البوابة نيوز:
2024-10-17@22:00:06 GMT

سقوط فتاة من علو في ظروف غامضة بمدينة 6 أكتوبر

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيبت فتاة في عقدها الثاني بكسور نتيجة سقوطها من علو في ظروف غامضة بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بسقوط فتاة من علو بمدينة 6 أكتوبر، علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على فتاة بها آثار كسور ونزيف جري نقلها إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

فيما تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية أجهزة الأمن العثور علي فتاة النيابة العامة بمديرية أمن الجيزة مديرية امن الجيزة مدينة 6 أكتوبر بالجيزة مدينة 6 أكتوبر

إقرأ أيضاً:

المفتي يهنئ اللواء عباس كامل لتعيينه مستشارًا لرئيس الجمهورية منسقًا عامًًا للأجهزة الأمنية

هنأ مفتي الجمهورية الدكتور نظير عيَّاد، اللواء عباس كامل على ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي به وتعيينه مستشارًا لرئيس الجمهورية منسقًا عامًًا للأجهزة الأمنية والمبعوث الخاص لرئيس الجمهورية.

وأكد مفتي الجمهورية أهمية الدور المحوري والريادي لمصر، الذي يحتاج إلى يقظة تامة في التعامل مع مختلف الملفات على المستويين المحلي والدولي، وهو ما يتم بقدرة أبناء الوطن وإخلاصهم في أداء مهامهم، سائلًا المولى -سبحانه وتعالى- أن يوفق الجميع لما فيه الخير للبلاد والعباد وأن يديم على مصرنا الحبيبة نعمة الأمن والأمان.

فى سياق متصل، علق الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، على إصدار الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارا بتعيين اللواء عباس كامل مستشارا لرئيس الجمهورية منسقا عاما للأجهزة الأمنية والمبعوث الخاص لرئيس الجمهورية.

أحمد الطاهري عن الاحتفالات الشعبية بنصر أكتوبر: الشعب المصري يستدعي عمقه الحضاري دائما

وقال  "الطاهري"، خلال مداخلة هاتفية على قناة "إكسترا نيوز"، إن الخبر يحمل أكثر من بعد، البعد الأول وهي المهام الجديدة للواء عباس كامل، مردفا: "نحن الآن أمام إحداث نمط، هذا النمط يتصل تماما مع مجمل التحديات الإقليمية الآن في مسألة الإشراف على الأجهزة الأمنية في مصر".

وتابع: "مصر لديها أكثر من جهاز أمني سواء على المستوى الداخلي أو الأجهزة المعنية بالأمن القومي أو الأجهزة المعنية بالخارج، بالتالي سيتم جمع هذه الأجهزة لنوع من التنسيق الشامل".

وأضاف: "اختيار اللواء عباس كامل في هذا الموقع هو اختيار في توقيت شديد الدقة تواجه فيه مصر تحديات استراتيجية على مختلف الاتجاهات سواء في الشرق أو الغرب أو تحديات في اتجاه الجنوب أو فيما يخص الاتجاه الشمالي ومنطقة شرق المتوسط ومنطقة الثروات آخذا في الاعتبار ما يمر فيه الشرق الأوسط من حالة سيولة ضخمة مع ارتفاع رقعة الحرب الدائرة الآن".

مقالات مشابهة

  • بـدوافع غامضة.. انتحار فتاة عشرينية في الناصرية
  • المفتي يهنئ اللواء عباس كامل لتعيينه مستشارًا لرئيس الجمهورية منسقًا عامًًا للأجهزة الأمنية
  • بعد تكليف عباس كامل بالمنصب.. ماذا يعني منسق عام للأجهزة الأمنية في مصر؟
  • مصرع المغني العالمي ليام باين فى ظروف غامضة.. هل أنتحر؟
  • الطاهري: استحداث منصب المنسق العام للأجهزة الأمنية يتسم مع طبيعة التحديات
  • الأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوى تواصل جهود مكافحة جرائم التهريب
  • سقوط مدير كيان تعليمي غير مرخص في الجيزة
  • هيئة البث الإسرائيلية: إصابة شخصين جراء سقوط 5 صواريخ في ساحة منزل بمدينة صفد
  • تشريح جثة مدرسة سقطت من الطابق الرابع بمدينة 15 مايو