صدى البلد:
2024-10-17@22:06:45 GMT

حمدي النقاز يتقدم بشكوى للفيفا ضد الإسماعيلي

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

أعلن حمدي النقاز، لاعب النادي الإسماعيلي، تقديم شكوى ضد "الدراويش" بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

وكتب النقاز، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "توضيح لجمهور الإسماعيلي الذي تمنيت اللعب له منذ قدومي لمصر، حبيت أوضح أنه لم يحدث أي اتصالات رسمية أو شبه رسمية من إدارة النادي منذ إصدار قرار بوقفي عن اللعب بسبب استحقاق غرامة النادي الزمالك المحترم والتي تعذرت عن دفعها منذ قدومي للنادي لم أحصل على نسبة 40% من قيمة عقد السنة الأولى".

وأضاف النقاز: "وحابب أوضح إني اللاعب الأجنبي الوحيد الذي لم أكن أنوي التقدم بشكوى ضد النادي الإسماعيلي العظيم وصبرت كتير جدا جدا رغم التأخر في إني آخد مستحقاتي، وكنت دايما أطالب بعمل جلسات ودية مع المسؤولين بمختلف الإدارات المتعاقبة لجدولة المستحقات الخاصة حرصا مني على عدم تفاقم القضايا والشكاوى على النادي برغم إني لاعب مغترب ولدي التزامات ومقيم في مصر إقامة دائمة".

وواصل "ولكن حابب الأمور تمشي بصورة جيدة لحد ما تجيلي الفرصة إني أثبت نفسي مع الفريق، وبالفعل عند قدوم المدرب القدير اللي بعتبره أخ أكبر ليا عليه رحمة الله الكابتن إيهاب جلال، كان دايما هو مصدر الأمان، أحبه وأحترمه كثيرا هو كذلك معي تم سداد نسبة لا تمثل 10% من قيمة عقد السنة الأولى يعني إجمالي المتحصل عليه من عقد السنة الأولى لا يتعدى 60%".

واختتم "وكان الكابتن إيهاب رحمه الله عليه هو اللي قالي اصبر فيه فلوس جاية وتم عمل جلسة مع مسؤولين بالنادي وتم الاتفاق على التنازل عن جزء من السنة الأولى والثانية، وافقت طبعا على أساس هما يدوني باقي مستحقاتي وهذا لم يحدث إطلاقا، حبيت أوضح الأمور لجماهير الإسماعيلي للأسف اضطريت لرفع شكوى للحصول على مستحقاتي بكامل قيمة عقدي".

IMG_٢٠٢٤١٠١٧_٢١٥٠٠٩ IMG_٢٠٢٤١٠١٧_٢١٤٩١٣ IMG_٢٠٢٤١٠١٧_٢١٤٨٥٤ IMG_٢٠٢٤١٠١٧_٢١٤٨٢٨

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاسماعيلي السنة الأولى IMG ٢٠٢٤١٠١٧

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الأهلي يرسل للفيفا قائمة مباراة العين فى كأس إنتركونتيننتال

 

يقوم النادي الاهلي بإرسال قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في مباراة العين الإماراتي ضمن بطولة كأس إنتركونتيننتال التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الثلاثاء الموافق 15 اكتوبر.

الأهلي يرسل للفيفا قائمة مباراة العين فى كأس إنتركونتيننتال

وتتكون قائمة لاعبي الأهلي الذين سيواجهون فريق العين الإماراتي من 25 لاعبًا، وهم:

محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا، ووسام أبو علي.

وتلقى النادي الأهلي رسالة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تؤكد أن تاريخ 15 أكتوبر هو موعد إرسال قائمة الفريق المشاركة في مباراة العين الإماراتي.


كما أكّد الفيفا أيضًا أن الفريق الأحمر  يحق له استبدال أي لاعب أو إجراء تغييرات في القائمة قبل المباراة بـ24 ساعة، بشرط أن يكون الاستبدال من القائمة الأساسية.

وقد تأهل فريق العين لمواجهة منافسه النادي الأهلي في كأس الأندية الإنتركونتيننتالية 2024 بعدما حقق الفوز على نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد، حيث انتهت المباراة بنتيجة 6-2 ضمن الدور التمهيدي.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حمدي النقاز يعلن تقدمه بشكوى للفيفا ضد الإسماعيلي
  • الزناتى: العلاقات مع أذربيجان تقوم على أساس قوي من التقارب
  • تحرك بعثة الأهلي استعدادا للسفر إلى الإمارات لخوض السوبر المصري
  • حمدي النقاز يواصل تصعيد شكواه ضد الإسماعيلي بسبب المستحقات المالية
  • لبنان يتقدم بشكوى جديدة إلى مجلس الأمن بشأن العدوان الإسرائيلي المتواصل عليه
  • المدرب الوطني حمدي هوبيس يتولى قيادة نادي الاتحاد العماني
  • مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الخامسة من أعمال السنة الأولى للدورة التاسعة
  • أوامر غير شرعية.. لبنان يتقدم بشكوى إلى مجلس الأمن ضد العدوان الإسرائيلي
  • اليوم.. الأهلي يرسل للفيفا قائمة مباراة العين فى كأس إنتركونتيننتال