صحيفة صدى:
2024-10-17@22:00:07 GMT

رابطة الدوري السعودي تحذر الأندية

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

رابطة الدوري السعودي تحذر الأندية

نواف السالم

أكدت مصادر صحفية أن رابطة الدوري السعودي للمحترفين، قامت بتوجيه خطاب رسمي للأندية ، خلال الأسبوع الجاري ، حذرت فيه بخصوص توقيع عقوبات حال استمرار مخالفات أحكام التنظيمات الإعلامية لمباريات دوري روشن المعممة بوقت سابق خلال الموسم الجاري.

وقالت جريدة الرياضية ، أن رابطة الأندية أخطرت الأندية برصدها عددًا من المخالفات للتنظيمات الإعلامية في الجولات الست الماضية أبرزها الامتناع عن تنظيم مؤتمر صحفي قبل المباراة وكذلك منطقة التصريحات بعد المباراة، بجانب بث مقاطع تنتهك حقوق الناقل الرسمي خلال وقت المباريات ولقاءات مباشرة أو مسجلة من داخل أرضية الملعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون الحصول على موافقة مسبقة من الرابطة.

وبحسب المادة 21، يحق للجنة المسابقات في رابطة الدوري، توقيع غرامة مالية على المخالفين للوائح التنظيمية من 10 آلاف ريال ولا تزيد عن 30 ألفًا.

وأوضحت الجريدة أن، رابطة الأندية نبهت على الأندية بضرورة الامتثال لأحكام التنظيمات الإعلامية للمباريات من أجل تفادي أي إجراءات إدارية أو انضباطية قد تتخذها مستقبلاً وفق للمادة رقم 21 وحثتهم على الالتزام بالتعليمات من قبل الجهاز الفني والمركز الإعلامي وضرورة التنسيق مع المنسقين الإعلاميين في الرابطة في مختلف المباريات.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدوري السعودي روشن غرامات

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر ضد الشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

نستعرض موعد مباراة النصر ضد الشباب في الجولة السابعة بالدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، والقنوات الناقلة.

تقام المباراة يوم الجمعة 18 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، وتنطلق صفارة البداية الساعة التاسعة مساء 21:00 حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلةlist 2 of 2حكم هندوراسي ينتقد سلوك رونالدو في الدوري السعوديend of list القناة الناقلة لمباراة النصر والشباب SSC HD

ويمكنكم متابعة التغطية المباشرة للمباراة عبر موقع الجزيرة نت.

وهناك تقارب كبير في المواجهات السابقة بين الفريقين، حيث فاز النصر 57 مرة مقابل 50 انتصارا للشباب، وانتهت 3 مباريات بالتعادل.

ويتصدر الهلال الدوري السعودي بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة من 6 انتصارات متتالية، ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 14 نقطة متقدما بنقطتين عن الشباب الرابع.

مقالات مشابهة

  • رابطة الدوري الأمريكي تنتقد إقامة مونديال الأندية
  • موعد مباراة النصر ضد الشباب في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • هيرفي رينارد يوافق على العودة لقيادة المنتخب السعودي
  • موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • رابطة الدوري السعودي تلزم الأندية بمؤتمر صحفي للمدربين قبل أي مباراة
  • رئيس رابطة الأندية يطالب بإلغاء مونديال الأندية
  • عاجل.. تحديد موعد قرعة الدوري المصري الموسم الجديد
  • تيباس يطالب بإلغاء مونديال الأندية
  • النصر يختتم تدريباته لديربي الشباب في الدوري السعودي