ماجد محمد

كشف النيجيري مايكل إيمينالو، المدير الرياضي برابطة المحترفين بدوري روشن، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية تعاقد أحد أندية روشن مع الأرجنتيني ليونيل ميسي .

وفي وقت سابق ارتبط اسم ميسي بالرحيل إلى روشن بعد نهاية عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن النجم الأرجنتيني فضل الرحيل إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وقال ميسي لمجلة تايم الأمريكية آنذاك: “فكرت في الانتقال إلى الدوري السعودي، إذ أعرف البلد جيدًا، والبطولة هناك قوية، ويمكن أن تكون الأقوى خلال أعوام قليلة”.

ومن جانبه، قال ذكر إيمينالو في تصريحات صحفية: “ليونيل ميسي سيصبح لاعبًا متاحًا خلال الفترة القادمة، سنرى من النادي السعودي الذي يريد التعاقد معه”.

ولم يفصح المدير الرياضي الخاص برابطة الدوري أي تفاصيل أخرى تخص ميسي أو النادي الذي يرغب في التعاقد معه، ومن المرجح أن يُجاور النجم الأرجنتيني غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو في نادي النصر، أو ينتقل إلى الهلال أو الاتحاد أو الأهلي .

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع إنتر ميامي نهاية موسم 2025، ويحق لأي ناد التفاوض معه والحصول على توقيعه خلال يناير المقبل.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: دوري روشن ليونيل ميسي مايكل إيمينالو

إقرأ أيضاً:

بعد التحذير من شرائها.. نقيب الفلاحين يكشف مفاجأة بشأن طماطم عضة الثعبان

كتب-عمرو صالح:

كشف حسين أبوصدام، حقيقة إصابة الطماطم بـ"عضة الثعبان"، بعد تداول البعض على منصات التواصل الاجتماعي صورا للطماطم وبها ثقوب سوداء، محذرين من شرائها

وقال أبو صدام في بيان له، إن الثقوب البارزة على ثمار الطماطم، قد يكون سببها الإصابة بحشرة التوتا ابسليوتا "سوسه الطماطم".

وأوضح أن هذه الحشرة في طور اليرقه تصيب الطماطم، إذ تتسبب في دمار كبير للمحصول، حيث تحفر أنفاق بالأوراق وبالثمار مما يؤدي لتلف الكثير من الثمار، وتساهم في قلة الإنتاج، لافتا إلى أنها تصيب أحيانا البطاطس والباذنجان والفلفل، لكنها تفضل الطماطم وتسبب في دمار الكثير من المحاصيل إذا لم لم يتم مكافحتها.

وأشار إلى أن الثعابين لا تتغذى على النباتات، إنما تتغذى على الحشرات والقوارض لأنها حيوانات ليست نباتية تتغذى على اللحوم، ولم نرى حالة واحدة طوال حياتنا لمثل هذه الادعاءات، لافتا إلى أنه لو كانت هذه الادعاءات صحيحه لامتلأت المستشفيات من الوفيات نتيجه لذلك فلا يخلو أي بستان أو حقل من الأفاعي.

وأكد أن مصر تنتج أكثر من 6 مليون طن من الطماطم كل عام، إذ أن هذا الانتاج آمن تماما.

مقالات مشابهة

  • الجماز يُهاجم إيمينالو بشأن تصريحاته عن الهلال
  • إيمينالو يكشف كواليس تفاوض روشن مع صلاح
  • حقيقة رغبة كولر في التعاقد مع رمضان صبحي وناصر ماهر.. شبانة يكشف مفاجأة
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. لاجازيتا ديلو سبورت: بوجبا يريد البقاء في يوفنتوس.. ماركا: ليونيل ميسي يحصد جائزة جديدة
  • معتز البطاوي يحسم الجدل بشأن انتقال عمرو قلاوة إلى الزمالك
  • سيراميكا كليوباترا يكشف حقيقة رفض انتقال أحمد ياسر ريان إلى الزمالك
  • البيت الأبيض يكشف مفاجأة بشأن تقييد المساعدات للاحتلال الإسرائيلي
  • الأهلي يتقدم نجو التعاقد مع نجم الدوري الإيطالي
  • بعد التحذير من شرائها.. نقيب الفلاحين يكشف مفاجأة بشأن طماطم عضة الثعبان