صحيفة الاتحاد:
2024-10-17@22:08:30 GMT

مدرب برنتفورد يدافع عن تن هاج

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

 
لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة سان جيرمان يخطط لضم راشفورد «اليونايتد» يزاحم «الريال» في صفقة نجم «البايرن»


اعتبر الدنماركي توماس فرانك مدرب برنتفورد، أن الهولندي إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد تعرض لانتقادات «أكثر من اللازم»، وذلك قبل المواجهة بين الفريقين «السبت» في المرحلة الثامنة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.


وتُشكّل المباراة ضغطاً جديداً على تن هاج الذي يحاول تجنّب الإقالة بعد أسوأ بداية لمانشستر يونايتد في الدوري منذ موسم 1989-1990.
ويسافر برنتفورد الثالث عشر إلى ملعب أولد ترافورد لمواجهة فريق «الشياطين الحمر» الذي تراجع إلى المركز الرابع عشر بعد فوزين فقط من أول سبع مباريات في الدوري.
وفي حال الخسارة، ستدفع النتيجة المدرب الهولندي إلى حافة الإقالة، لكن نظيره فرانك مقتنع بأن تن هاج لا يستحق هذا القدر الكبير من التدقيق.
قال الدنماركي «من المذهل مقدار التدقيق الذي اضطر إلى مواجهته»، مضيفاً «بصفتي مدربا، أدرك كيف يكون الحال في مثل هذا الوضع. أعتقد أن الانتقادات أكثر من اللازم».
وتابع المدرب الذي يقود برنتفورد منذ عام 2018 «من الواضح أنه مدرب جيد، لقد فاز ببطولتين في موسمين، لكنني أفهم كيف هو الحال: إذا فاز الفريق، فإن المدرب رائع تماماً، إذا خسر الفريق، فإن المدرب سيئ للغاية! بينما الحقيقة غالباً ما تكون في المنتصف».
وتابع «لا يتعلق الأمر أبداً بالمدرب فقط، أو اللاعبين، أو الجماهير، أو الإدارة، بل هو خليط من كل هذه الأشياء».
وأكّد فرانك أنه سيتجاهل نتائج يونايتد الأخيرة، على الرغم من عدم تحقيق الفريق أي فوز في آخر خمس مباريات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي البريميرليج مانشستر يونايتد برنتفورد

إقرأ أيضاً:

تقارير: ترشيح مدرب مغربي لقيادة المنتخب السعودي

ذكرت تقارير صحفية أن اسم المغربي الحسين عموتة مدرب نادي الجزيرة الإماراتي، دخل دائرة الترشيحات لقيادة المنتخب السعودي لكرة القدم حال الاستقرار على إقالة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني.

ويبدو أن رحيل مانشيني عن المنتخب السعودي ، بات مطلبا جماهيريا في المملكة، بعد هزيمة "الأخضر" في جدة من اليابان 0-2 ثم تعادله 0-0 مع البحرين أمس الثلاثاء، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لطأس العالم 2026.

وقال موقع "11Lions" المغربي، إن الاتحاد السعودي لكرة القدم يدرس ترشيح المدرب الحسين عموتة لخلافة روبرتو مانشيني الذي ستتم إقالته من تدريب "الأخضر".

وبحسب الموقع ذاته فإن اسم عموتة، يظهر ضمن الخيارات المطروحة أمام الاتحاد السعودي بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال تجربته السابقة مع منتخب الأردن وقيادته للوصول إلى نهائي كأس آسيا 2023 لأول مرة في تاريخ "النشامى".

وكانت تقارير صحفية سعودية قد ربطت أكثر من اسم بخلافة مانشيني، من أبرزهم، البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر السعودي ومنتخب مصر السابق، الإسباني رافائيل بينيتيز المدرب السابق لريال مدريد وليفربول وإنتر، والفرنسي هيرفي رينارد المدرب السابق لمنتخبات السعودية والمغرب وكوت ديفوار.

مقالات مشابهة

  • مدرب الشحانية: السد من أقوى فرق الدوري القطري
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي
  • 30 مليون يورو تعرقل إقالة مانشيني من منتخب السعودية
  • تقارير: ترشيح مدرب مغربي لقيادة المنتخب السعودي
  • توخل مدربًا لمنتخب إنجلترا بداية 2025
  • مدرب كولومبيا: لعبنا مباراة متكاملة أمام تشيلي
  • رسمياً.. توخيل مدرباً جديداً لمنتخب إنجلترا
  • أوراق المدربين تتساقط في الدوري المغربي
  • إنهاء عقد فيرغسون المدرب التاريخي لمانشستر يونايتد بسبب التقشف