قال الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه يهدف خلال الدورات المستقبلية لمهرجان القاهرة للدراما، إضافة المسلسلات والأعمال الدرامية العربية للمهرجان، لكي يتم الاستفتاء عليها.

وأوضح أشرف زكي لـ«الوطن» أن المهرجان كان يهدف خلال الدورة الحالية، إلى إضافة المسلسلات العربية ضمن الاستفتاء، ولكن بسبب ضغط الوقت وتبكير المهرجان لمدة شهرين، تقرر تأجيل الفكرة للدورات المقبلة حتى تخرج على أكمل وجه.

المؤتمر الصحفي للإعلان عن مهرجان القاهرة للدراما

يذكر أن الفنان يحيى الفخراني، رئيس المهرجان، والفنانة إلهام شاهين، عضو لجنة تحكيم المهرجان، والفنان اشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وجورج متري، رئيس مجلس إدارة شركة «كونسل ماسترز»، والفنان ايهاب فهمي، شهدوا المؤتمر الصحفي المخصص للإعلان عن تفاصيل الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما، وعقد اليوم بمدينة العلمين الجديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أشرف زكي مهرجان القاهرة للدراما مدينة العلمين يحيى الفخراني القاهرة للدراما

إقرأ أيضاً:

في هذا الموعد.. حمزة نمرة ومسار إجباري يحييان حفل غنائي بمهرجان العلمين

كشفت إدارة مهرجان العلمين، عن جدول فعاليات النسخة الثانية من المهرجان، والذي من المقرر إقامته في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس، حيث من المقرر إقامة 3 حفلات غنائية يقوم بإحياءها كلًا من حمزة نمرة، وفريق مسار إجباري، وسعاد ماسي، وذلك في يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس المقبل.

 

تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين



يشار إلى إنه أعلنت إدارة مهرجان العلمين في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالدورة الثانية من المهرجان.

وعقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية اليوم، الإثنين، المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الدورة الثانية من مهرجان العلمين، وتعمل على تحضيرات الاستعدادت النهائية، وشهد المؤتمر الصحفي والذي تمت إقامته في منطقة النورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة الإعلان عن كافة الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية التي يشهدها المهرجان خلال العام الجاري على مدار شهور الصيف.

 

تفاصيل مهرجان العلمين الدورة الثانية



أعلنت إدارة مهرجان العلمين، خلال الموتمر الصحفي للمهرجان الذي أقيم بمدينة العلمين، عن الفعاليات والتي من بينها أن المهرجان سينقسم إلى 4 مهرجانات أخرى.

وقالت الإعلامية منى عبد الوهاب، خلال تقديمها للمؤتمر الصحفي، إن المهرجان سيشمل  4 مهرجانات وهي "مهرجان نبته"، و"مهرجان الترفيه"، و"مهرجان الرياضة"، و"مهرجان الطعام"، و"مهرجان الموسيقى والمسرح".

 

الدورة الأولى من مهرجان العملين

 

يذكر أن الموسم الأول من مهرجان العلمين شهد مشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربى ممن أحيوا حفلات تحت شعار "كامل العدد"، ومن أبرز نجوم الدورة الأولى: الكينج محمد منير وراغب علامة وأحمد سعد ونانسي عجرم وعمر خيرت ومدحت صالح وحميد الشاعري وإليسا وتامر عاشور وويجز وحكيم وفرقة كايروكي، وكارول سماحة وبهاء سلطان ورضا البحراوي ومسلم وشارموفرز  وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • 30 يوليو افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري والختام 15 أغسطس
  • انطلاق الدورة الـ17 لمهرجان المسرح القومي في الأوبرا 30 يوليو
  • طارق الشناوي عن الدورة الثانية لمهرجان العلمين: يتطلع إلى آفاق بعيدة
  • 5 مهرجانات وخدمات مجانية لزوار مدينة العلمين الجديدة.. «احتفالات ببلاش»
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان حسن العدل في دورته الـ 17
  • ويجز يحيي حفل ختام مهرجان العلمين في دورته الثانية
  • في هذا الموعد.. حمزة نمرة ومسار إجباري يحييان حفل غنائي بمهرجان العلمين
  • «طايرين في السما».. قفزات مذهلة بالمظلات تجذب الأنظار لمهرجان العلمين
  • أكثر من 50 ألف.. مهرجان العلمين يوفر عدد من فرص العمل
  • إدارة مهرجان العلمين تكشف عن تفاصيل جديدة من المهرجان