صدى البلد:
2024-10-17@22:01:17 GMT

مصطفى بكري: افتتاح محطة قطار بشتيل إنجاز حضاري

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الفريق كامل الوزير حقق طفرة في وزارة النقل و قضى على الروتين، مشيرا إلى أنه يذهب إلي مكتبه ٨ صباحا ويعود إلى منزله ١٢ صباحا، مشيرا إلى أن ما تحقق من إفتتاح محطة قطار بشتيل خلال الأيام الماضية، هو إنجاز حضاري وهدية القيادة السياسية لأهالي الصعيد.

إيه الجنان ده؟.. مصطفى بكري ينفعل على الهواء ويرد على وزير خارجية ألمانيا ترك خلفه بطولات للتاريخ .

. مصطفى بكري يرثي سمير نوح

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، ان  القيادة السياسية الحالية مهتمة بالصعيد وتنميته وتطويره وتوفير حياة كريمة لأهالي الصعيد، مؤكدا أن الرئيس السيسي أعلن من قبل عن أن الصعيد تم تهميشه خلال السنوات السابقة  وأنه حان الوقت للاهتمام بالصعيد.

 

وتابع مقدم برنامج “حقائق وأسرار”، أن  محطة بشتيل "تحفة معمارية" بها عدة أرصفة و ٢٨ شباكا للتذاكر لخدمة الركاب، الذين يبلغ عددهم وفقا لما أعلنه الفريق كامل الوزير وزير النقل ٢٤٠ ألف مواطن يوميا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصطفى بكري كامل الوزير وزارة النقل الصعيد محطة قطار بشتيل مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يكشف معلومات جديدة عن حادث أتوبيس الجلالة

كشف الإعلامي مصطفى بكري تفاصيل حادث طلاب جامعة الجلالة على طريق السويس- العين السخنة، قائلا 12 حالة وفاة، وإصابة 29 آخرين، لافتا إلى أن النيابة العامة أحالت سائق الأتوبيس لمحكمة الجنايات، بعد ثبوت تعاطيه المخدرات (مخدر الموروفين).

إيه الجنان ده؟.. مصطفى بكري ينفعل على الهواء ويرد على وزير خارجية ألمانيا ترك خلفه بطولات للتاريخ .. مصطفى بكري يرثي سمير نوح

وقال مصطفى بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، عبر فضائية “صدى البلد”، أن طلاب الجامعة نظموا وقفة احتجاجية بسبب ارتفاع مصروفات السكن والمصورفات الإدارية داخل الجامعة، زيادة على ارتفاع أسعار الباصات التي تقلّهم من مناطق العاصمة القاهرة إلى مقر الجامعة في مدينة الجلالة بمحافظة السويس، وغلق مستشفى الجامعة منذ 5 سنوات، وعدم تأهيل الطرق الموصلة إليها.

 

وتابع مقدم برنامج “حقائق وأسرار”، أن السائق كان يسير بسرعة كبيرة، وحدث عطل في الفرامل فأضطر لقلب الأتوبيس على جانبه حتى لا يسقط من أعلى الجبل، وفقا لإحدى الناجيات من الحادث.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: إسرائيل استخدمت 50 ألف طن من الذخائر في حربها على غزة
  • مصطفى بكري يكشف معلومات جديدة عن حادث أتوبيس الجلالة
  • مصطفى بكري: السنوار لم يكن مختبئا في نفق ولم يكن يخشى الموت
  • مصطفى بكري يكشف يكشف تفاصيل زيارة ولى العهد السعودي إلى القاهرة
  • لم يستسلم.. مصطفى بكري: يحيى السنوار لم يكن مختبئا في نفق
  • محض صدفة.. مصطفى بكري يكشف تفاصيل اغتيال يحيى السنوار
  • محطة قطارات بشتيل.. ثورة للمسافرين من مدن الصعيد إلى القاهرة والإسكندرية
  • بعد افتتاح السيسي.. صدي البلد يرصد رحلة أول قطار بمحطة السادات| صور وفيديو
  • حسن علام: افتتاح محطة قطارات بشتيل علامة فارقة في التزامنا بتعزيز قطاع النقل في مصر