يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات لكشف ملابسات سقوط سيدة من عقار بمدينة 6 أكتوبر وإصابتها بكسور، بسبب تعرضها لاعتداء على يد أحد الأشخاص، وتم نقلها إلى المستشفى لإسعافها، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.


ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد سقوط سيدة من عقار بمدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الضحية تعرضت لإصابات بكسور وجروح، نتيجة سقوطها من عقار، حيث تعرضت لاعتداء على يد أحد الأشخاص، مما أسفر عن سقوطها.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الحادث، وسبب سقوط المجني عليها، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سقوط من عقار مدينة أكتوبر إصابة سيدة امن الجيزة من عقار

إقرأ أيضاً:

لحظة سقوط فنانة أمريكية شهيرة فى حفرة على المسرح أثناء غنائها.. فيديو

تعرضت الفنانة أوليفيا رودريجو لموقف صعب أثناء غنائها على المسرح حيث سقطت فى حفرة بالمسرح خلال حفلها الذى أقيم فى ملبورن.

وحاولت أوليفيا رودريجو أن تتدارك الموقف الذى تعرضت له باستكمال غنائها على المسرح خاصة أنها لم تتعرض لأى إصابات.

وقد أثارت أوليفيا رودريجو جدلا اخر من خلال استخدام فيديو سقوطها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام ، وأضافت عليه موسيقى تعبر عن مشهد سقوطها كنوع من السخرية على ما تعرضت على المسرح وللتخفيف من وقع الحادث.

وتفاعل الجمهور مع أوليفيا رودريجو حتى أشادوا بطرافتها وأثنوا على روحها الجميلة.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎ET بالعربي‎‏ (@‏‎etbilarabi‎‏)‎‏

من هى أوليفيا رودريجو 

ولدت أوليفيا رودريجو في 20 فبراير 2003 وهي مغنية وكاتبة أغاني وممثلة أمريكية، وهي معروفة بأدوارها التمثيلية مثل دور بيج أولفيرا في مسلسل قناة ديزني بيزاردفارك ونيني سالازار روبرتس في مسلسل ديزني+ هاي سكول ميوزيكال: ذا ميوزيكال. 

مش هسيب حقى.. تعليق مثير من آيتن عامر بسبب ريهام حجاج حقيقة إنهاء الفنانة دنيا بطمة لحياتها فى السجن بعد شهر من رحيلها.. فنانة شهيرة تقيم جنازة والدتها| تفاصيل رقصة أيمن زيدان فى حفل زفاف ابنه تثير الجدل على السوشيال ميديا

وقعت أوليفيا رودريجوعقد مع إنترسكوب ريكوردز وجيفين في عام 2020، وأصدرت أغنيتها المنفردة الأولى، "رخصة القيادة"، والتي تصدرت بسرعة العديد من المخططات في جميع أنحاء العالم وأعطت رودريغو نجاحاً كبيراً تلاها أغنيتان فرديتان ناجحتان «ديجا فو» و «غود 4 يو»، وأصدرت ألبومها الأول ساور، في 21 مايو 2021، والذي لاقى استحسان النقاد. 

مقالات مشابهة

  • ملابسات سقوط سيدة من عقار في مدينة 6 أكتوبر
  • هربا من تعدي زوجها.. كشف ملابسات سقوط سيدة من علو بأكتوبر
  • مصرع شخص في حادث سقوط مصعد بمنطقة الزيتون
  • سيدة تُشعل النار في بيت حبيبها السابق بسبب دورة مياه !
  • أمن أسيوط يكثف جهوده لكشف ملابسات حادث وفاة شخص أثر تناوله حبة حفظ الغلة السامة  
  • أمن أسيوط يكثف جهوده لكشف ملابسات حادث وفاة طالبة إثر تناولها حبة حفظ الغلة السامة    
  • لحظة سقوط فنانة أمريكية شهيرة فى حفرة على المسرح أثناء غنائها.. فيديو
  • سيدة تتناول جرعة أدوية زائدة بسبب خلافات زوجية بمدينة نصر.. والنيابة تحقق
  • ضبط المتهمين بسرقة أجهزة من شركة بحدائق أكتوبر