تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

زعمت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس ومرشحة الحزب الديمقراطى فى انتخابات الرئاسة، إنّ الفرصة سانحة لإنهاء الحرب في غزة، حسبما ذكرت قناة "القاهرة الإخبارية" في خبر عاجل لها، منذ قليل.

وقالت خلال كلمتها بشأن تطورات الشرق الأوسط، نقلتها قناة "القاهرة الإخبارية"، : "حان الوقت لإنهاء المعاناة في قطاع غزة، كما حان الوقت لبدء اليوم التالي دون وجود حماس في السلطة" وفق تعبيرها.

كما زعمت كامالا هاريس، أن إسرائيل لها الحق في الدفاع عن نفسها والتهديد الذي خلفته "حماس" يجب إزالته كليًا، فاليوم، هناك تقدم كبير نحو ذلك الهدف.

واشارت الى أن "حماس" يتم تدميرها وقيادتها كذلك يتم التخلص منها، وأن هذه اللحظة تعطينا فرصة للعمل على إسدال الستار أخيرًا على الحرب في غزة. وفق تعبيرها

وقالت : لا بد أن نضمن أمن إسرائيل وكذلك إطلاق سراح الرهائن والمعاناة في غزة تنتهي والشعب الفلسطيني يمكنه أن يدرك حقه في الكرامة والأمن والحرية. بحسب زعمها

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية إسرائيل الرئيس الأمريكي هاريس نائبة الرئيس الأمريكي سراح الرهائن قطاع غزة مرشحة الحزب الديمقراطي نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 16 أكتوبر.. وقت مثالي لبدء مشروع جديد

على الرغم من طبيعتهم الهادئة والودية، لكن أصحاب برج السرطان يُواجهون تحديات كبيرة خلال التعبير عن مشاعرهم، ويسبب لهم ذلك تراكم الضغوط العاطفية، ويكونون متقلبين في المزاج بسبب تأثرهم العميق بالأحداث، لكنهم يتحفظون بطبيعتهم المرحة، ويتميزون بالإخلاص، ومسؤولين جيدين عن الآخرين، ورغبتهم المستمرة في بناء روابط عميقة ومؤثرة مع الآخرين، لذا نستعرض حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 16 أكتوبر 2024. 

ويظهر برج السرطان البرج الرابع من الأبراج الإثني عشر من دائرة الأبراج، وهو برج من الجهة الجنوبية للسماء، حيث تمر الشمس من برج السرطان من يوم  22 يونيو حتى يوم 22 يوليو، لتكون الشمس أول هذا البرج حال انقلاب الشمس الصیفي. 

مشاهير برج السرطان 

من مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبد الرازق، ونوال الزغبي، ووردة الجزائرية توبا بيوكستون والأميرة ديانا ونيلسون مانديلا وتوم هانكس وتوم كروز، مايك تايسون، وتقدم «الوطن» عبر السطور التالية، حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 16 أكتوبر 2024 وفقا لخبراء الفلك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

يشهد أصحاب برج السرطان اليوم فرصة للتألق في مجاله المهني، وتتلقى إشادة كبيرة من المدراء والزملاء، وذلك يعزز ثقتك بنفسك، لذا عليه استغلال الفرصة لتعزيز مكانته بالعمل، من خلال التعاون معهم ومشاركتهم في المشاريع الجماعية، حيث ستظهر قدراتك القيادية ومن الناحية المالية توجد تأثيرات إيجابية من كوكب الزهرة تدفعه للتفكير في خطط مالية طويلة الأجل، ويكون الوقت المناسب للاستثمار أو مشروع جديد ويكون وقت مثالي لبدء مشروع أو دراسة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

مر مواليد برج السرطان خلال الأيام الماضية ببعض التوترات في علاقته بالشريك، لذا عليه مصارحة الشريك بما يشعر به لتهدئة الأجواء بينهما، وأخذ بعض الوقت للتفكير قبل اتخاذ أي قرارات كبيرة، والتعامل بطريقة هادئة حتي تتصاعد الأمور.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

يجب على أصحاب برج السرطان الحفاظ على نمط حياة هادي بعيد، لأنه يشعر أنه قد يشعر بالإرهاق نتيجة العمل أو القلق الزائد، بحاجة إلى الراحة والتوازن ويكون اليوم مثالي للتركيز على صحته الجسدية والنفسية للتخلص من التوتر​. 

برج السرطان وتوقعات الفلك الفترة المقبلة

جاءت توقعات الفلك الفترة المقبلة لبرج السرطان أنه سيواجه فرص مهنية ومالية هامة بسبب تأثير المريخ الذي يساعده على اتخاذ قرارات حاسمة لتحسين حياتك، وأنه سيتمكن من التوازن بين حياته العملية والعاطفية وسيكون المفتاح للتغلب عليها​​.

مقالات مشابهة

  • هاريس تعلن أن القوات الخاصة والمخابرات الأمريكية ساعدتا إسرائيل في تعقب السنوار
  • هاريس:  القوات الخاصة والمخابرات الأمريكية ساعدتا إسرائيل في تعقب السنوار
  • هاريس: القوات الخاصة والمخابرات الأمريكية ساعدتا إسرائيل في تعقب السنوار
  • هاريس: اغتيال السنوار فرصة لإسدال الستار على الحرب في غزة
  • عاجل - هاريس بعد استشهاد يحيى السنوار: إسرائيل تدافع عن نفسها
  • عاجل - بايدن بعد استشهاد يحيى السنوار: الفرصة سانحة الآن لليوم التالي في غزة دون سيطرة حماس على السلطة
  • بالصور: نتنياهو يعلن اغتيال يحيى السنوار – بداية اليوم التالي بعد حماس
  • حظك اليوم برج السرطان الأربعاء 16 أكتوبر.. وقت مثالي لبدء مشروع جديد
  • بالفيديو.. إسرائيل تبث اعترافات زعمت أنّها لعنصر في حزب الله