البوابة نيوز:
2024-10-17@22:11:17 GMT

نتنياهو: تم اغتيال السنوار.. والحرب لم تنته بعد

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

أكد رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أنه باغتيال السنوار الحرب لم تنته بعد، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل لها، منذ قليل.
وقال نتنياهو -خلال مؤتمر صحفي اليوم-: "علينا استعادة المحتجزين بقطاع غزة، و‏الحرب على غزة تكلفنا أثمانا باهظة".

وزعم أن حماس لن تحكم غزة بعد الآن، مواصلا: "إعادة المحتجزين فرصة سانحة لتحقيق أهدافنا، وإسرائيل ستواصل حربها في غزة حتى إعادة المحتجزين" وفق تعبيره.

كانت هيئة البث الإسرائيلية، قد اعلنت اليوم، عن اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار، مشيرةً الى أن ذلك حدث صدفةً ودون تخطيط في اشتباكات بمنطقة «تل السلطان» فجر اليوم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اغتيال السنوار اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إعادة المحتجزين الاحتلال الإسرائيلي المكتب السياسي هيئة البث الإسرائيلية حركة حماس رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي قطاع غزة نتنياهو

إقرأ أيضاً:

ماكرون: اغتيال السنوار فرصة للإفراج عن المحتجزين وإنهاء الحرب

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إن اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار فرصة للإفراج عن المحتجزين وإنهاء الحرب، وفق نبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

وتابع ماكرون: «نطالب إسرائيل بعدم توسيع رقعة التصعيد واحترام سيادة لبنان»، مؤكدًا أنه على إسرائيل إنهاء عملياتها العسكرية في لبنان.

مقتل يحيى السنوار

وأشارت هئية البث الإسرائيلية، إلى مقتل يحيى السنوار رفقته اثنين من المقاومين خلال «اشتباك عرضي» مع جيش الاحتلال الإسرائيلي في تل السلطان بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة، بعدما تم التحفظ على جثمانه وإجراء فحوصات DNA والتي أكدت أن الجثمان لرئيس المكتب السياسي لحركة حماس.

وتناقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية، أن السنوار قُتل إثر استهداف قوات الاحتلال المبنى الذي اشتبك منه مع قوات الاحتلال بقذيفة دبابة.

حماس لم تنفي أنباء مقتل السنوار

وأكد مسؤولون إسرائيليون أن السنوار كان يرتدي جعبة عسكرية وبحوزته أسلحة وقنابل يدوية، فيما لم تنفي حركة حماس حتى الآن الأنباء الإسرائيلية عن قتل السنوار حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية.

مقالات مشابهة

  • توك شو.. جيش الاحتلال يعلن اغتيال السنوار وبايدن: أبحث مع نتنياهو إعادة المحتجزين وإنهاء الحرب
  • ماكرون: اغتيال السنوار فرصة للإفراج عن المحتجزين وإنهاء الحرب
  • بايدن: سأبحث مع نتنياهو إعادة المحتجزين بغزة وإنهاء الحرب
  • نتنياهو يعلن اغتيال السنوار ويقول إن الحرب لم تنته بعد
  • بعد مقتل يحيى السنوار.. نتنياهو: الحرب لم تنته بعد.. وهذه بداية اليوم التالي لـحماس
  • نتنياهو: قتلنا السنوار لكن الحرب لم تنته
  • عاجل - ‏نتنياهو بعد استشهاد يحيى السنوار: الحرب لم تنته بعد
  • نتنياهو بعد مقتل السنوار: الحرب لم تنته بعد
  • نتنياهو: الحرب لم تنته بقتل السنوار وعلينا استعادة المختطفين