قال بشير جبر، مُراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من خان يونس، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي مستمر في عملياته العسكرية في قطاع غزة رغم إعلانه اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار، مٌشيرًا إلى أن قطاع غزة يشهد الآن حالة من التصعيد العسكري الإسرائيلي من قبل طيران جيش الاحتلال.

غارات مكثفة في قطاع غزة

وأضاف «جبر»، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة القناة، أن طيران الاحتلال الإسرائيلي شن عدة غارات باتجاه مناطق واسعة داخل قطاع غزة، بداية من رفح الفلسطينية جنوب القطاع التي تشهد في هذه الأثناء قصفًا عنيفًا استهدف مسجدين في منطقة المصبح، وهي المنطقة الشرقية الشمالية لمدينة رفح الفلسطينية، مما أدى إلى تدمير المسجدين بشكل كامل.

المنطقة الغربية لمدينة خان يونس شهدت قصفًا من الطائرات المروحية الإسرائيلية

وتابع: «المنطقة الغربية لمدينة خان يونس شهدت قصفًا من الطائرات المروحية الإسرائيلية، مما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات في صفوف الفلسطينيين الذين نقلوا على إثر هذه الإصابات إلى مستشفى ناصر الطبي في مدينة خان يونس لتلقي العلاج»، مؤكدًا أن المنطقة الوسطى لقطاع غزة لم تفلت من الغارات الإسرائيلية، حيث شن الطيران الإسرائيلي غارات على مخيم البريج، مما أدى إلى تدمير المنزل المستهدف بالكامل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاحتلال القاهرة الإخبارية قطاع غزة قطاع غزة خان یونس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الإيراني يحذر من أي تصعيد إسرائيلي جديد بالمنطقة

حذر وزير الخارجية الإيراني في اتصال هاتفي مع نظيره الفرنسي من أي تصعيد إسرائيلي جديد بالمنطقة،  مؤكدا ضرورة وقف الهجمات الإسرائيلية على لبنان.

أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية، أن الوزير عباس عراقجي سيزور الأردن ومصر وتركيا في إطار التواصل الدبلوماسي الإيراني مع دول المنطقة.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم "الأربعاء"، في منشور على منصة “أكس”: إن وزير الخارجية عباس عراقجي سيزور الأردن ومصر وتركيا في إطار التواصل الدبلوماسي الإيراني مع دول المنطقة “بهدف وقف الحرب والإبادة الجماعية والجرائم”.

ويزور وزير الخارجية الايراني عباس عراقجي الأردن، اليوم الأربعاء، ضمن جولة إقليمية يجريها في ظل تصاعد التوتر في المنطقة والتهديدات المتبادلة بين بلاده وإسرائيل.

وحسب وكالة “فرانس برس”، قالت الخارجية الأردنية إن الوزير أيمن الصفدي سيلتقي عراقجي اليوم الأربعاء.

وتأتي الزيارة بعد أسبوعين على إطلاق إيران نحو 200 صاروخ باليستي باتجاه إسرائيل، وذلك ردًا على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” إسماعيل هنية في طهران في عملية نُسبت إلى إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله لم يعلق على اغتيال يحيى السنوار
  • القاهرة الإخبارية: تناقض وتضارب في الرواية الإسرائيلية حول اغتيال يحيى السنوار
  • مسئول إسرائيلي: نتنياهو يخطط لإعادة المحتجزين بأي وسيلة بعد اغتيال السنوار
  • «القاهرة الإخبارية»: رئيس الكنيست الإسرائيلي يؤكد اغتيال يحيى السنوار
  • مصادر في حماس تكشف ردود الأفعال بالحركة بعد إعلان اغتيال السنوار
  • إذاعة الجيش الإسرائيلي: تم اغتيال «يحيى السنوار»
  • الاحتلال الإسرائيلي يزعم اغتيال يحيى السنوار
  • "القاهرة الإخبارية": الوضع الإنساني بشمال غزة كارثي.. والاحتلال يحظر توريد البضائع للقطاع
  • وزير الخارجية الإيراني يحذر من أي تصعيد إسرائيلي جديد بالمنطقة