كشف الإعلامي خالد الغندور، كواليس جلسة محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي و محمد الشناوي قبل السفر إلى الإمارات استعدادًا لبطولة السوبر المصري.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" الأهلي خاض مران ظهر اليوم قبل السفر إلى الإمارات وانتظم اللاعبين الدوليين في المران ومحمد الشناوي سليم وبخير بعد الإصابة الأخيرة في مباره موريتانيا".

وأضاف:" محمد رمضان عقد جلسة سريعة مع الشناوي وقال له نريد أن يكون الفريق هادئ ويجب التخلص من الضغوطات وأن لا ينقلب الحماس الموجود عند اللاعبين لتسرُع".

وأختتم الغندور:"محمد الشناوي وعد محمد رمضان انه سيعقد جلسات مع اللاعبين في الإمارات لتحفيزهم قبل مباراة سيراميكا كليوباترا".

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، منذ قليل مطار القاهرة في طريقها إلى الإمارات، لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

رافق البعثة محمود الخطيب رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل، عضوا مجلس الإدارة.

وخاض الأهلي مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة ظهر اليوم، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني، لتجهيز اللاعبين للبطولة مع تنفيذ العديد من الفقرات الخططية على هامش المران.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كيلوباترا، يوم الأحد القادم على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من بطولة السوبر المصري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد الشناوي الأهلي محمد رمضان خالد الغندور السوبر المصری محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يكشف كواليس خلاف الزمالك وسيراميكا على صفقة عمرو قلاوة

 

قال الإعلامي خالد الغندور، إن جوميز المدير الفني لنادي الزمالك رحب بضم اللاعب عمرو قلاوة، وبالفعل فتحت الإدارة خطوط اتصال مع اللاعب ووكيله.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" اللاعب ووكيله رحبا بالانضمام للقلعة البيضاء وأبلغ اللاعب مسئولي الزمالك بالتفاوض مع ناديه لأنه يرتبط بعقد معهم.".

الفراعنة يواصلون التألق بفوز صعب على موريتانيا في التصفيات الأفريقية بهدف عابر للقارات.. مصر تتغلب على موريتانيا وتضمن مكانها في أمم إفريقيا 2025 (فيديو)

وأكمل:"مسئولو نادي الزمالك تواصلوا مع سيراميكا وطلبوا الحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة بنية البيع لكن سيراميكا رفض هذا البند ولمس عدم جدية النادى الأبيض في الحصول على خدمات اللاعب.".

وأختتم:"اللاعب متواجد في معسكر الفريق بالإمارات في الوقت الحالي استعدادا للسوبر المحلي وطالبه مسئولو نادى سيراميكا بغلق الملف والتركيز في الفترة المقبلة".

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور يكشف كواليس استبعاد حسام أشرف وندياى من قائمة الزمالك المشاركة فى السوبر المصري
  • خالد الغندور يكشف كواليس استبعاد حسام أشرف وندياى من قائمة الزمالك فى السوبر المصري
  • خالد الغندور: وعد خاص من إمام عاشور للاعبي الأهلي قبل السوبر المصري
  • أحمد حسن يكشف موقف الشناوي من المشاركة في السوبر المصري بـ الإمارات
  • خالد الغندور: أزمة تواجه حكام السوبر المصري قبل السفر إلى الإمارات
  • خالد الغندور يكشف قائمة الزمالك للسوبر المصري في الإمارات
  • شوبير يكشف عن حالة محمد الشناوي قبل السوبر المصري بالإمارات
  • طبيب المنتخب يكشف تطورات إصابة الشناوي وخالد صبحي
  • خالد الغندور يكشف كواليس خلاف الزمالك وسيراميكا على صفقة عمرو قلاوة