موقع 24:
2024-10-17@21:58:07 GMT

بيكهام: تعلمت الكثير من فلورنتينو بيريز

تاريخ النشر: 17th, October 2024 GMT

بيكهام: تعلمت الكثير من فلورنتينو بيريز

أكد لاعب ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي سابقاً، النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، اليوم الخميس، أنه استلهم تجربة فلورنتينو بيريز برئاسة النادي الملكي، في قيادته لإنتر ميامي الأمريكي، النادي الذي يملكه منذ 2018.

وروى بيكهام في "بودكاست" مع زميله السابق في الفريق الإنجليزي ريو فرديناند، أنه عندما فكر في تولي مقاليد الأمور في النادي الأمريكي، ذهب للتحدث مع مدربه الأسبق في مانشستر يونايتد، السير أليكس فيرغسون، لمدة ساعتين لفهم نوعية اللاعبين الذين يجب أن يتعاقد معهم، وكيف يدير فرق الناشئين.

وأضاف: "كما تعلمت من أشخاص آخرين مثل فلورنتينو بيريز، هو يمتلك هذه النظرة المجنونة في كيفية جلب أفضل لاعبي العالم، وبناء ملعب مذهل".

66 مليون يورو.. تعرف على تفاصيل قصر بيكهام الفاخر - موقع 24اشترى مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، الإنجليزي ديفيد بيكهام، قصراً جديداً تخطت قيمته 66 مليون يورو.

وتابع: "لن أقول لك أنه شيء كنت أحلم به منذ الصغر، وكلني فكرت فيه عندما كنت لاعباً دائماً ما كنت أرغب في امتلاك فريق لكرة القدم، لم أتطلع مطلقاً أن أكون مدرباً، أعتقد أنني لم أكن لأنجح في هذه المهمة، ولكني كنت أرغب في امتلاك نادٍ".
واختتم: "لقد كانت تجربة طيبة جداً، لا أعتقد أنني سأكررها مجدداً، ولكني كنت محظوظاً للغاية".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية بيكهام النادي الأمريكي فلورنتينو بيريز ديفيد بيكهام إنتر ميامي

إقرأ أيضاً:

ديلي ميل: توخيل.. يوم أسود لإنجلترا!

 
علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة توخيل يُصيب المدربين الإنجليز بـ «الضرر»! مدرب دورتموند يحذر من «الشك القاتل»!


تلقى الألماني توماس توخيل أول ضربة إعلامية موجعة، عقب قرار توليه تدريب منتخب إنجلترا، حيث خرجت صحيفة «ديلي ميل» بعنوان صادم وعنيف قائلة: «إنه يوم أسود لإنجلترا»!
قالت الصحيفة الإنجليزية الواسعة الانتشار: «يجب أن تكون إنجلترا إنجليزية، نحن لسنا بحاجة إلى توماس توخيل، بل إلى وطني تحتل البلاد بالنسبة له المركز الأول والثاني والثالث».
وتابعت الصحيفة: «يجب أن يكون المدرب شخصاً ولد ونشأ في ثقافة كرة القدم في هذا البلد، شخص على دراية بأفضل وأسوأ الصفات في بلدنا».
وكانت ذروة الانتقاد عندما قالت الصحيفة: «إنه يوم أسود لإنجلترا، لأن منصب المدرب ينتمي إلى ألماني».
ووسط هذا الهجوم الضاري من «ديلي ميل»، جاء رد توخيل به نوع من الهدوء، والبرود الممزوج في الوقت نفسه بالرد القوي لشخص ألماني، حيث قال: «آسف.. لأن لدي جواز سفر ألمانياً، لكل شخص الحق في إبداء الرأي، وأنا أفهم عندما يقولون: «أتخيل مدرباً إنجليزياً لفريق إنجليزي».
وقال توخيل: «لكل شخص الحق في إبداء رأيه، أعتقد أننا نستحق فرصة، ما زلت أعتقد أننا نستحق فرصة، لدينا سجل جيد في إنجلترا، ونحن نحبها ونحب العمل مع لاعبي الدوري الإنجليزي، ونحاول إقناعهم بالنتائج والطريقة التي نلعب بها».
يذكر أن توماس توخيل الألماني البالغ «51 عاماً» سيتولى تدريب منتخب إنجلترا في يناير المقبل، وبعقد لمدة عام ونصف العام.

مقالات مشابهة

  • ديلي ميل: توخيل.. يوم أسود لإنجلترا!
  • 66 مليون يورو.. تعرف على تفاصيل قصر بيكهام الفاخر
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي
  • بـ 70 مليون دولار.. ماسك على قمة المتبرعين للحزب الجمهوري الأمريكي
  • بيكهام يُضيف لممتلكاته قصرًا بقيمة 80 مليون دولار
  • الرئيس الأمريكي يعلن عن حزمة مساعدات عسكرية إضافية لكييف بـ 425 مليون دولار
  • بـ72.3 مليون دولار.. بيكهام يشتري قصراً فاخراً على شاطئ ميامي
  • 39.81 مليون إسترليني تكلفة إصابات مانشستر يونايتد
  • ارتفاع الأسهم الآسيوية على وقع مكاسب وول ستريت