شيع أهالي قرية عطفة إفوة، التابعة لمركز الواسطى بمحافظة بني سويف، مساء اليوم الخميس، جثمان الشاب سيد عبدالرحمن عبدالجواد، الذي توفي إثر حادث مروري في ليبيا.

وسادت حالة من الحزن بالقرية، حيث شارك المئات من أهالي القرية والقرى المجاورة صلاة الجنازة وتشييع الجثمان لمثواه الأخير بمقابر الأسرة، وعقب دفن الجثمان أصطف أهالي المتوفي لتلقي عزاء المشيعين، داعين المولى عز وجل أن يتغمده برحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

وزيرة التنمية المحلية تتابع مع محافظ بني سويف تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يستقبل وفدًا كوريًا لتقييم العملية التعليمية

 

وكان الشاب الفقيد وآخرين من ابناء قريته، تعرضوا لحادث سير، اثناء توجههم لعمله الأراضي الليبية، ونتج عن الحادث وفاة أحدهم وإصابة اثنين آخرين من أبناء القرية، هما: عبدالنبي محمد صادق، ومحمود ياسين عبده، حيث تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأكد محمود حمدان، أحد أهالي القرية، أن حالة المصابين مستقرة حتى الآن، ويخضعان للرعاية الطبية اللازمة، مشيرًا الي ان الحادث وقع في ظروف صعبة على طريق ليبي يعاني من ضعف البنية التحتية، ونتج عنه وفاة الشاب الشاب سيد عبدالرحمن عبدالجواد، وآخر ليبي، وإصابة أثنين من ابناء القرية.

وأضاف، أن هذا الحادث يعد جزءًا من سلسلة حوادث مشابهة يتعرض لها المغتربون المصريون أثناء عملهم في الخارج، مما يثير القلق حول سلامة أبنائنا المغتربين، مشيرًا إلى أن أهالي المصابين والمتوفى، تلقوا العديد من الاتصالات من المغتربين المصريين في ليبيا للاطمئنان على حالة المصابين ومواساة أهل المتوفى.

وأختتم، مناشدًا جميع المحبين وأهل الخير بالدعاء بالرحمة للفقيد سيد عبدالرحمن عبدالجواد، وأن يمن الله بالشفاء العاجل للمصابين، عبدالنبي محمد صادق ومحمود ياسين عبده، راجين من الله أن يخفف عنهم آلامهم ويعيدهم سالمين إلى ديارهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محافظ بني سويف جامعة بنى سويف بني سويف محافظة بني سويف جامعة بني سويف التكنولوجية رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية

إقرأ أيضاً:

ننشر أسماء 9 مصابين بحادث تصادم سيارتين أعلى كوبري النيل ببني سويف

حصلت "الفجر" على أسماء 9 مصابين في حادث تصادم بين سيارتين "ميكروباص وملاكي" أعلى كوبري النيل بمحافظة بني سويف، نقلتهم سيارات الإسعاف إلى مستشفى بني سويف الجامعي.

 

والمصابين هم: مسعود محمد علي، 35 سنة، مصاب بنزيف بالمخ وجرح بالرأس 7 سم; وأحمد محمد محمد، 32 سنة، مصاب بسحجات بالجسم; وحازم سمير محمود، 19 سنة، مصاب بكسر بالعمود الفقري; وطارق سمير محمود، 24 سنة، مصاب بجروح وسحجات بالجسم; وأحمد محمود معوض، 28 سنة، مصاب بكسر بالذراع الأيسر والساق الأيمن; ومصطفى عيد معوض، 35 سنة، مصاب بكسر بالفخذ الأيسر; وأحمد عبد الله مظهر، 25 سنة، مصاب بكسر بالذراع الأيسر; ومحمد نمر صالح، 27 سنة، مصاب بنزيف داخلي; وآخر مجهول الاسم، 30 سنة، مصاب ببتر بالساقين.

 

وكانت الأجهزة الأمنية ببني سويف، قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا يفيد بوقوع حادث سير إثر تصادم بين سيارتين "ميكروباص وملاكي" أعلى كوبري النيل بمدينة بني سويف، نتج عنه إصابة عدد من الأشخاص، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف لموقع البلاغ. 

 

ودفع فرع هيئة الإسعاف ببني سويف بـ4 سيارات إنتقلت إلى موقع الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي، لتلقي العلاج اللازم، ووفقًا للمصادر الطبية، تفاوتت إصابات المصابين بين المتوسطة والخطيرة، ويخضع بعضهم لرعاية مكثفة، تحت إشراف الدكتور عماد البنا، المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بني سويف.

 

وعلى الفور، انتقلت قوة من الشرطة إلى مكان الحادث لمعاينة الموقع وتحديد أسباب الحادث، وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات اللازمة لتسيير الحركة المرورية التي تأثرت نتيجة التصادم، وتم تحرير المحضر اللازم.

 

مقالات مشابهة

  • ننشر أسماء 9 مصابين في حادث تصادم سيارتين أعلى كوبري النيل ببني سويف
  • ننشر الصور الأولى لحادث تصادم سيارتين أعلى كوبري النيل ببني سويف
  • إصابة 8 أشخاص في تصادم سيارتين أعلى كوبري النيل ببني سويف
  • ننشر أسماء 9 مصابين بحادث تصادم سيارتين أعلى كوبري النيل ببني سويف
  • طإصابة 6 أشخاص في تصادم سيارتين أعلى كوبري النيل ببني سويف
  • إزالة 50 حالة تعدٍ ضمن الموجة الـ 24 ببني سويف
  • تشييع جثمان ضحية حادث الجلالة في الدقهلية
  • حزن يخيم على أهالي كفرالشيخ بعد تشييع جثمان طالب جامعة الجلالة
  • أهالي المنوفية يشيعون جثمان ضحية اتوبيس جامعة الجلالة.. صور