلي قبل السوبر المصري
  • خالد الغندور يكشف كواليس جلسة محمد رمضان والشناوي قبل السوبر المصري
  • خالد الغندور يكشف قائمة الزمالك للسوبر المصري في الإمارات
  • استعداداً لبطولة السوبر المحلي.. برنامج تأهيلي لنجم الزمالك
  • بطل أبطال القارة.. خالد الغندور يشارك تصريحات عصام الشوالي عن الزمالك
  • بشري سارة لجماهير الزمالك بشأن نجم الفريق
  • أحمد حسن يصدم جماهير الزمالك قبل أيام من السوبر المصري