تقدم اللواء أحمد كامل، عضو مجلس إدارة اتحاد الكياك والكانوي، بأوراق ترشحه على منصب رئيس الاتحاد في الدورة الأولمبية الجديدة 2024-2028.

ويحظي اللواء أحمد كامل بدعم كبير من أعضاء الجمعية العمومية، بسبب مشواره الكبير في اللعبة كلاعب ومدرب، وكونه أول حكم دولي لرياضة الكياك والكانوي.


وسبق للواء أحمد كامل العمل في عدد كبير من المناصب داخل نادي الشرطة بداية من عام 2000 وحتي 2016 ومدير إدارة المسطحات المائية بأسوان 2017-2018 ومدير نادي التجديف باتحاد الشرطة 2019-2021.

كما عمل اللواء كامل كمدير نادي ضباط الشرطة بالجزيرة سنة 2022 ومساعد مدير الإدارة العامة لاتحاد الشرطة الرياضي للشؤون الإدارية والمالية 2023 وبعدها مدير مالي لنادي اتحاد الشرطة.


ويعد اللواء أحمد كامل أبرز الأسماء المرشحة في الوقت الحالي لتولي المهمة بسبب مشوراه الكبير مع اللعبة وإنجازاته الرياضية كمدير فني منتخب مصر للكياك والكانوي وشارك في دوري الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو بالبرازيل وطوكيو 2021.

IMG-20241017-WA0035 IMG-20241017-WA0034

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

أحمد الطاهري: تعيين اللواء عباس كامل منسقا عاما للأجهزة الأمنية لامتلاكه خبرة عريضة وتاريخا طويلا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علق أحمد الطاهري، رئيس تحرير جريدة روز اليوسف، على إصدار الرئيس عبدالفتاح السيسي قرارا بتعيين اللواء عباس كامل مستشارا لرئيس الجمهورية منسقا عاما للأجهزة الأمنية والمبعوث الخاص لرئيس الجمهورية.

وقال  "الطاهري"، خلال مداخلة هاتفية على قناة "القاهرة الإخبارية"، إن اللواء عباس كامل بما يمتلكه من خبرة عريضة وتاريخ طويل، هو الرجل المناسب في التوقيت المناسب لمثل هذه المهمة.

وأضاف أن لديه رؤيته في السياق الأمني ربما ترجمت هذه الرؤية في مسارات متعددة على المسار السياسي والمستوى الأمني، وكان منها مسألة المنتدى الاستخباري العربي، وكيف لهذا المنتدى ضمن إلى حد ما قدر من التنسيق بين الأجهزة الأمنية العربية، وقدر من تنسيق المعلومات بين الأجهزة الأمنية وأجهزة الاستخبارات العربية، ربما حتى أسهمت في تصفية الأجواء في العلاقات العربية - العربية على مستويات سياسية أخرى.

وأشار إلى أن عودة مسألة المبعوث الخاص لرئيس الجمهورية، وربما هذه الصفة كانت غالبة وحاضرة في سبعينيات القرن الماضي مع الرئيس محمد أنور السادات، وتحديدا مع مستشار الأمن القومي حافظ إسماعيل، وللمفارقة أن كثير من الصفات تتشابه ما بين السيد حافظ إسماعيل واللواء عباس كامل.

مقالات مشابهة

  • أحمد الطاهري: مهام جديدة للواء عباس كامل بعد تعيينه منسقا عاما للأجهزة الأمنية
  • أحمد الطاهري: تعيين اللواء عباس كامل منسقا عاما للأجهزة الأمنية لامتلاكه خبرة عريضة وتاريخا طويلا
  • أحمد الطاهري: تعيين اللواء عباس كامل مستشارًا للرئيس ومنسقا عامًا للأجهزة الأمنية جاء في توقيت شديد الدقة
  • أحمد الطاهري: تعيين اللواء عباس كامل منسقا عاما للأجهزة الأمنية توقيته شديد الدقة
  • الشرطة تحضر اجتماع مجلس إدارة نادي النصر بسبب منع عضو مجلس من الحضور
  • شريف القماطي يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة اتحاد التجديف
  • مرزوق علي يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة اتحاد الجودو
  • مرزوق علي يتقدم بأوراق ترشحه على رئاسة اتحاد الجودو
  • قائمة نادي بنها لمواجهة اتحاد الشرطة