موقع 24:
2024-10-17@23:36:12 GMT

لامين يامال.. الأصغر والأبرز في السباق الكرة الذهبية

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

لامين يامال.. الأصغر والأبرز في السباق الكرة الذهبية

قالت صحيفة آس الإسبانية إن نجم برشلونة، لامين يامال، يُعتبر المرشح الأبرز لخلافة جود بيلينغهام في جائزة "الكرة الذهبية لنجوم المستقبل" 2024.

ويعتبر لامين، البالغ من العمر 17 عاماً، الأصغر بين قائمة الـ25 مرشحاً التي أعلنتها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية في روما، والتي ترعى هذه الجائزة.
ويحتل لامين المرتبة الأولى في مؤشر "فوتبول بنشمارك" الذي يقيم الأداء استناداً إلى معايير موضوعية مع الأندية والمنتخبات، يأتي بعده كل من البرتغالي جواو نيفيس من باريس سان جيرمان، والإسباني الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو من مانشستر يونايتد، والفرنسي زائر إيمري من باريس سان جيرمان وزميله باو كوبارسي.

وقالت الصحيفة الإسبانية، إن لامين أثار ضجة كبيرة في عالم كرة القدم، خاصة بعد تألقه في بطولة "يورو 2024"، وشبهت دخوله عالم كرة القدم العالمي كدخول بعض الفائزين السابقين بجائزة الكرة الذهبية لنجوم المستقبل، مثل ليونيل ميسي وكيليان مبابي وإرلينغ هالاند.

وجائت قائمة الـ25 مرشحاً كما يلي: لامين يامال - برشلونة جواو نيفيس - باريس سان جيرمان وارن زائر إيمري - باريس سان جيرمان أليخاندرو غارناتشو - مانشستر يونايتد باو كوبارسي - برشلونة سافيو - مانشستر سيتي ريكو لويس - مانشستر سيتي ألكسندر بافلوفيتش - بايرن ميونيخ كويب ماينو - مانشستر يونايتد جوريل هاتو - أياكس جيمي باينو-غيتنز - بوروسيا دورتموند ليني يورو - مانشستر يونايتد كنان يلدز - يوفنتوس آدم وارتون - كريستال بالاس كريستيان موسكويرا - فالنسيا أردا غولر - ريال مدريد ماثيس تل - بايرن ميونخ ديزير دو - باريس سان جيرمان أوسكار غلوخ - سالزبورغ صامويل أوموروديون - بورتو إندريك - ريال مدريد إليس بن سغير - موناكو صامويل إمبانغولا - يوفنتوس أندرياس شيلدروب - بنفيكا

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية لامين يورو 2024 يورو 2024 لامين يامال باریس سان جیرمان مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

إيندهوفن دون جماهير أمام باريس سان جيرمان

لن يتمكن نادي بي إس في إيندهوفن الهولندي من إحضار مشجعيه خلال مواجهة باريس سان جيرمان بالجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا المقرر لها في الـ22 من الشهر الجاري بناءً على أوامر من السلطات الفرنسية.

أشار النادي الهولندي اليوم الثلاثاء في بيان له إلى أنه غير مسموح بسفر مشجعي الفريق ودخولهم للأراضي الفرنسية، وبررت الشرطة الفرنسية ذلك باشتباكهم مع جماهير فريق لانس في العام الماضي بالجولة الثالثة أيضاً من البطولة الأوروبية الأعرق.

PSV anticipeert op Franse ontwikkelingen: ook Businessclub mijdt wedstrijd tegen Paris Saint-Germain.#PSGPSV #UCL

— PSV (@PSV) October 15, 2024

وأضاف إيندهوفن في بيانه: "يعرب بي إس في إيندهوفن عن أسفه ليس فقط لقرار السلطات الفرنسية، بل لقيامه بالكثير من التجهيزات لسفر المشجعين وإنفاق الكثير من النفقات"، وأوضح أنه سيتم رد أموال حجز التذاكر إلى أصحابها. 

مقالات مشابهة

  • رئيس برشلونة يكشف قيمة العرض الخرافي المرفوض لضم لامين يامال
  • فان دي بيك يكسر صمته حول رحيله عن مانشستر يونايتد
  • بوغبا: أردت الرحيل عن يونايتد في 2019
  • مانشستر يونايتد يوافق على رحيل نجمه البرازيلي
  • إيندهوفن دون جماهير أمام باريس سان جيرمان
  • مانشستر يونايتد ينهي عقد الأسطورة فيرغوسون
  • مانشستر يونايتد ينهي عقدا للأسطورة فيرغسون
  • بعد فسخ التعاقد معه.. يونايتد يوقف دفع راتب فيرغسون
  • ‎مانشستر يونايتد يقرر إنهاء عقد أليكس فيرجسون