بوابة الوفد:
2024-10-18@00:27:46 GMT

طارق السيد يكشف أول طلب من جوميز بشأن الصفقات

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

تحدث طارق السيد نجم الكرة المصرية السابق وعضو لجنة الكرة بنادي الزمالك، عن مهامه الجديدة وطلبات البرتغالي جوميز في فترة الانتقالات الحالية.

وقال طارق السيد، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم: لجنة الكرة ومجلس الزمالك يحاولان تلبية طلبات جوميز.

وأضاف عضو لجنة الكرة بنادي الزمالك: يتم عرض بعض الأسماء على جوزيه جوميز، وحسب رؤيته نبدأ في التنفيذ.

وتابع طارق السيد: أهم طلبات جوزيه جوميز في الوقت الحالي هي مركز الجناح والمعروض كثير ومن سيستقر عليه سنلبي له طلبه.

وواصل السيد تصريحاته: جوميز يحب التنوع واللاعب الذي يلعب في أكثر من مركز، والجناح غالبا سيون أجنبيًا.

واختتم طارق السيد: نريد تلبية طلبات جوميز ومن يريده سينفذه له مجلس الإدارة ولجنة الكرة، وذلك حال طلبه أي لاعب في أي مركز.

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة في بداية مران اليوم الخميس،  الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.
وخاض اللاعبون هذه الفقرة تحت إشراف جواو ميجل مخطط الأحمال بالفريق، وتضمنت تدريبات خفيفة حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد بعد الوصول إلى الإمارات اليوم.
وكانت بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي عصر اليوم استعداداً لخوض السوبر المصري، ويترأس البعثة الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ويرافقها أحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ونيرة الأحمر أعضاء مجلس الإدارة.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع بيراميدز في نصف النهائي في الرابعة وخمس دقائق  بتوقيت القاهرة ، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت الإمارات مساء يوم الأحد المقبل .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طارق السيد الزمالك جوميز طارق السید

إقرأ أيضاً:

عبد الواحد السيد يسبق بعثة الزمالك إلى الإمارات

وصل عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عصر اليوم الثلاثاء إلى الإمارات رفقة عبد الله حسين إداري الفريق، ومصطفى ميلا مسؤول المهمات.

عبد الواحد السيد يسبق بعثة الزمالك إلى الإمارات

يأتي ذلك من أجل الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بإقامة بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستتوجه إلى الإمارات يوم الخميس المقبل استعدادًا لخوض السوبر المحلي، ومعاينة ملاعب التدريب.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك للسوبر المصري وهذا موقف الصفقة الجديدة عبد الواحد السيد يتوجه إلى الإمارات لإعداد استقبال بعثة الزمالك قبل السوبر المصري

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري

مقالات مشابهة

  • طلب جديد من جوميز بسبب صفقات الزمالك
  • طارق السيد يكشف طلبات جوزيه جوميز بشأن صفقات الزمالك
  • طارق السيد يكشف البديل الأمثل لـ دونجا في تشكيل الزمالك بالسوبر
  • عاجل.. أول طلب من جوميز بشأن صفقات الزمالك
  • طارق السيد: الأهلي سيقاتل من أجل الفوز بالسوبر المصري.. وأتمنى تتويج الزمالك
  • طارق السيد يكشف بديل دونجا في مباريات السوبر المصري بالإمارات
  • عفت نصار: الزمالك سيقاطع الأندية التي ترفض التعاون معه في الصفقات
  • جوميز يستبعد ٨ لاعبين من قائمة الزمالك فى السوبر
  • عبد الواحد السيد يسبق بعثة الزمالك إلى الإمارات