الثورة نت:
2024-10-17@23:36:12 GMT

سياسي أنصار الله: العدوان الأمريكي لن يمر دون رد

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

سياسي أنصار الله: العدوان الأمريكي لن يمر دون رد

الثورة نت/..

أكد المكتب السياسي لأنصار الله أن العدوان الأمريكي على العاصمة صنعاء ومحافظة صعدة لن يمر دون رد.

وأوضح المكتب السياسي لأنصارالله في بيان. اليوم الخميس. أن  دولة الشر والإرهاب والإجرام أمريكا شنت عدوانا جديدا على اليمن مستهدفة بسلسلة غارات العاصمة صنعاء ومحافظة صعدة. مؤكدا أن الغارات الأمريكية تعتبر عدوانا جبانا على اليمن وتعديا سافرا للسيادة اليمنية وانتهاكا صارخا لكل القوانين والأعراف والمواثيق الدولية.

ولفت إلى أن العدوان الأمريكي على اليمن يأتي في سياق التصعيد الإسرائيلي والأمريكي بحق فلسطين ولبنان واليمن. مما يأتي في إطار الاستهداف الشامل للأمة ومقدساتها وقضاياها العادلة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وأكد المكتب السياسي لأنصار الله  أن الغارات العدوانية الأمريكية لن تثني اليمن عن مواصلة دعمه ومساندته لغزة ولبنان في مواجهة الغطرسة الإسرائيلية المدعومة أمريكيا. نضيفا أن الشعب اليمني لن يتخلى عن فلسطين والقضية الفلسطينية فهذا مبدأ إيماني وأخلاقي وإنساني.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

الأردن.. وقفة أمام مقر الأمم المتحدة بعمّان تطالب بوقف العدوان على فلسطين ولبنان

يمانيون../
نظمت الحركة الإسلامية وملتقى دعم المقاومة وحماية الوطن وقفة احتجاجية اليوم الأربعاء، أمام مقر الأمم المتحدة في العاصمة الأردنية عمان نصرة لقطاع غزة ومناطق الشمال، ورفضا للانحياز للكيان الصهيوني ومجازره المتواصلة وللمطالبة بوقف العدوان على غزة ولبنان.

وقال الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي، المهندس وائل السقا في كلمة له: “إن الانتهاكات والمجازر بحق الشعب الفلسطيني لم تتوقف منذ عام وامتدت إلى لبنان واليمن وسط فشل دولي في ردع العدو الصهيوني”.

وأضاف السقا في كلمته خلال الوقفة التي كانت تحت شعار (لا للتجويع.. لا للإبادة.. لا للتهجير): إن العدو الصهيوني بعدما عجز عن إسقاط مقاومة الشعب الفلسطيني، ذهب باتجاه توسيع المواجهة بداية إلى الضفة ثم لبنان وها هو يهدد دولا أخرى.

وأوضح أن العدو الصهيوني نفذ في سبيل تحقيق صورة نصر وهمية مئات المجازر الوحشية وفرض حصاراً خانقاً.

وأكد السقا أن على الأمم المتحدة والمؤسسات الدولية أن تقف عند مسؤولياتها في منع العدوان ووقف المجازر وفك الحصار وفتح الممرات الإنسانية.

وبين أن الأمم المتحدة تطلق العديد من الشعارات حول السلام وحقوق الإنسان ولكنها تصمت صمت الأموات أمام ما يحدث في غزة وفلسطين ولبنان.

وسلم الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي يرافقه وفد من الملتقى الوطني لدعم المقاومة كتابا لمفوض الأمم المتحدة يطالب فيها المنظمة الدولية بالوقوف عند مسؤولياتها.

مقالات مشابهة

  • شاهد // نتيجة العدوان الأمريكي والبريطاني على اليمن .. كاريكاتير
  • صحيفة إسرائيلية تكشف الهدف الحقيقي من الغارات الأمريكية البريطانية على اليمن بأسلحة جديدة!!
  • حركة المجاهدين: العدوان على اليمن يأتي نتيجة مواقفه المشرفة المُناصرة لفلسطين
  • الشعبية تدين العدوان الأمريكي على اليمن
  • لأول تعليق من الحوثي على الغارات الأمريكية ضد صنعاء وصعدة
  • الإعلام العبري: الهجوم الأمريكي البريطاني على اليمن هو رسالة إلى إيران
  • الجهاد تدين العدوان الأمريكي على اليمن
  • كاتب سياسي: المملكة تبذل جهودا كبيرة مع القوى الدولية لوقف العدوان على غزة ولبنان
  • الأردن.. وقفة أمام مقر الأمم المتحدة بعمّان تطالب بوقف العدوان على فلسطين ولبنان