قالت رتيبة النتشة، عضو هيئة العمل الوطني الفلسطيني، إن فكرة التهدئة بالنسبة لرئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ليست مطروحة، ومسألته مع السنوار لم تكن شخصية، فهو لديه أهدافا أبعد حتى من الأهداف المعلنة في الحرب، مثل إعادة الأسرى والقضاء على حركة حماس، وهذا واضح من كل القرارات العسكرية التي يتخذها وتعطيل صفقات متتالية للأسرى ووقف إطلاق النار في غزة.

وأضافت «النتشة»، خلال مداخلة مع الإعلامي كمال ماضي عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن التهدئة ليست السيناريو الأكثر قربًا للواقع، خاصة أنه بعد الإعلان عن استشهاد السنوار ما زالت العمليات العسكرية الإسرائيلية مستمرة في قطاع غزة وتدمير المنازل مستمر.

نتنياهو يعيد حساباته لسيناريو ما بعد السنوار

وتابعت عضو هيئة العمل الوطني الفلسطيني: «نتنياهو ما زال يعيد حساباته لسيناريو ما بعد السنوار وما هي الخطوات التي ستكون تالية لذلك، خاصًة أن هناك أصواتا في إسرائيل ترى أن قضية الأسرى لم يعد لها طوق نجاة للتفاوض عليها، خاصة أنها لم تكن على سلم أولويات الحكومة الإسرائيلية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاحتلال القاهرة الإخبارية قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس الحرس الوطني: العمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالعمل في المؤسسات العسكرية والأمنية

أكد نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح أن العمل بروح الفريق الواحد هو سر النجاح للنهوض بالعمل في كافة المؤسسات العسكرية والأمنية لتحقيق الأهداف الاستراتيجية.

جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن (الحرس) اليوم الأربعاء عقب استقبال الشيخ فيصل النواف كبار القادة والضباط لبحث استعدادات الموسم التدريبي 2024-2025 في ديوانه بالرئاسة العامة للحرس الوطني.

وأشار الشيخ فيصل النواف إلى ضرورة التنسيق ومد جسور التعاون مع زملاء السلاح في وزارتي الدفاع والداخلية وقوة الإطفاء العام والجهات التي بينها وبين الحرس بروتوكولات التعاون.

ووجه القادة إلى ضرورة تفقد الوحدات والوقوف على احتياجات المنتسبين والالتزام بالضبط والربط والتأكد من تنفيذ الخطط الموضوعة في الحرس الوطني خلال الموسم التدريبي.

وذكر أن ذلك من شأنه أن يمكن الحرس من القيام بدوره على أكمل وجه في منظومة الدفاع والأمن وتقديم الدعم والإسناد لجهات الدولة إلى جانب رجال الجيش والشرطة في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظهما الله ورعاهما.

المصدر بيان صحفي الوسومالحرس الوطني المؤسسات العسكرية المؤسسة الأمنية

مقالات مشابهة

  • هيئة البث الإسرائيلية: فحص بصمات الأصابع أكد تطابقا إيجابيا مع السنوار
  • هيئة البث الإسرائيلية: اغتيال رئيس حركة حماس يحيى السنوار
  • هيئة البث الإسرائيلية تعلن اغتيال يحيى السنوار
  • هيئة البث الإسرائيلية تؤكد اغتيال السنوار
  • عاجل.. هيئة البث الإسرائيلية تؤكد اغتيال يحيى السنوار
  • لا اسماء مطروحة بعد...والنقاش على فكرة واحدة
  • نائب رئيس الحرس الوطني: العمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالعمل في المؤسسات العسكرية والأمنية
  • عاجل| هيئة البث الإسرائيلية: نتنياهو يعقد مشاورات أمنية اليوم استعدادا للهجوم على إيران
  • الدّولة الوطنيّة في العالم العربيّ وما بعد فكرة الخلافة